فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم September 27, 2011, 01:04 AM
 
القدافي ما زال يحكم ليبيا

فحصت في الففاحيص غمست الغماميس نبشت النبابيش ونتفت ريش وطلعت بتحليل حيص بيص هده المرة كله جنان و تهبيش .. وهو ان معمر القدافي لا زال حاكم ليبيا وكل السياسيين في ليبيا يأتمروا بأمره لا خوفا منه, لكن خوفا على ليبيا .. حتى المجلس الانتقالي يدنوا بالامر من القدافي ... وهناك شواهد تدلل على دلك :


_ وقوف العالم الغربي والدول الخليجية والعربية مغ نظام القدافي وماشوفنا من قصف الناتو وتنديد العالم واستنكاره على ما يجري في ليبيا,هدا كله فبركه سياسية وإعلامية لأجل امتصاص العاصفة (ثورات الربيع ) وهده العاصفة فيها سلف و قاعدة و إيران ممكن أن ينقضوا على السلطة في ليبيا والوطن العربي.

_ قوة القدافي العسكرية وجيشه النظامي المتمثل في الكتائب كان قادر ان ينهي التمرد في بنغازي .. ولكن هدا كان با يكلف الكثير من الارواح .. ويسبب فوضى وجرح مناطقي بين الشرق والغرب من ليبيا. وكلنا رأينا وصول قوات القدافي الى ضواحي بنغازي.
_ وما رأينا من حرب مسلحة بين حكومة طرابلس ومجلس بنغازي الوطني ما هي الا مسرحية وفبركة عسكرية لا تخلو في بعض الاحيان من اصابات ..
_ الدخول الغريب لطرابلس رغم وجود قوات القدافي في مناطق في الشرق مثل اجدابيا الي سقطت بيد الثوار بعد طرابلس
_ هروب اولاد القدافي من ايدي الثوار .. بقصص اغرب من الخيال
_ هناك اتفاق (غاية في السر) بين حكومة طرابلس ومجلس بنغازي الوطني وهو ان يبقى القدافي رئيسا او الحاكم الاول في ليبيا من وراء الكواليس ويكون المجلس الانتقالي هو الحاكم الظاهر امام الشعب الليبي والعالم حتى تمر البلاد من المحنة وأزالة جميع التوترات بين الشرق والغرب وانهاء المظاهر المسلحة .. وايظا على عاتق الحكومة الجديدة بناء مؤسسات الدولة الحديثة .. والتحول الى النظام الديمقراطي
في الاخير .. نظام القدافي ارتبك اخطاء كبيرة وكثيرة بحق شعبه وبلده وما يشقع له انه بدى يغير في السنوات الاخيرة .. فعلى الشعب الليبي في هده المرحلة العصيبة اما ان يركزعلى مستقبلة المشرق المنتظر وان يصفح ويسامح وينسى الماضي والا يبقى اىسيرا له, او الدخول مرة اخرى من دوامات الديكتاثورية والفوضى.
الجنوب العربي - عدن
رد مع اقتباس
  #2  
قديم October 3, 2011, 10:12 PM
 
رد: القدافي ما زال يحكم ليبيا

thank you
رد مع اقتباس
  #3  
قديم October 4, 2011, 03:32 PM
 
رد: القدافي ما زال يحكم ليبيا

تحليل مش اكثر او اقل
الغرب يجب ان يغير الحكام العرب
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كشف عورة الموقف التركي بين ليبيا وفلسطين النار لإشعال ليبيا والماء لإطفاء حرائق يهود eyouba قناة الاخبار اليومية 1 March 30, 2011 04:25 PM
من يحكم العالم ؟؟؟؟؟ advocate ساحة الحوار السياسية والإعلام 3 March 23, 2011 11:08 AM
حيكم الله في مجلة الابتسامة موضي ستار الترحيب بالاعضاء الجدد ومناسبات أصدقاء المجلة 3 June 12, 2008 02:59 PM


الساعة الآن 01:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر