فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص الأعضاء

روايات و قصص الأعضاء تحميل قصص و روايات بأقلام كتاب و كاتبات مجلة الابتسامة



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم November 9, 2011, 06:52 PM
 
روايتي الاولـى : إبن عمـي بالرضـاعة /بقلمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~~
كيفكم ؟ اخباركم ؟ ان شاءالله تمام ؟
نشرت روايتي الاولى بمنتدى غـرام وبمنتدى ثاني كويتي ومشاءالله لقـيت تشجيع واهتمام بالمنتدى فحبيت انقل روايتي لهنا
هاذي اول رواية لي وما اعرف اقيم نفسي فحكيت اجرب وبشوف تفاعل الاعضاء وبحكم على روايتي

من الحين الرواية فيها اكتر من لهجة ههههههه يعني خليجي و شامي
بما اني من بلاد الشام وسكان الخليج ف خبصت بالحكي هههههه
يلا نتركم بالرواية .


ابن عمي بالرضاعة /بقلمي
لا احلل لمن ينقل روايتي بدون ذكر اسمي عليها اخليكم مع البـارت الاول
رد مع اقتباس
  #2  
قديم November 9, 2011, 06:54 PM
 
رد: روايتي الاولـى : إبن عمـي بالرضـاعة /بقلمي


تحت غطاء ناعم وعلى وساده بيضاء كانت هي نائمة بهدوء ولم
تشعر بأشعة الشمس التي تسلقت على نافذتها ورمت بأشعتها الخافتة على وجهها الاخاذ....لم تشعر بأشعتها التي أخفت
من حدتها الستائر بل شعرت بصوت والدتها تناديها ...
ام سـاره : يلا يا ســاره قومي سوي الفطور وقومي اختك معاك اليوم آخر يوم لكم بالمدرسة
سـاره : انزيين يمه خلاص قمت .
راحت سـاره على الحمام ( كرمكم الله ) وغسلت وجها وفرشت اسنانها وراحت عند اختها ملاك وهي نايمة بسابع نومة .
سـاره : ملااااااااااااااااااااااااااك يلا قوووممي انا وامي صرلنا ساعة نقومك اليوم اخر اختبار
فزت ملاك من اول ما سمعت آخر يوم
ملاك: الله ما صدق هاد آخر يوم لي بالمدرسه بعدين الإجاااااااااازه فللله
سـاره : الللي يسمعك يقول إحنا كل صيف ببلد خلنا ساكتين أحسن
ملاك: عاادي المهم مافي مدرسة
سـاره : انزين اقول يلا روحي غسلي واللبسي بسرعة عشان ما نتأخر
راحت ملاك على الحمام ( كرمكم الله )



وسـاره فتحت خزانتها ولبست مريول المدرسه وربطت ذيل حصان وحطت كحلة خضرة زاد من خضار عيونها
مـلاك : يا حظكم انتو يسمحولكو تحطو مكيااج
سـاره الله على المكياج كل كحلة !
** ( ساره 18 سنة اخر سنه لها بالثانوية وبعدها بتتخرج طولها عادي (162) وزنها (50) جسمها متناسق وحلو تصلح تسير عارضة ازياء (لووول) عيونها خضر وشعرها بني فاتح وطويل لآخر الظهر طيبة مرره ومتواضعة وما تحب تزعل أحد )
** ( ملاك 16 سنة طويله بالنسبه لعمرها طولها (166) دبدووبة (72) جسمها عادي عيونها شهل ( يعني لما تدمع او بالشمس بتعكس على أخضر ) شعرها أشقر لعند كتفها وتلبس نظارات نظر )
** ( أم سـاره أصلها أردني إتعرفت على أبو ساره بالجامعة الأردينة بالأردن ورجعوا عاشوا بالسعودية عيونها خضر وشعرها أشقر حبوووووووووبة وطيبة مرة عندها سرطان بالدم وعارفة إنه هاي إيامها الاخيرة 45 سنة )
نرجع للقصة :-
أ م ساره : يلا يا بنت كل هاد بتااكلو بكفي رح يروح عليكو الاختبار
سـاره : انا خلصت انطر انسة اكوول



مـلاك: ههههههه لحظة شوي واقوم
ام سـاره: يلا عااد اخلصي بتتأخري على اختك

خلينا شوي من عاائلة ساره وانروح لعائلة أبو خالد

أبو خـالد : يلا يا بناات ركبوا بالسيارة وأنا لاحقكم
ريـما وهي تبوس امها : ادعيلي ماما
ام خالد : الله يوفقكم
فـهد : ريما وين اختك نوور سااعة تلبس
نور وهي تنزل من الدرج : سمعت اسمي مين الي يحش فيني
فـهد : يلا عااد اقول اخلصي
نور باست راس أمهـا وطلعت مع أبوها وخواتها

أم خالد وهي تقلب بالمحطات تذكرت ابنها خالد وكيف توفى قبل سنتين بحادث سيارة
أم خالد ودمعة تنزل على خدها : اااخ يا خالد لو كنت عايش الحين كان رحت معهم على شغلك .

** ( ام خالد: حنووونة وتحب بناتها وابنها فهد كتييير وهي خلصت توجيهي وبس 45 سنة )
** ( ابو خالد: مستعد يعمل أي شي عشان أولاده ويقضي معظم وقته بالشركة 50 سنة )
** (خالد : توفي بحادث سيارة من سنتين بالطريق البر 25 سنة )
** ( فهد : حاوجبة مقوسه عيونه عسلي ووسااع شعر نااعم وواسود طوييل لعند ااخر رقبته جسم رياضي وعلى سمار 20 سنة )
** ( نور : حجمها صغير شعرها موج واسود متل اخوها 16 سنة )
** ( ريما : مليانة شوي وعيونها سود تحب اختها نور حيل 8 سنين )



نرجع لساره وملاك وهني توهم داخلين القاعة
سـاره : اوبييه ملااك انا خايفة ادعيلي
ملاك : وليش خايفة امتحان الانجليزي واييد سهل وإنتِ شاطرة فيه
استاذة من بعييد : يلا يا بناات على القاعة رح يبدا الاختباار

نوور : ملااك طقعتيلي وين رايحة
ملاك : اوو سوري ما شفتك يلا ندخل رح يبدا الامتحاان

بعد ساعه ونص من وقت الامتحاان رن جرس معلن انتهاء الوقت طلعو كل البنات الا سـاره
الاستاذة : يلا يا ساره ما بسير هيك خلص الوقت
سـاره : طيب يا استاذة بس خمس دقايق
الاستاذة : رح اعطيكي 5 دقايق بس
ساره على طول اتزكرت الجواب وحلت وهي مبسوطة
ملاك: هاااا سويرة بشري
سـاره وهي تبتسم : سهل الحمدالله
وكملت حديثها وهي تلتفت على نور : هلا وغلا بنوور
نور: اهلين اخبارك ساره انشاءالله تماام
ساره : الحمدالله
نور : اتركم الحين اكيد اخوي بكون برة ينطرني
ملاك : خلنا بنروح معك يلا
فـهد وهو معصب بالسياره اكيد الحين قاعدة تسولف ومسفهتلي
رفع عيونه على باب المدرسة ولا لمح ساره
فهد: اموووت انا على هالعيوون تجنن البنت بس من هاااي ؟
وراحت ساره مع ملاك من غير ما تنتبه على فهد
نور: وهي تحط الحزام : هي فهييد شفييك وين صرت ؟
فهد : هاا لا ولاشي

وبالطريق نسي فهد موضوع ساره وكمل سواليف مع نور وكيف قدمت بالامتحان
وملاك وساره مروحين مشي على البيت ويسلفون
ملاك : ساره لين متى احنا بنضل على هل حالة
ساره : شنو قصدك ؟
ملاك : يعني هيك البيت على قدنا والملابس نشتريها بالعيد بس !
ساره : احمدي ربك منيح انو عنا بيت ويلا وصلنا
ا م ساره : ها بشرو
ساره وملاك مع بعض : الحمدالله سهل
ا م ساره : انزين يلا على الغدا

نروح لبيت ابو خالد

ابو خالد : بنات شرايكم نروح على المول اليوم ؟؟
نور وريما : صج يبا يعني تتكلم صدق ؟
ام خالد : يعني تكذبون ابوكم
نور: لا يعني
قاطعتها ريما : متحمسييييييييييين
فهد وام خالد : هههههههههههه
ابو خالد : يلا بس اريح شوي وبعدين نطلع ويتجه نظارات لفهد : وانت تروح معنا ؟
فهد : لا اطلع والغالية بالبيت ما يسير
ام خالد : الله يخليك لي يا حبيبي
وراح ابو خالد وام خالد يريحون بالغرفة
ريما ونور ما صدقو قاموا من الحين يتجهزون وفهد فتح وقعد على موقع الشركة ومع ملفات ووراق وقام يشتغل
ومضى ساعات وراح ابو خالد وريما ونور على المول وواشتروا ملابس ودخلو على الملاهي وتعشوا
بطريق الرجعة ابو خالد وهو يلتفت لورا ويطالع ريما : هاا ريما انبسطتي
ريما : أي وااااااااااايد نبي كل يوم نروح على المول
نور : كل يوم لا شدعوة بسير ملل
فجاءة طاااااااااااااخ ااااااااي ااااااااااه وغابو عن الوعي ويسمعون اصوات الاسعاف والشرطة

ايش تتوقعون صـار لهم ؟؟
وهل بأثر على ابطالنا ؟؟
احلى شخصية لحد الان ؟؟
ابي اشوف تفاعلكم عشان انزل البارت الثاني ولا لاء
البـارتات بتنزل حسب تفاعلكم

التعديل الأخير تم بواسطة أمينة سالم ; November 10, 2011 الساعة 02:53 PM سبب آخر: تعديل بعض الأخطاء الإملائية
رد مع اقتباس
  #3  
قديم November 10, 2011, 01:03 PM
 
رد: روايتي الاولـى : إبن عمـي بالرضـاعة /بقلمي

رجال الاسعااف بسرعة اخدو الي بالسياره وراحو على المستشفى
الدكتور : نييرس بتعرفي أي شي يدل على هويتهم ؟
نيرس : امبلى يا دكتور هاي محفظة الرجل
الدكتور اخذ المحفظة وشاف الاسم
الدكتور : هااد اكبر رجل اعمال بالمملكة !! .. بسرعة على غرفة العمليات وبلغوا اهله بالموضوع
خلينا نتركهم بالمستشفى والحادث ونروح لساره وصاحبتها
ساره وهي تكلم تسنيم بالجوال: كان الاختبار سهل مو ؟؟
تسنيم : اه كتيير سهل بس اخر سؤال كركبني شوي
ساره : مو مشكلة يلا عاادي اخر سنة وبعدين الحريييييييييية
تسنيم اه والله هههههههههههههههههههههـ
سـاره : لازم انكلم البنات وانروح نحتفل ب كافيه ولا انتي شو رأيك ؟
تسنيم : اه طبعا اكييد
وبعد ما اتفقوا البنات يروحو على كافيه .........
ام سـاره : سويرة يا سوييرة
ساره : نعم ماما امري ؟
ام ساره : ما يأمر عليكي ظالم ... بس يعني انا بحكي لو تاخدي معك ملاك
ساره : اووه ماما دايما معي خليني شوي مع صديقاتي بروحنا
ملاك : وهي تقرأ كتااب احسن مابي اروح اصلا انتو مهابيل
سـاره : هههههههههه احسن فكة

نرجع لفهد وهو متسطح على السرير بعد ما تعب من الشغل ورن جواله
}هلا بلي متصلي خلاني اقوم من محلي اجي لهفة وانا اهلي هلا بالي متصلي {
فهد : هلا والله بالقاطع
... : حراام عليك كل يوم معاك بالمكتب
فهد: هههههههههـ ما عليك اخبارك عزيز ؟
عبدالعزيز : تماام التمام
فهد : خير ليش متصل ؟
عبدالعزيز : بل تقليعة افهم ؟
فهد : امزح معك يا حيااتي انت
عبدالعزيز: شو شايفني بنية جدامك مثلا؟
فهد: واحلى بنيية ههههههههههههههههههه
عبدالعزيز بملل : هاها ها تضحك انزين اسمع عازمك على كافيه ......
فهد : اوافق ولا لآ؟
عبدالعزيز : شدراني عنك يلا بتروح ؟؟
فهد : بشوف امي لانها بروحها بالبيت
عبدالعزيز : انزين يلا شوفها وردلي خبر
وراح فهد وكل امه عن الموضوع
ام خالد : اي عاادي شايفني بزر عندك عادي ما فيها شي
فهد : تسلمين يالغالية يلا تأمريني على شي ؟
ام خالد : سلامتك الله معك


ساره بعد ما مرت عليها تسنيم بسياره اخوها عبدالرحمن ( تسنيم جيران ساره )
ساره ركبت السيارة ومفكرة السواق مو عبدالرحمن
ساره : يا قليلة الادب راكبة جدام مع السوااق بعلم عليكي امك
تسنيم : فطسااااانة ضحك هههههههههههههههههه
عبدالرحمن : اخبارك ساره انشاءالله تمام ؟
ساره وقلب وجها احمممممر : هاا اي بجنن اقصد الحمدالله
عبدالرحمن و تسنيم : ههههههههههههههههههههههههههههههههـ
ومن وقتها وساره ساكتة ولا كلمة
ووصلو للكافية وقابلو صحباتهم رزان و حصة
حصة : بس شافت ساره صارت تغني : هلابش طيبن من عكس اتجاه الريح وجابش
البنات : هههههههههههههههـ
ساره : طرباانة الاخت
فهد وعبدالعزيز كانو جالسين جمب طاولت البنات
عبدالعزييز : راااحت علييك وحدة جات مع هاي الشقرة ههه خقييت عليها
فهد التفت ولا شاف ساره تنهد وقال : اااااااخ يا قلبي
عبدالعزيز : شفييك جنيت ؟ هاي ملكي هههههههههههه
فهد : شفت الشقرة الي تتكلم عليها
عبدالعزيز وهو مو فاهم : اي؟
فهد: يا غبي هاي نفسها الي كلمتك عنها الي شفتها بمدرسة اختي
قاطعم صوت الزجاج
ساره واقفة وماسكة كاسة وتخبط عليها بشويش بالشوكة
كل البنات سكتو وطالعوها
رزان: يلا يا سويرة خير اتحفينا
فهد: اسمها ساااااااااره
عبدالعزيز : طيب اسكت خلينا نسمع وش بتقول
ساره : بما ان اليوم كان اخر يوم لنا وبعدين حريييييية
كل البنات : يااااااااااااااااااي
ساره بعصبية مسطنعة : بس بس خليني اكمل ... وعازميتكو من فلوسكو هههههه على هالكافيه
وبقلكم خبر مليووووووووووون ريال
كل البنات بحماس : خيييير ؟
ساره : بكرة المدرسة عاملة حفلة تخرج حقنا
البنات وهني عارفين : مااالت غبرة انتي
ساره : ههههههههههههههه ادري

فهد بصوت عالي شوي : لبيييييييييه هالضحكة يا ناااس
ساره : قعدت وهي منحرررررررررررجة
تسنيم: شو مالك هيك قلبتي طماطم
حصة : ههههههههههه ليش طرشة انتي ما سمعتي الشب شو حكالها
ساره : بس بس اسكتي فضحتينا
عبدالعزيز: اموووووووت انا
حصة من النوع الجريئ
راحت قالت حصة بصوت عالي ان يعني اسمع : الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة
عبدالعزيز: هههههه آمييييين
فهد ببعاااااالم ثاني بعد ما شاف عيون ساره
سـاره : رن جوالها
ساره : الووو ... تماام بخير .... نعم شقلتي ملاك ؟؟ ... وبصوت باكي : طيب طيب هيني جااي
وقامت ركض وكل البناات لحقوها
رزاان: ساره هدي شو مالك ؟؟
ساره مطنشيتهم وتركض بسرعة
حصة : وقفي يا ساره فهمينا شو مالها ملاك ؟
ساره وعيونها ادمع : امي يا حصة امي مو ملاك
بسرعة تسنيم قالت : اي مستشفى بسرعة بخلي عبدالرحمن يجي
ولا تجيهم سياره لاندكروزر سودة
فهد: بناات تبون توصيلة ههههههههههههـ
سـاره : اخرس وما دخلك
عبدالعزيز: اوبييه فهوود البنت تصيح
فهد بقوة: من صجك ؟
عبدالعزيز : والله
فهد بسرعة وقف جدام البنات وقال: شفيها ساره
حصة ورزان خقو عليه وتنحو على شكله .
تسنيم بسرعة قالت : امها بالمستشفى
فهد : انزين ركبو معاي انا بوصلكم بسرعة
ركبوا البناات بسرعة مع فهد وانطلق فهد بأقصى سرعة
حصة بكل جرائة: هييييييه انت
فهد : طالعها بالمراي بنظرات يعني انا ؟
حصة : اي انت ولا في غيرك يسوق
عبدالعزيز مات من الضحك
فهد : خير شبغيتي ؟
حصة : تبي تموتنا انت هدي السرعة بنمووت
رزان تلقفت : وانت على ايش تضحك يا سيد ؟
عبدالعزيز انحرج وسكت
فهد ابتسم وهو كاتم الضحكة
ووصلو المستشفى ساره بسرعة فتحت باب السياره وراحت ركض للمستشفى وكل البنات لحقوها
جاى فهد يبي يلحقها بس وهو يلتفت شاف امه وهي تصييح وتنزل من السياره رح لها
فهد بخوف : خير يمه شفيك ؟ صاير شي ؟
ام خالد : ابوك يا فهد ابوك
فهد بتوتر وخوف اكتر : شفي ابوي يمة تكلمي ووين خواتي ؟
ام خالد وهي ميتة من الصياح : دعموا حادث يا فهد
وبعد ساعة من الانتظار والخوف على ام خالد وفهد ومن جهة ثانية ساره وهي تحاول تهدي ملاك
طلع الدكتور من غرفة الحادث
فهد فز بسرعة : خير دكتور بشر ؟
دكتور وهو باين عليه الحزن : قال وحدة توفت لانها كانت قاعدة ورى والحادث من ورى صار
ام خالد : على طول وقعت من طولها واجت النيرس وهدتها وقعدت معها لين ما تصحى
فهد بخوف : والبااقي دكتوور ؟؟
دكتور : وحدة بغيبوبة والاب بالعناية المركزة شكل الحادث كان قوي !
فهد قعد على الكرسي وهو مو مصدق
الدكتور استأذن وراح
وبعد ساعات ملاك هديت وراحت وشافت امها من ورا الزجاج والاجهزة عليها وعلى طول صارت دمع
ساره طول الوقت ساكتة وقاعدة بس
ملاك : ساره يعني خلاص امنا بتمووت بنضل بروحنا
ساره : لا يا ملاك يا تفاولي عليها فال الله ولا فالك بس ادعي لها انتي
ملاك : الله يقومها بالسلامة
سـاره : ملاك انا بروح الحمام ( كرمكم الله ) تبين اتين ؟
ملاك: لا انا بنطر امي لين تقومي
ساره اللتفت وبتروح عند الحمامات ولا شافت الشاب نفسه بطريقها
فهد: ما انتبه لها بس مرة من جمبها شم ريحتها خقق عليها على طول التفت وهو عارف هاي الريحة زين
ساره مشيت ولا كأنة شافته بس هو كان اسرع منها لفها من ايدها وصارت قباله
فهد بتوتر : امم ساره ولا انا غلطان ؟
ساره اكتفت بهز راسها بمعنى ايه
فهد ابتسم : هلا والله انـا فهد
ساره ابتسمت ولفت بتروح بس هو مسكها ولفها مرة تانية
ساره كان الي فيها مكفيها ومو طايقة نفسها على طول عطت كف وصارت تصيح وراحت تركض على الحمام
فهد جاا يلحقها بس قال بنفسه
فهد: شكلي ثقلت عليها خليني اروح احسن
وهو رايح شاف ام خالد: تصييح واتنوح
ام خالد : لا بنتي ما ماتت ما متت تو الدكتور يكلمني لاا انتو كذابيين
فهد وقع عليه الخبر كالصاعقة
فهد وهو مو مسدق : خواتي الثنتين ماتوو ؟ لا ما اسدق
ام خالد وهي تصيح: وينك يا نور وينك يا نور عيني

انتهى البارت .... البارت الجاي رح ينزل بكرة انشاءالله ....[IMG]https://forums.***********/images/smilies/2010/graaam-%20(239).gif[/IMG]

انتظروني و ابي اعرف ارائكم عن الشخصيات
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلب تحقق,ممكن روايتي ( العصفورية )( وشقة الحرية ) عنزية أرشيف طلبات الكتب 7 July 14, 2012 06:22 PM
أموت باللي يستحـي حتـى علـى رد السـلام كيان حارب النسيان شعر و نثر 4 March 5, 2011 10:51 PM
وآنـآ آ آ نفـسي علـى سنــِة رسـِول الله آمشيهـآ آ آ ،* حلم سوف يتحقق شعر و نثر 4 February 19, 2011 02:39 PM
روايتي..أمل أبيها... ببساطة حزينة روايات و قصص منشورة ومنقولة 1 September 11, 2009 12:01 AM
كانت فرح - روايتي الكويتية (( أحمد يوسف)) ahmdoo كتب الادب العربي و الغربي 4 February 14, 2009 03:54 PM


الساعة الآن 09:57 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر