فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم November 23, 2011, 02:19 AM
 
عيادات وعيادة ادمه

عيادات وعيادة ادمه adama موقع مستشفى ادمه للجلدية و جراحة التجميل و رقم تلفون المستشفى
عيادات ادمه وعيادة ادمه

مستشفى أدمة صرح طبي واعد جاء محصلة طبيعية وامتدادا لنشاط قامت به مجموعة من الأطباء المتخصصين في الأمراض الجلدية والتجميل بجميع أنواعها وفروعها .
وقد اشتق اسم المستشفى من الأدمة وهي الطبقة الرئيسية التي تلي الجلد مباشرة وهي مركز الإحساس لمعظم مكونات الجلد من البصيلات الشعيرية والغدد الدهنية والغدد العرقية والألياف الجلدية والأوعية الدموية والتي تعكس في الغالب الشكل الخارجي .
وقد اهتمت المستشفى بإيجاد استشاريين لهم من الخبرة والعلم للإسهام في البناء العلمي والشكلي للإنسان ، فمن الناحية العلمية تقوم المستشفى بالتثقيف الصحي لأفراد المجتمع من حيث التوعية الصحية بالأمراض الجلدية وكيفية الوقاية منها ومن ثم طرق العلاج .
مستشفى أدمة مستشفى متكامل يحوي على مختلف العيادات موزعة بين التخصصات الدقيقة في علم الجلدية والتجميل ويضم مراكز متخصصة في الليزر وزراعة الشعر ومركزا خاصا للأبحاث ونقل الخلايا ومركزا لجراحة أورام الجلد المكروسكوبية وجراحة اليوم الواحد و غرف للعمليات مجهزة تجهيزا كاملا لأصعب وأعقد العمليات وكذلك عناية مركزة وغرف تنويم تابعة لذلك.
كذلك يحوي قسم متخصص لللأشعة وصيدلية متخصصة لخدمة الجلدية والتجميل من ناحية توفير جميع الأدوية المتخصصة في ذلك ومعمل لتوفير جميع التركيبات الخاصة التي لايستغني عنها طبيب الجلدية والتجميل في عمله اليومي ، ومركزا متخصصا للحمية وعلاج السمنة يقوم بالعمل فيه فريق متكامل يضم أخصائية تغذية وعلاج طبيعي بمراقبة أطباء جراحة التجميل ويقدم الفريق خدمة متكاملة في مكان واحد كما يوجد هناك مركز متخصص لكبار الشخصيات ورجال الأعمال نظرا للحاجات الخاصة التي يمكن توفيرها في هذا المكان.

الموقع من هنا

رقم التلفون من هنا

014660000
فاكس
014623327
014660000
__________________
يمكنك الكتابه في قسم الملاحظات , عن اي شكوى, انتقاد , استفسار , او اقتراح .
لا تُعتبر الرسائل الخاصة " رسمية "
المجلة ملك للجميع شريطة عدم الإعتداء على الدين الإسلامي أو مايخالفة أو التعدي على الآخرين ,.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عيادات الموج وعيادة الموج RooT مقالات طبية - الصحة العامة 1 November 23, 2011 03:33 PM
الحجاب ... ادله وحوار ورقه خريف النصح و التوعيه 0 September 25, 2010 08:55 AM
احله شعر لاحله شعر رمضان ميكو.. شعر و نثر 0 August 27, 2009 10:08 AM


الساعة الآن 03:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر