فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الحياة الاجتماعية > وظائف شاغرة

وظائف شاغرة اريد وظيفة ,وظائف شاغرة, وظائف للرجال , وظائف نسائيه , اعلانات الوظائف و فرض وظيفيه يوميه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم November 15, 2011, 05:32 AM
 
وظيفه ادخال بيانات في المنزل بدون رأس مال يصل الى2000 دولار والعمل ساعتين فقط

هناك شركة تعمل كوسيط بين الشركات التي تعمل بنظام العمل عن بعد ومن يبحث عن عمل عن بعد كدوام جزئي أو كامل وبدخل يتراوح مابين 1500-2500 دولار أمريكي,ولكن بالعمل وليس بالكسل مع ملاحظة أن العمل يستغرق على الأكثر من ساعة إلى ساعتين يوميا مع العلم أن التسجيل بهذه الشركة مجاني تماما وبلا أي مصاريف ولكي تتضح الصورة أكثر لكم فسوف أقسم الموضوع إلى خمسة أقسام:
‌أ- شرح بسيط لطبيعة العمل.
‌ب- شروط قبول الموظف.
‌ج- شرح مفصل لعملية التسجيل, وتفعيل الحساب الشخصي في الشركة.
‌د- كيفية البدء بالعمل.
هـ- ملاحظات عامة.
وللإشتراك ومعرفة التفاصيل من الموقع مباشرة يمكنك الدخول على هذا اللينك
------------------------------
بسم الله نبدا -
 
 
شرح بسيط لطبيعة العمل:
العمل بسيط جداً, فهو عبارة عن إدخال بيانات ومعالجة نصوص, بحيث ترسل لك البيانات والاستمارات على بريدك الإلكتروني وأنت بالتالي تدمج وتدخل البيانات في الاستمارات وترسلها مرةً أخرى فقط.
ب‌- شروط قبول الموظف:
1-
أن يكون لديه جهاز حاسب آلي.
2-
أن يكون على قدرة كافية على العمل على الحاسب الآلي.
3-
أن يكون لديه أي نوع من أنواع الاتصال بالشبكة العالمية الإنترنت.
4-
أن يكون على قدرة كافية على استخدام بعض التطبيقات مثل الوورد, الأكسل, الأكسس, الباور بوينت, الفرونت بيج, الأكروبات ريدر, المفكرة), ويكفي أن يكون على معرفة جيدة بواحد من هذه التطبيقات وليس جميعها.
5-
أن تكون لديك معرفة ببعض أساسيات اللغة الإنجليزية – معرفة بسيطة – كمعرفة معاني بعض الكلمات مثل هذه Name, Address, Phone number…) وغيرها, - ومن المعروف أنه من الممكن الآن ولأي شخص التعامل مع صعوبات اللغة الإنجليزية بواسطة ترجمة موقع محرك البحث الشهير Google وبعض البرامج التي تستطيع أن تترجم لك كلمات ونصوص مثل برنامج الوافي, وبعض السيديهات المرفقة ببعض القواميس مثل المورد و لونقمان وأوكسفورد وممكن نقوم بتثبيت شريط ادوات جوجل وبعد تثبيته يظهر اعلى المتصفح ايقونة مكتوب عليها ترجمه بمجرد الضغط عليها يتم ترحمة صفحة الموقع الى العربية او اى لغة اخرى وغير ذلك الكثير مما يمكنك استخدامه للتغلب على صعوبات اللغة الإنجليزية -, مع العلم أن الشركة لا تحتاج لمعرفة كبيرة في هذا المجال.
6-
أن يكون لديك حساب بريد إلكتروني في أي موقع, ويفضل أن يكون تابع لأحد هذه المواقع:Google, Yahoo, Hotmail, MSN.
ج- شرح مفصل لعملية التسجيل, وتفعيل الحساب الشخصي في الشركة:
1-
ادخل على هذا الرابط: .
https://www.earnparttimejobs.com/index.php?id=3750916
فتفتح لك صفحه
2-
بعدما تفتح لك الصفحة ستجد في أسفلها وتحت آخر صورة زر مستطيل الشكل مكتوب عليه كلمة Register Now اضغط على هذا المستطيل.
3-
بعدما تضغط على المستطيل المكتوب عليه كلمة Register Now سوف تنفتح لك نافذة أخرى
هذه النافذة هي صفحة استمارة تسجيل بياناتك في الشركة – ويجب تعبئة جميع البيانات باللغة الإنجليزية, وكذلك بكل صدق وأمانة لأن هذا الموقع حقيقي وليست منتديات غير جدية أو موقع للتصفح فحسب وأخيراً وليس آخراً فهذا لمصلحتك في المقام الأول -, وسوف أوضح لك أيها القارئ الكريم كيفية تعبئة هذه البيانات وذلك كالتالي:
الفراغ الأول: الاسم – ويجب عليك كتابة اسمك الرباعي كي لا يخلط بينك وبين أحد آخر, وكذلك كتب تذكير أمام هذا الفراغ بأن الشيك سوف يحرر بالاسم المكتوب في هذا الفراغ وكما هو-.
الفراغ الثاني: العنوان – وهناك تذكير أمام هذا الفراغ بأن الشيك سوف يرسل إلى هذا العنوان كما هو مكتوب بالضبط ولذلك يجب عليك أن تكتب عنوانك بكل دقة وتفصيل فتبدأ باسم المنطقة أو الولاية التي تتبع لها ومن ثم عاصمة المنطقة وبعد ذلك المدينة أو القرية التي تسكن فيها ومن ثم الحي وبعد ذلك اسم الشارع ثم رقم المنزل -.
الفراغ الثالث: تابع للفراغ الثاني ( العنوان ).
الفراغ الرابع: المدينة أو القرية التي تسكن بها.
الفراغ الخامس: الولاية أو المنطقة التي تتبع لها مدينتك أو قريتك.
الفراغ السادس: الرمز البريدي لمدينتك – لسهل العثور عليها -, وبإمكانك أن تجد الرمز البريدي بكل سهولة في مكاتب البريد الموجودة في مدينتك, أو بواسطة مهاتفتهم وسؤالهم عن رقم الرمز البريدي لمدينتك.
الفراغ السابع: الدولة التي تتبع لها مدينتك أو قريتك.
الفراغ الثامن: عنوان حساب بريدك الإلكتروني مثال.
الفراغ التاسع: إعادة كتابة عنوان حساب بريدك الإلكتروني – وذلك للتأكد من أنك قمت بكتابته بالشكل الصحيح-.
الفراغ العاشر: كلمة المرور التي تود استخدامها لتفتح لك حسابك الشخصي في موقع الشركة بعد التفعيل – إن شاء الله -, ويفضل أن يتكون من خمسة إلى خمسة عشر رقماً أو حرفاً أو كليهما وهو الأفضل.
الفراغ الحادي عشر: إعادة كتابة كلمة المرور مرة أخرى – للتأكد من أنك قمت بكتابتها بالشكل الصحيح.
الآن انتهيت من تسجيل بياناتك ويجب عليك مراجعتها للتأكد من أنك قمت بتعبئة بياناتك بالشكل الصحيح, وبعد أن تنتهي من التأكد اضغط على زر Submit والموجود في آخر الصفحة مكتوباً على مستطيل بجانب مستطيل آخر مكتوب عليه إعادة تعيين
الآن نأتي لتفعيل الحساب الخاص بك على موقع الشبكة:
بعدما ضغطت على الزر المستطيل الشكل المكتوب عليه Submit انفتحت لك نافذة جديدة, هذه النافذة الجديدة بها ثلاثة فراغات:
الفراغ الأول: تكتب فيه اسمك بنفس الطريقة التي كتبته بها في صفحة استمارة تسجيل بياناتك بالضبط.
الفراغ الثاني: تكتب فيه عنوان حساب بريدك الإلكتروني بنفس الطريقة التي كتبته بها في صفحة استمارة تسجيل بياناتك بالضبط.
الفراغ الثالث: تلصق فيه كود التفعيل.
كيفية الحصول على كود التفعيل:
بعدما ضغطت على الزر المستطيل الشكل المكتوب عليه Submit أرسل كود التفعيل أوتوماتيكياً إلى عنوان حساب بريدك الإلكتروني, وكل ما عليك فعله هو أن تفتح بريدك الإلكتروني وتختار الرسالة التي أرسلت لك من قبل الموقع بالاسم التالي:
-
وقد تجدها في صندوق الوارد Inbox والاحتمال الأكبر أن تجدها في صندوق رسائل العروض والدعايات ال spam أو ال junk mail – وتقوم بفتحها ثم بعد ذلك تجد كود التفعيل فتقوم بنسخه ثم تلصقه بالفراغ الثالث, وتضغط على الزر الموجود تحت الفراغ الثالث, وسوف يتم توجيهك تلقائياً لصفحة حسابك الشخصي في موقع الشركة وبذلك تكون قد أتممت تفعيل حسابك و دخلت على حسابك لأول مرة واكتسبت أول عشرة دولارات لتسجيلك في الموقع مرة واحدة.
د- كيفية البدء بالعمل:
1-
لن ترسل لك الشركة أية بيانات أو استمارات حتى تستلم الشيك الأول, وتقوم باستلام الشيك الأول عن طريق الطريقة الثانية للعمل عن طريق الموقع, ألا وهي دعوة أشخاص ليسجلوا في الموقع عن طريقك, وكل شخص يدخل عن طريقك تأخذ عليه 10 سنت في المستوى الأول و10 دولار في المستوى الثاني والقيمة الدنيا لصرف الشيك الأول هي 40 دولار أمريكي, مما يعني أنك سوف تقوم بإدخال ثلاثة أشخاص فقط, ويكون دخول هؤلاء الأشخاص عن طريق وصلة خاصة بك تزودك بها الشركة.
2-
هناك عدة طرق لدعوة أصدقائك وأناس آخرين للدخول عن طريقك للشركة, وسوف أذكر ما يتيسر لي منها هنا:
الطريقة الأولى: دعوة كل القائمة الموجودة عندك في حساب بريدك الإلكتروني.
الطريقة الثانية: وضع إعلانك ورابطك في الإعلانات المجانية في أشهر محركات البحث على الشبكة العالمية الإنترنت مثل: Google, Yahoo, MSN.
الطريقة الثالثة: صنع موقع فرعي مجاني خاص بك وجعله خادماً لوصلتك بحيث يتكلم الموقع عن العمل الجزئي أو المسائي, ومن المواقع التي تسمح لك بوضع مواقع فرعية مجانية عن طريقها Google و Yahoo, وغيرهما.
الطريقة الرابعة: يمكنك وضع وصلتك في إجابات الموقع الشهير Yahoo وكذلك في الموقع الأشهر Google.
الطريقة الخامسة: بإمكانك استخدام واحدة من أسهل وأقوى الطرق والمتاحة للجميع في هذا المجال ألا وهي الشبكات الاجتماعية مثل: Facebook, Myspace, Twitter وغيرها.
وهناك الكثير من الطرق التي لم أتطرق لها.
كما أن الموقع سيزودك بطرق وأدوات وعبارات جهازة ستجدها في الموقع مباشرة لدعوة الأشخاص.
3-
بعدما تستلم شيكك الأول سوف يتم السماح لك بالعمل في إدخال البيانات إضافة إلى عملك الأول – استضافة الناس عن طريق وصلتك – وسوف يتم إرسال البيانات والاستمارات إلى عنوان حساب بريدك الإلكتروني, وعندما تصلك البيانات والاستمارات تقوم بإدخال البيانات في الاستمارات بواسطة البرامج المعروفة إما الوورد أو الأكسل أو الباور بوينت أو غيرها ثم تقوم بإرسالها مرة أخرى للشركة.
4-
تصلك نقودك عن طريق الفيسا – إذا كان لديك رقم حساب -, أو عن طريق الماستر كارد – إذا كان لديك رقم حساب -, أو عن طريق الباي بال – إذا كان لديك رقم حساب -, أو عن طريق إرسال شيك باسمك على عنوانك ليصلك حتى باب منزلك, وتحدد أنت أحد هذه الخيارات عن طريق حسابك في موقع الشركة.
5-
يتم صرف مستحقاتك في العشرين من كل شهر ميلادي عندما تبلغ 40 دولار أمريكي أو أكثر أما إذا كانت أقل من 40 دولار أمريكي فيتم إضافتها للشهر الذي يلي الشهر الذي سوف يصرف .
 
رد مع اقتباس
  #2  
قديم November 15, 2011, 05:34 AM
 
رد: وظيفه ادخال بيانات في المنزل بدون رأس مال يصل الى2000 دولار والعمل ساعتين فقط

انا جربت العمل وبالتوفيق
رد مع اقتباس
  #3  
قديم December 8, 2011, 07:08 AM
 
رد: وظيفه ادخال بيانات في المنزل بدون رأس مال يصل الى2000 دولار والعمل ساعتين فقط

جزاك الله أخوي وبعد حاب اسئل عن عمل هذي شركة بضبط يعني له منتجات معينه او الشركات التي تعمل له هذي الشركات له معملات محرمه وإن أمكن أن تذكر بعض الشركات التي تعمل معها هذي الشركه وسلام عليكم ورحمة الله وبركتو
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الملتقى المصرى الخامس لوظائف الانترنت والعمل من المنزل شهرزاد انور وظائف شاغرة 0 August 31, 2010 11:32 PM


الساعة الآن 06:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر