فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم October 13, 2011, 08:37 PM
 
Thumbs Up أفضل 10 مشروبات لتخفيف الوزن


طريق فقدان الوزن مليء بالتجارب، وقد انتشر مؤخراً ريجيم المشروبات والذي يعتمد على مشروبات بسيطة وفي متناول اليد وصحية وفي ذات الوقت تساعدك على تخفيض وزنك.



1 عصير الخضراوات

عصير الخضراوات مغذي جداً مثل عصائر الفاكهة لكن مع نسبة سعرات حرارية أقل، بجانب أنه يحتوي على نسبة عالية من الألياف التي تساعد على إعطائك إحساساً بالشبع لفترة طويلة ما يجعلك تأكل أقل من العادي.


2 كوكتيل الفاكهة باللبن

خلط الفاكهة المفضلة لديك مع اللبن الخالي الدسم يعطيك ناتجاً لذيذ الطعم ومغذي للغاية، لكن احرص على عدم إضافة سكر أو عسل أو كريمة له لأنك بذلك تفسد الغرض منه، ولا تتناوله من المحلات لأنه يضاف إليه كم كبير من الكريمة والسكر.


3 عصير الفاكهة

عصير الفاكهة الطبيعي مليء بالفيتامينات ومغذٍ لكن بدون إضافة سكر، احرص على الطازج والطبيعي لأنه مليء بالألياف التي تساعد على إعطائك إحساساً بالشبع.


4 القهوة السادة

القهوة مليئة بالفوائد الصحية الإيجابية وهي الأفضل للجميع لأنها لا تحتوي على سعرات حرارية، القهوة السادة بدون لبن أو سكر غنية بالمواد المضادة للأكسدة التي يمكن أن تساعد على تعزيز المزاج وتحسين التركيز، وتقلل من خطر مرضي السكر والسرطان، فضلاً عن العديد من المزايا الأخرى.


5 الشاي الأخضر

الشاي الأخضر يحتوي على عدد كبير من الفوائد الصحية الإيجابية ويحتوي على الكثير من المواد المضادة للأكسدة، كما أنه يساعد على زيادة التمثيل الغذائي الخاص والتي يمكن أن تساعد على عملية حرق الدهون بالجسم.


6 اللبن

الكالسيوم الموجود في اللبن خالي الدسم يساعد على انهيار الخلايا الدهنية في الجسم، كما أن اللبن يعطي إحساساً بالشبع، بجانب أنه لا يحتوي على أية سعرات حرارية.


7 مشروب البروتين

يمكن لمشروبات البروتين مثل مساحيق البودرة الشهيرة الموجودة في الجيم وغيرها أن يكون لها تأثير كبير في فقدان الوزن لأنها تساعد على نمو العضلات الهزيلة وكلما تواجدت العضلات انعدمت الدهون.


8 مشروبات الألياف

هناك العديد من المشروبات الغنية بالألياف في الأسواق، ويمكن أن تكون أداة عظيمة لأي برنامج إنقاص الوزن، والألياف تساعد على إحساسك بالشبع، كما أن لها الكثير من الفوائد الصحية الإيجابية أيضاً.


9 خل التفاح

بالنسبة للبعض يجدون صعوبة في تناول خل التفاح لكنه يعتبر من المشروبات الصحية الشهيرة منذ السبعينيات في عالم حرق الدهون وخفض الوزن، ورغم إنه ليست هناك أية دراسات علمية تؤكد ذلك فالأكيد أنه يساعد على تسريع عملية التمثيل الغذائي.


10 الماء البارد

من أشهر طرق خفض الوزن وأرخصها بالطبع، ومن المعروف أن شرب الكثير من المياه مفيد جداً للجسم، كما أنه يساعد على الشعور بالامتلاء ويعزز عملية التمثيل الغذائي، وينصح الأطباء بشرب كوبين من الماء المثلج يومياً لأنه يسرع من عملية التمثيل الغذائي.
__________________




رد مع اقتباس
  #2  
قديم October 28, 2011, 02:56 PM
 
رد: أفضل 10 مشروبات لتخفيف الوزن

ممتاز


على الاقل في شيئ يضعف هههههه


بارك الله فيك على الافادة
__________________






رد مع اقتباس
  #3  
قديم October 28, 2011, 06:25 PM
 
رد: أفضل 10 مشروبات لتخفيف الوزن

يسلمووووو ع مروركـ
__________________




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصفات من الاعشاب لتخفيف الوزن halaa الطب البديل 14 December 12, 2012 07:49 AM
أفضل أطعمة صيفية لتخفيف الوزن ذكرى الرحيل مقالات طبية - الصحة العامة 2 July 7, 2011 11:54 PM
لتخفيف الوزن.. جوهرة الزمان الطب البديل 6 October 20, 2009 09:42 PM
وصفة طبيعية لتخفيف الوزن حظي قليل الطب البديل 1 January 14, 2009 10:08 AM
: نصائح لتخفيف الوزن بالأعشاب مطر الربيع مقالات طبية - الصحة العامة 2 August 20, 2008 08:42 PM


الساعة الآن 04:02 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر