فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم December 23, 2011, 08:34 PM
 
Thumbs Up من هو علي صالح بردان؟

من هو علي صالح بردان؟
هو إنسان متحمس يحب القيادة والتوجيه صاحب عين فاحصة يعرف مواطن الخلل والزلل والضعف في الخطط والأحداث ويعرف كيف يقود الناس والموارد إلى الأهداف البعيدة أو الاستراتيجية. هو بطبعه لا يحب عدم الانضباط أو الحال المائل كما يقول ولا يستطيع السكوت عليه بل أنه قد يكون شديداً جداً في تغيير وتعديل الحال أو الوضع المائل و هذا السلوك واحد من أبرز مشاكله مع الناس و خصوصا في أماكن العمل. هو في العادة يجيد التخطيط للمستقبل وعنده نظرة إستراتيجية تمكنه من ذلك؛.
يعتبر السيد بردان شخصية يشم و يشرب و يعشق التحدي بل أن حياته كلها تحديات يجد متعة غير عادية وحماس في التعامل مع الناس والتفاعل معهم. وعادة ما يتحدى أفكار وقرارات الآخرين بصمته و حتى سلوكياتهم و ويتوقع بردان منهم أن يدافعوا عن أنفسهم أمامه فيحدث انتقال المعرفة بينه وبينهم نتيجة لذلك.
الحقيقة أن السيد علي يحب التنقل في فروع المعرفة المختلفة وعادة ما يفاجأ الآخرون بما عنده من ثقافة ومعرفة في شتى المجالات المعرفية فاهو في الغالب يحب القراءة و الإطلاع في كل شيء تقريبا لذلك عادة ما يكون مثقفاً جداً يجيد التحدث والارتجال ويحب إظهار ما عنده من معرفة للآخرين و يعجب السيد علي بردان الناس الذين لهم علم واسع ودائماً تجد السيد علي يبحث عنهم في حياته خصوصا أولئك الذين يجيدون توضيح و شرح أفكارهم و تصوراتهم والمجادلة بشأنها فأهو يحب الذكاء والمهارة ويمقت الغباء والتسيب.
يعتبر السيد بردان في الغالب إنسان منطقي محلل وناقد موضوعي صاحب قرار و رأي واضح جداً من يجالسه يعرف ما يفكر به أو يعزم على القيام به لا يسكت عن حقه أبداً بل يطالب به بشدة أحياناً ذو فضول شديد بالأفكار والمعلومات والمعرفة وكل ما هو جديد ومفيد يحب أن يحل ويحلل المشاكل المعقدة. تفكير بردان واهتمامة كبيران لا يتوقف عند همومه ؛ بل يتعدى ذلك إلى كل ما يهم الأمة أو المنطقة أو العالم بشكل عام و يستغل السيد علي صالح قدرته على التخطيط بعيد المدى لإيجاد حلول لتلك المشكلات أو التحديات.عموما السيد بردان يحب أن تكون الأمور ثابتة وواضحة , طلاقته في الحديث و ثقته في نفسه و نزعته القيادية قد تجعل الآخرين يتهموه بالغرور تارة وتارة يتهمونة بقل المعرفة بسبب سكوته معضم الوقت؛ و لكنهم في العادة يحترمون فية الموضوعية و التجرد في إصدار الأحكام و العدل في سلوكة و وضوحة الشديد.
عموماً ألسيد علي بردان نوع من البشر يعتبر قائد بالفطرة وعضو نشط ومشيد منظمات ومؤسسات من الطراز الأول له قدرة عالية على تصور الأفكار والنظريات المجردة وحدة عالية في الذكاء التنظيمي وتحويل الأفكار والنظريات إلى خطط لتحقيق الأهداف قريبة المدى والأهداف الاستراتيجية بعيدة المدى.
لديه قدرة فطرية على رؤية الخطط والإجراءات والسياسات غير المنطقية أو غير الفاعلة (التي لا تأتي بالنتائج بأسرع وقت وأقل جهد) ويشعر بردان وبقوة أن من واجبة نقدها وتصحيحها. إن مهمته الكبرى وشغله الشاغل هي وضع خطط واستراتيجيات وتنظيم الناس والأوضاع و المصادر لجعل تلك الخطط والاستراتيجيات تتحرك في الاتجاه الصحيح وتصل إلى غايتها بأقل جهد وأسرع وقت ممكن

ولذلك كان لهذه الموصفات في جعل السيد بردان عضو في بعض منظمات حقوق الانسان ؛ كا
عضو : برلمان الطفل العربي باليمن
عضو : في New Tactics in Human Rights
عضو غير متفرغ : في منظمة العفو الدولية.
المصدر : Wis Wik
__________________
[rainbow]ابو جدايل : علي صالح بردان
[/rainbow]
رد مع اقتباس
  #2  
قديم December 28, 2011, 03:12 PM
 
رد: من هو علي صالح بردان؟

شكرا لك على المعلومات
__________________






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
علي صالح بردان . اليمن . صعدة . شخصية مشهورة .

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
امر ما سوف يحدث ؛ علي صالح بردان علي صالح بردان النصح و التوعيه 2 December 5, 2011 10:56 PM
ماهي الحقيقة ؟ عندما نسمع الأطفال وحقوق الإنسان :علي صالح بردان علي صالح بردان امومة و طفولة 2 November 13, 2011 04:51 PM
شمس الحرية ؛ عضو منظمة العفو الدولي؛ علي صالح بردان علي صالح بردان الاسرة والمجتمع 1 November 12, 2011 06:26 PM
كثيراً ما يتم تجاهل العنف ضد المرأة، علي صالح بردان علي صالح بردان النصح و التوعيه 2 November 11, 2011 09:11 PM
يوميات بردان / علي صالح بردان "" ابوجدايل "" علي صالح بردان روايات و قصص منشورة ومنقولة 3 November 9, 2011 08:41 AM


الساعة الآن 09:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر