فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم January 19, 2008, 04:33 AM
 
Lightbulb مقبرة ورودي الذابلة؟

منكب على نفسي حزين منقبض الصدر , غريب في عالم السعادة و, أحلامي كالرياح تارة تهب وتارة لا , أسير في سبيل لا أعرف له مخرجا , حافيا , شاردا , مقوس الظهر أترنح وأتهادى بجرح قديم لم أجد له دواء, بجوار ظلي أمشي, لا أسمع سوى همساتي وقطرات دموعي, عالمي بلا شمس بلا نور , زمهرير الوحدة يهز جسمي ,أشواك الاصدقاء تلذغ جلدي , قدري أن أكون حزينا بلا أصدقاء , أعاني من حروب الليالي , لكني ما زلت أترقب شمس الأمل . لن يعرف أحد معنى الحزن حتى يستشعر مذاقه المر, لكنه يبقى تجربة في هذه الحياة ,لان سطورها حزن وسعادة, حب وكره, نجاح ورسوب, اخلاص وخيانة. الماضي جزء منا , فلكل شخص ماضيه ولكل شخص لحظات ونقط قوية لا تزال تلازمه , فالماضي يجعلنا نصحح ما هو قادم في المستقبل , فحزني ووحدتي علماني انه مهما تقدم لاصدقاك ورودا يقابلونك بأشواك حادة , لكنني لا أعمم فمازال هناك أصدقاء حقيقيون يحتفظون بجوهرة الصداقة ويعترفون بها . تعلم من ماضيك ولا تجعل مجالا للخطأ في مستقبلك ,واجعل دائما نقطة أمل بينك و بين ما تعاني.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم January 19, 2008, 04:39 AM
 
رد: مقبرة ورودي الذابلة؟

حزين أعيش في هذا العالم ,بتت صلتي به وبكل شخض فيه ,قاسيت وعانيت ومررت بمحن وصعوبات وعقبات بحياتي لكني لم أجد صديقا يواسيني ويقف بجانبي ,تحملتها, سالت عيني وجرح قلبي ولم افشي حزني وما يجول في قلبي لاحد, تركتها مدفونة في صدري . ذقت مرارة الوحدة منذ صغري لانني أكبر اخواني. أقمت صداقات عدبدة مع مجموعة من الاولاد, لكني لم أقم اي علاقة مع أي فتاة . استشعرت حلاوة الصداقة في الا ول لكن المذاق الحلو بدا في الانعدام وحل محله المذاق المر الحار , تأكدت حينئذ أ الصديق عصا هشة تنكسر اذا أراد المرء الاتكاء عليها , فجعلته شعاري ومنهجي في حياتي . لطالما انعزلت عن محيطي في خلوة مكتئبا لا أنطق ببنت شفة الا دموع تتلأ لأ في عيني, علمتني الحياة مقارعة الأيام وعدم الوثوق بالاصدقاء , كلهم يكونون ظرفاء ويقدرونك لكن بعد مرور وقت ليس بالطويل تشهد تغيرهم المفاجئ , كأنهم غيروا قناعهم بآخر جديد لشخص آخر غير أنت. كل علاقاتي تنتهي بالفشل , نعم انا أعترف بأن الصداقة كنز ثمين وجوهرة لاثمن لها لكن زماننا لايتماشى مع هذا التعريف , كل من تذكر له سيرة الصداقة يفتح فمه ضاحكا ومستهزءا كأنه يقول لك "يا أخي ماذا تقول , نحن لانعترف بهذه الخزعبلات التي تقولها". فصل الشتاء بأمطاره الغزيرة وجوه المعتم وسمائه السوداء و هو الفصل الذي يسلير مشاعري وأحاسيسي . كم أحب السير منفردا في أحد الشوارع متأملا السماء السوداء وقطرات الامطار , كم تدمع عيني في هذا الفصل ويكتئب قلبي ويشتد حزني. آه لو يفهم أحد مايجول في قلبي ويتقرب مني لكن.... .
رد مع اقتباس
  #3  
قديم January 19, 2008, 04:43 AM
 
رد: مقبرة ورودي الذابلة؟

لماذا أنا وحيد؟


لماذا أتألم كالغزال المصيد؟


لماذا قلوبهم قاسية كالحديد؟

لماذا هم متوحشون كالصنديد؟

لماذا يحاولون ذبح حياتي من الوريد الى الوريد؟

لماذا أضحى حلمي بعيد؟
لماذا طريق حياتي بلا تعبيد؟

لماذا أعيش في عالم صباحه بلا تغريد؟

لماذا أنا سجين لماضي التليد؟

لماذا قلبي مريض؟

لماذا لا أجد النديم الذي أريد؟

لماذا؟

لماذا؟

لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مقبرة, الذابلة؟, ورودي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حالة غريبة في مقبرة الدمام أصابت الحضور الذعر عبد الله 77 روايات و قصص منشورة ومنقولة 10 September 24, 2008 09:29 AM
#&![تكفي الذك{هل الزواج مقبرة للحب }رى ني]!&# TrNeDo مقالات حادّه , مواضيع نقاش 8 October 31, 2007 01:07 AM
•·.·°¯`·.·• (أقترب ربما تجــــــد ...........) •·.·°¯`·.·• وردة الربيع كلام من القلب للقلب 11 June 5, 2007 10:10 PM


الساعة الآن 08:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر