فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم August 5, 2011, 10:08 PM
 
السيولة في سوق الأسهم الخاصة




السيولة في سوق الأسهم الخاصة



في سوق الأسهم الخاصة الثانوية ( غالبا ما تسمى أيضا المرتبات الثانية الأسهم الخاصة ) يشير إلى بيع وشراء من قبل المستثمرين على الالتزامات القائمة الأسهم الخاصة وغيرها من الصناديق الاستثمارية البديلة. الباعة من بيع استثمارات في الأسهم الخاصة، ليس فقط على الاستثمار في الصندوق، بل أيضا عما تبقى من الالتزامات غير الممولة لهذه الأموال. بحكم طبيعته، والملكية الخاصة هي فئة من الأصول غير السائلة، يقصد به أن يكون الاستثمار الطويل الأجل لشراء وتحميل المستثمرين. بالنسبة للغالبية العظمى من الاستثمارات الخاصة، لا يوجد المدرجة في السوق العام، بيد أن هناك سوقا قوية وناضجة الثانوية المتاحة للبائعين من أصول الملكية الخاصة.

على نحو متزايد، المرتبات الثانية تعتبر متميزة فئة الأصول مع التدفق النقدي لمحة التي لا ترتبط مع غيرها من استثمارات الأسهم الخاصة. نتيجة لذلك، يتم تخصيص رأس المال للمستثمرين للاستثمارات الثانوية لتنويع برامج الأسهم الخاصة. يقودها الطلب القوي على التعرض الأسهم الخاصة، وكمية كبيرة من رؤوس الأموال قد ارتكبت لاستثمارات الثانوية من المستثمرين الذين يتطلعون إلى زيادة وتنويع الاستثمارات الخاصة التعرض.

المستثمرين يسعون للحصول على الأسهم الخاصة قد تقتصر على الاستثمارات مع العوائق الهيكلية مثل قفل تصل فترات طويلة، وانعدام الشفافية، والنفوذ غير المحدود، تركزت الحيازات من الأوراق المالية غير السائلة والحد الأدنى للاستثمار عالية.

المعاملات الثانوية يمكن عموما تنقسم إلى فئتين أساسيتين :

بيع المصالح الشراكة المحدودة والمعاملات الأكثر شيوعا الثانوية، وتشمل هذه الفئة من بيع مستثمر مصلحة في صندوق الأسهم الخاصة أو محفظة من المصالح في مختلف الصناديق من خلال نقل المستثمر مصلحة الشراكة المحدودة في صندوق ( ق ) . تقريبا جميع أنواع صناديق الأسهم الخاصة ( على سبيل المثال، بما في ذلك التعويض عن ترك الخدمة، والإنصاف النمو، ورأس المال الاستثماري، الميزانين، بالأسى والعقارات ) يمكن أن تباع في السوق الثانوية. نقل الفائدة محدودة عادة الشراكة سوف تسمح للمستثمر الحصول على بعض السيولة لتمويل الاستثمارات فضلا عن إطلاق سراح أي من الالتزامات المتبقية غير الممولة للصندوق.

بيع المصالح المباشرة يوعز المرتبات الثانية الثانوية أو الاصطناعية، وتشير هذه الفئة إلى بيع حوافظ الاستثمارات المباشرة في الشركات العاملة، بدلا من مصالح شراكة محدودة في صناديق الاستثمار. هذه المحافظ قد نشأت تاريخيا، سواء من الشركات أو برامج تنمية المؤسسات المالية الكبيرة.





توصيات فوركس

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأسهم الخاصة في الشؤون المالية karimfx اخبار الاسهم السعودية اليومية والاقتصاد العالمي 0 August 3, 2011 03:38 PM
الأسهم الخاصة في الشؤون المالية karimfx علم الاقتصاد 0 July 27, 2011 09:30 PM
السيولة العالية High liquidity karimfx علم الاقتصاد 0 July 20, 2011 12:46 PM
السيولة المصرفية monther shushaa علم الاقتصاد 4 July 20, 2009 02:19 PM
الأسهم السعودية: انحسار المؤشر في نطاق ضيق والسوق يشهد زيادة في السيولة بو راكان علم الاقتصاد 1 January 10, 2007 01:09 PM


الساعة الآن 06:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر