فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > العيادة الالكترونية > مقالات طبية - الصحة العامة



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم November 4, 2011, 11:15 AM
 
تطوير جراحة لتغيير لون العيون بـ 20 ثانية فقط !!!





أكد باحث أمريكي أنه تمكن من تطوير جراحة بسيطة وسريعة باستخدام الليزر يستطيع من خلالها تغيير لون العيون بشكل دائم من البني إلى الأزرق بـ20 ثانية فقط.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن الطبيب جريج هومر صاحب شركة ستروما مديكال في كاليفورنيا قوله إن تقنيته الجديدة تستخدم أشعة الليزر مضبوطة إلى تردد محدد لتحويل لون العيون البني إلى أزرق.

وأضاف أن أشعة الليزر تستطيع إزالة المادة الملونة البنية أو الميلانين من الطبقة السطحية لقزحية العين وسيبدأ اللون الأزرق بالظهور بعد أسبوعين أو ثلاثة وقد تشكل هذه العملية البسيطة التي تستغرق 20 ثانية فقط بديلاً لمن يرغبون بالحصول على لون عيون أفتح من دون اللجوء إلى العدسات اللاصقة الملونة لكن لايمكن إعادة لون العيون إلى ما كان عليه قبل الجراحة لأنه لايمكن إعادة النسيج البني.

وأشار هومر إلى إن الجراحة التي تستغرق 20 ثانية فقط وتكلف 4770 دولاراً ستصبح متوفرة.



المصدر:شبكه الاعلام العربيه
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ورق النبق والسدر,لعلاج التهاب العيون التهاب العيون وعلاجه,ورق النبق وورق السدر ألاء ياقوت مقالات طبية - الصحة العامة 0 October 30, 2010 01:21 AM


الساعة الآن 01:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر