فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > تقنيات السعادة الشخصية و التفوق البشري > علم البرمجة اللغوية والعصبية NLP وإدارة الذات

علم البرمجة اللغوية والعصبية NLP وإدارة الذات Neuro-linguistic programming قسم يهتم بالعلم الحديث , علم البرمجة اللغوية والعصبية NLP وإدارة الذات ونظره شمله حول العلاج بـ خط الزمن TLT و علم التنويم الإيحائي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم October 15, 2011, 05:10 AM
 
Icon12 5 نصائح لجذب الناس كالمغناطيس ..

هل تحلم بأن تكون محبوبًا ومحاطًا بإعجاب جميع من حولك وكأنك مغناطيس يجذبهم؟ هل تريد أن تكون مصدر ثقة ومصداقية عند الجميع؟ هل تواجهك مشكلات عند الاحتكاك بالناس، وتجدهم غير ودودين معك؟ هل تحلم بانتهاء تلك المشاكل والتمتع معهم بعلاقات طيبة؟ إذن فاقرأ الخطوات التي جلبناها لك اليوم لتساعدك على جذب الناس إليك وكسب ودّهم.



1- كن متفائلًا
أول خطواتك لجذب الناس إليك والحصول على قربهم منك يتمثل في قدر التفاؤل الذي تتمتع به؛ فكلما كنت أكثر تفاؤلًا، تمكنت من جذب الناس أكثر إليك والحصول على ودهم، وكلما رآك المحيطون متفائلًا، اقتربوا منك أكثر، ورغبوا في البقاء بصحبتك لفترة أطول؛ فحاول أنت أن تضع نفسك في موضع المحيطين بك، وقارن حالتك النفسية إذا ما ارتبطت بصديق متفائل، وتخيل كيف ستكون بقربه، وإذا ما ارتبطت بصديق متشائم، وكيف ستكون حالتك النفسية وأداؤك في حياتك بشكل عام وتأثيره عليك.


فالناس جميعهم يحبون الشخص البشوش المتفائل الذي يزيد من إقبالهم على الحياة، ويحبون مصاحبته والبقاء طويلًا بقربه؛ لذلك أزل كل آثار التشاؤم من حياتك وتفاءل، تبتسم في وجهك الحياة والناس.



2- فكّر من زاوية متحدثك
ثاني خطوات جذب الناس إليك هو أن تضع نفسك في مكانهم، وتحاول أن تنظر للأمور من نفس الزاوية التي ينظرون منها؛ فكلما وجدك الشخص المحيط بك أنك تفهمه وتفكر بطريقته وتنظر للأمور بعينه، اقترب منك وأحبك وأحب البقاء بقربك؛ فأنت بتصرفك هذا ستشعره بالراحة والأمان، كما أنك ستُعطيه انطباعًا بأنك تُقدّره وتشعر بما يشعر به؛ وهو ما يقلل المسافات ويزيد من الروابط بينكما.



3- انشر الابتسامات من حولك
حاول أن تتعامل مع جميع مَن حولك بابتسامة ودية؛ ولكن احذر من التصنّع؛ لأن الابتسامة المصطنعة سريعًا ما يتم كشفها؛ ولكن درّب نفسك خطوة خطوة أن تتعامل بودّ صادق نابع من قلبك مع جميع من حولك، وحتى إن قوبلت بردود أفعال غير متوقعة حاول أن تتمسك بودك وابتسامتك الصادقة مع المحيطين.. فابتسامتك النابعة من قلبك هي خطوتك الثالثة لتغمر بحبك قلوب الآخرين.



4- كل الأشخاص مهمون
رابع خطوة في طريق كسب ودّ الآخرين وحبهم هو أن تعامل الجميع بقدر كبير من الأهمية، وضع في اعتبارك دائمًا أن جميع الأشخاص مهمون؛ فعاملهم جميعًا من صغيرهم لكبيرهم، ومن أضعفهم لأقواهم على أنهم أهم الأشخاص الموجودين في حياتك؛ فاهتم بهم وبأمورهم، وراعِ مشاعرهم في جميع الأوقات، وعاملهم جميعًا كأنهم ملوك متوّجون.


فتخيل أنك لو تعاملت مع البائع في المتجر أو مع زميلك في العمل أو مع أي شخص على أنه أهم شخص في حياتك، وجعلته يشعر بهذا الشعور بالفعل؛ فكيف سيكون رد فعله تجاهك؟ بالتأكيد سيقدّرك جدًّا، وسيشعر وقتها أنك من أقرب المقربين له.



5- تحدث بصدق
اجعل شعارك دائمًا عندما تتعامل مع الآخرين هو الصراحة وعدم الكذب؛ فعندما يشعر المتحدث معك أنك صادق؛ فستكون مِن أقرب الناس إليه لتمتعك بالمصداقية؛، فعندما يريد النصيحة أو المشورة في أمر ما، لن يتردد في اللجوء إليك، وعندما يريد الاعتراف بسرّ لن يخشى أن يقوله لك؛ فهذه هي الخطوة الخامسة لجذب الناس إليك؛ فحاول أن تبذل جهدًا لتسير وفق تلك الخطوات، وبإذن الله تجد نتيجة ملحوظة.



أتمنى أن يعجبكم ..
منقول ..
رد مع اقتباس
  #2  
قديم October 16, 2011, 10:18 PM
 
رد: 5 نصائح لجذب الناس كالمغناطيس ..


التفاؤل , الابتسامة , احترام وتقدير الاخر , الصدق

جميعها عوامل مهمة لتحقيق تواصل فعال مع الاخر

وايضاً للشعور بالسعادة وتحقيق مستقبل افضل

شكراً لكِ اختى

جوزيتِ الجنة

__________________



....


رد مع اقتباس
  #3  
قديم October 17, 2011, 11:24 AM
 
رد: 5 نصائح لجذب الناس كالمغناطيس ..

نقاط أكثر من رائعة وبختصار جميل

بارك الله فيك وأختي . وتقبلي تحياتي
__________________

/

\
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل الكتاب الرائع كيف تجذب الناس كالمغناطيس ، ليل لاوندس ، حصريا على مجلة الإبتسامة معرفتي كتب الادارة و تطوير الذات 2243 May 12, 2014 05:19 AM
طفل خارق للعادة يجذب الحديد كالمغناطيس lotus22 قناة الاخبار اليومية 7 May 29, 2011 06:38 PM
نصائح للممتحنين،نصائح للطلبة،كيف تحضر نفسك للإمتحان،نصائح لك ايها الطالب ، نصائح للدراسة *& ريم الفلا &* معلومات ثقافيه عامه 7 April 24, 2011 04:42 PM
طلب كتاب كيف تجذب الناس كالمغناطيس .. سيده مجهوله أرشيف طلبات الكتب 12 April 24, 2011 01:39 AM


الساعة الآن 11:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر