فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > السياحة و السفر

السياحة و السفر معلومات سياحية , السياحة العربية,سياحة حول العالم



مشاهدة نتائج الإستطلاع: كم مطار دولية في كيرالا
4 2 100.00%
3 0 0%
المصوتون: 2. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم August 29, 2011, 02:48 PM
 
كيرالا بلد جميل و بلد السلام

ولاية كيرالا ومن المعروف عن أرضه الغريبة مع جمال وسحر. الساحلية الواسعة، أشجار جوز الهند الأخضر الزمرد ، الجبال مكسوة ضباب ، اشكال الفن المجيدة، والعلوم القديمة من العلاج الطبيعي هما العوامل الرئيسية التي تجذب السياح من العالم كله. المسافرين يأتون لرؤية محميات الحياة البرية في ولاية كيرالا، والمواقع التاريخية والمعابد. شاطي كوفالام هي مناطق الجذب السياحي الرئيسية في ولاية كيرالا ، التي تتمتع بتصنيف ائتماني من بين أفضل الشواطئ في العالم.كوماراكوم هي مجموعة من الجزر في بحيرة ويمبناد، هوسوف تعطيك شعورا بأنك خارج من هذا العالم. الايورفيدا - العلم الصحة، ومنتجعات الصحة الأيورفيدا، والتي مورست في الهند لعدة قرون، على النظام التقليدي للشفاء و إعادة الشباب، ومن المعروف الآن في جميع أنحاء العالم

ولاية كيرالا، هي الدولة واحدة في جمهورية الهند ، انه 14 مقاطعات أو التقسيمات الإدارية. المدن الرئيسية هي ثيروفانانثابورام ، كوتشي وكوزيكود. ثلاثة مطارات الدولي التي توفر المرافق نقل الجوي لدولية والمحلية.

التاريخ ولاية كيرالا يرتبط ارتباطا وثيقا مع التجارة، التي كانت تدور حول تجارة التوابل حتى الآونة الأخيرة. كيرالا يحتفل كما ساحل التوابل من الهند. ولاية كيرالا القديمة هي المضيف للمسافرين والتجار من مختلف أنحاء العالم بما في ذلك من جزر العربي، والبرتغالية، والإغريق، والرومان، والفرنسية والصينية والبريطانية ، و غيره.
كل منهم بصماتها في هذه الأرض في شكل أو آخر -- الهندسة المعمارية، والطعام، والأدب. خاصة الثقافة العربية التي لا تزال قائمة .
مع بحر العرب في الغرب، وغاتس الغربية شاهق 500-2700 م في الشرق وشبكة من الأنهار أربعة وأربعين، ولاية كيرالا تتمتع المعالم الجغرافية المتنوعة. من الجبال الشاهقة، والوديان العميقة، البحيرة التي لا نهاية، الساحل واسعة، ولاية كيرالا فقد كل شيء لإرضاء الزائر.

معمنحبمناخ لطيفومعتدلطوالالعام، ولاية كيرالا هي أرض استوائية مع الساحل يهرول طوله كامل، وغاتس الغربية تشكيل حاجز وقائي ضد الرياح الجافة من الشمال.الرياح الموسمية (يونيو إلى أيلول / سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر) والصيف (شباط / فبراير إلى أيار / مايو) هما المواسم اجتذاب الزوار هنا بشكل ملحوظ، في فصل الشتاء انخفاض طفيف في درجات الحرارة من المعدل عادي.


التعديل الأخير تم بواسطة أمينة سالم ; August 30, 2011 الساعة 05:49 PM سبب آخر: حذف رابط
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سياحة كيرالا، عطلات كيرالا، سفر كيرال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السلام عليكم انا داني جميل عضو جديد داني جميل الترحيب بالاعضاء الجدد ومناسبات أصدقاء المجلة 8 June 23, 2011 12:07 AM


الساعة الآن 09:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر