فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الحياة الاجتماعية > وظائف شاغرة

وظائف شاغرة اريد وظيفة ,وظائف شاغرة, وظائف للرجال , وظائف نسائيه , اعلانات الوظائف و فرض وظيفيه يوميه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم November 7, 2011, 05:27 PM
 
مكتب فرص الاعمال يقدم مشروع مربح 100% برأس مال بسيط وارباح بالملايين

افكار مشاريع تجارية
التسويق عبر مجموعات تويتر ، مجموعات الفيس بوك ، مجموعات البلاك بيري ، مجموعات الايفون، الواتس اب

مكتب فرص الاعمال يقدم مشروع مربح 100% برأس مال بسيط وارباح بالملايين




بزنس قوي جدا وتعتمد عيه حاليا كل الشركات في العالم كبيرة كانت ام صغيرة .. وتتوجه اليه كل السياسات الاعلانية في كل شركات الدعاية والاعلان حول العالم لانه يخاطب المستهلك مباشرة . وله تأثير قوي في انتشار أي منتج جديد على سطح الكرة الارضية .
وقد ثيت عالميا اهمية هذه الوسائل الاجتماعية الجديدة في التواصل البشري . مما ادى الى استغلال الشركات وخصوصا الشركات الصغيرة لهذه الطفرة في وسائل وشبكات التواصل الاجتماعي لزيادة مبيعاتهم بشكل فوري ومباشر عبر تكثيف حملاتهم الاعلانية من خلالها .
منذ 4 سنوات وحسب احصائيات وكالات الاعلان العالمية ثبت ان هناك زيادة كبيرة في اعتماد ميزانيات ضخمة لبند التسويق الاجتماعي, وتكثيف حملاتهم التسويقية عبر الانترنت واجهزة الاتصالات الحديثة من قبل جميع المعلنين لكافة الانشطة التجارية . وكانت معظم تلك الحملات تحقق النتائج البيعية والتاثيرية بفاعلية كبيرة .

نحن في مكتب فرص الاعمال نرى ان هناك فرصة ذهبية لبنات حواء لاختراق هذه تجارة التسويق الالكتروني لسهولة الدخول فيها .
لو قامت مستثمرة ذكية منكم الان بالمبادرة بتأسيس مشروع التسويق الالكتروني وتعيين 4 موظفات رئيسيات في مقر المشروع وعشرات الموظفات المتعاونات للعمل عن بعد في منازلهم من اجل اشهار وبيع أي منتج . فلن يكلفها المشروع شيئا كبيرا ويمكن انجازه بمبلغ بسيط لايتعدى ال 20000 ألف ريال لاطلاق الحملات الاعلانية المكثفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الانترنت وشبكات الاتصالات .. لتمكنت هذه المستثمرة بكل سهولة من الحصول على اكثر من 100 عقد تسويقي من الشركات المختلفة بمئات الالاف خلال وقت وجيز . واستطاعت ان تجذب الكثير من العملاء كل شهر .
حملات التسويق الالكتروني تشمل نشر واشهار شتى المنتجات والخدمات مثل المنتجات والاجهزة الالكترونية والازياء والموضة والاغذية والمشروبات والادوية والسياحة والسيارات والمنتديات وكل شئ في العالم يحتاج الى تسويق وبيع .
اغلب الناس الان مرتبطين بوسائل التواصل الحديث من بلاك بيري ، ايفون ، تويتر ، فيس بوك وغيرها وتأتيهم الاحداث فور وقوعها ويتواتر انتشار الخبر عبر هذه الوسائل بوتيرة سريعة جدا .
في امريكا قام 4 من الشباب العاطلين عن العمل بتجربة تأسيس مشروع صغير للتسويق عبر الشبكات الاجتماعية المشهورة وكانت المفاجأة لهم ان حققوا مبيعات خيالية لم تدور في أذهانهم اصلا فقد حصلوا على شراكة تسويقية مع اكثر من 150 شركة خلال اسبوعهم الاول لاطلاق حملاتهم ونشروا اكثر من 16000 ألف حملة مركزة على جمهور مستهدف لمئات الشركات خلال الأشهر الاولى. وانضم اليهم اكثر من 890000 ألف من الاتباع وملايين الردود على روابطهم المنشورة في اكثر 1000 موقع امريكي . الان لديهم عائدات اعلانية بمئات المليارات .
اسرعي بتأسيس مشروعك الاعلاني الخاص وحققي احلامك بالثراء والاستقلالية واستغلي الفجوة الكبيرة والفورة السريعة لشبكات التواصل الاجتماعي واتصالات الجيل الثالث لصالحك ولصالح مشروعك القادم .
يمكنك اطلاق حملات تسويقية شاملة وحملات تجريبية تكون في عناصرها مقاطع فيديو مصورة للمنتجات وصور ثابتة ومتحركة وجوائز تشجيغية للعملاء ويمكنك ايضا اجراء تصويت واستفتاء , وكذلك نشر العلامات التجارية وحملات توعوية . لكسب المزيد من الاتباع في وسائل التواصل الجماهيري الجديدة .
مجلة افكار المشاريع www.afkarbiz.com ستساعدكم بكل المعلومات الهامة من اجل تأسيس مشروع احلامكم

للحصول على الدعم والمساعدة اتصلوا ب مكتب فرص الاعمال – الرياض
ت 012633538 جوال : 0505756800 ومن خارج السعودية جوال 00966505756800

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 02:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر