فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم January 14, 2008, 01:03 AM
 
شفتو الطق شو بيفيد

ضربته زوجته فاستعاد بصره .سبحان الله


الحياه الزوجيه كقضبان القطار .. تسير على خطين متوازيين حتى تستقر ويسودها المحبه .

ولكن قد تحدث عثرات وينحرف القطار عن المسار فتكون العواقب وخيمه ...(ليث) مهندس عربي شاب ,, وحيد والديه ,, يحسده الجميع على ذكائه في العمل . كان وحيد والديه ,, فلم يبخلا عليه بالغالي والنفيس ليصبح عنصراً صالحاً في المجتمع . تزوج بناء على رغبة والديه من إحدى قريياته وسط فرح مهيب و كبير .

لكن الجميل لايكتمل بهاؤه ,, سرعان مادبت الخلافات بينهما وأشتد أوارها بفعل تدخلات الأهل هنا وهناك .وبعد فتره ليست بالطويله رزق ليث بزهرة جميله أسماها "هبه" على أمل أن تلطف درجة حرارة المشاكل وتعود بها إلى الوضع الطبيعي ... لكن ذلك لم يحدث بل تكهرب الجو إلى الأسوأ و الأشد ..وبعد فتره طويله عانى الزوج من ألم شديد في عينيه ,, إشتدت آلامه يوماً بعد يوم والزوج يهمل حاله .. حتى حدثت الكارثه التي زلزلت كيانه ... فقد بصره وعجز عن الرؤيه تماماً .!!!

صرخ الزوج وبكى لعل من حوله يغيثونه ولكن دون جدوى .. رضى بقضاء الله وقدره .. واستمر على هذا الحال 12عاماً وحياته تسودها المشاكل والخلافات ... وفي يوم ما اشتدت المشاكل بينهما وأرتفعت إلى الصياح والمشاجرات ...هنا قامت الزوجه سامها الله سوء العذاب بالاعتداء عليه بلوح خشبي .. هوت به على راسه .

وكانت المفاجأه الكبيره التي هزت أبناء الحي وجعلت الكل يشاركهم فرحتهم ... فقد إستعاد الزوج بصره تماماً .. وأصبح يرى كل شيء بوضوح تام .

لم يجد الزوج وسيله للتعبير عن فرحته وستعادته سوى تقبيل جبين زوجته وشكرها على أنها هوت على رأسه باللوح الخشبي فاستعاد بصره

في وقت الذي عجز فيه الطب عن علاجه حالته التي ظل يعاني منها 12عاماً
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
رد مع اقتباس
  #2  
قديم January 14, 2008, 11:40 AM
 
رد: شفتو الطق شو بيفيد


قصه جميله ومؤثره
وكما يقول المثل
رب ضارة نافعه
ولكن هذا ليس مبررا ان تصل الحالة بهذه الزوجه لضرب زوجها بهذا الشكل
__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الطق, بيفيد, شفتو

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اتحداااااااااااااكم اذا شفتو زي هذا المكياج روووووعة عنب الطايف مجلة المكياج والعطور 0 December 23, 2007 02:24 AM


الساعة الآن 03:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر