فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم August 1, 2011, 04:28 PM
 
Lightbulb أقوى استراتيجية تداول تحقق نتائج مذهلة

استراتيجية HDFX Market للتداول

تعتمد شركة HDFX Market في إدارة حسابات عملائها على نوعين من أقوى استراتيجيات التداول والتي سيتم الشرح عن كيفية عملها في ما يلي. يقوم مديرو الحسابات في الشركة بمراقبة عمل الإستراتيجية عن كثب لكي نضمن لكم أعلى نسبة أرباح واقل نسبة خسارة في كل صفقة تفتح.
إستراتيجيتا التداول التي نعتمد عليها هي:
1- إستراتيجية ألـ scalping* للمدى القصير.
2- إستراتيجية المدى الطويل المتطورة.
Scalping- هو أسلوب المتاجرة السريعة بعقود كبيرة نسبيا وبأهداف صغيرة جدا تعتمد على فتح عدد كبير من الصفقات.
· إستراتيجية ألـ scalping للمدى القصير
إستراتيجية ألـ scalping التي نستخدمها هي ليست إستراتيجية scalping "التقليدية" حيث يتلاعب المتداول في السبريد (الفرق بين سعر الشراء والبيع) ويقوم بفتح المئات من الصفقات بفترات زمنية قصيرة. هذه الطريقة هي طريقة غير مستقرة على الإطلاق وممنوعة من قبل غالبية شركات الوساطة.
إستراتيجيتنا هي إستراتيجية فريدة من نوعها حيث تقوم غالبا بفتح من 1 إلى 5 صفقات باليوم وتهدف إلى تحقيق نسبة ربح صغيرة في كل مرة (من 6- 10 نقاط) وذلك لتقليل المخاطر ومنع الخسائر. هذه الإستراتيجية تتداول فقط في الفترة التي يكون فيها السوق بحالة استقرار تام وحركاته متوقعه ومنتظمة أي في ساعات الليل حسب توقيت GMT.
هذه الإستراتيجية لا تتداول في ساعات النهار عندما يكون السوق في حالة عدم استقرار تام وغالبا فإنها لا تتداول في نهاية الأسبوع قبيل إغلاق السوق.
تعتبر هذه الإستراتيجية قمة في الامانه لأنها تحتوي على نظام stoploss متقدم جدا. هذا النظام يراقب الصفقات المفتوحة ويغلقها حتى قبل أن تصل قيمة ألـ stoploss المحددة لها وهذا يمنع الخسارات الفادحة في حال انقلاب السوق ضد التوقعات.
هذه الإستراتيجية خصصت لتعمل على الأزواج التالية:
USDCAD,GBPCHF,EURCHF,EURGBP,USDCHF,GBPUSD


معلومات هامة:
تعتمد هذه الإستراتيجية على نسبة spread منخفضة فمثلا السبريد الملائم لصفقات على الزوج EURGBP هو من 3-4 نقاط وما دون ذلك يشكل خطرا كبيرا لذا في حال كان ألـ spread عاليا فستمتنع الإستراتيجية عن التداول على الزوج.


· إستراتيجية المدى الطويل المتطورة
هذه الإستراتيجية بنيت وطورت لكي تعمل على زوج واحد وهو ألـ EURUSD. هذه الإستراتيجية لا تتداول يوميا لذا لا تتوقع أن ترى العديد من الصفقات يوميا.
وكذلك طورت بحيث أنها تمتنع عن المتاجرة في حال كانت ظروف السوق محفوفة في المخاطر لذا لن تفتح أي صفقة خلال هذه الأيام. في حال شاهدت انه لم يتم فتح صفقات على ألـ EUR USD اعلم أن السوق متقلب جدا والمخاطر عالية.
بعكس الإستراتيجية السابقة فالصفقات المفتوحة هنا تبقى مفتوحة لمدة طويلة (حتى أسبوع كامل!!!) إلى أن تصل إلى نقطة الهدف المحددة من الربح.
الهدف من هذه الإستراتيجية هو تحقيق أرباح عالية جدا ولكن بفترة زمنية طويلة لذا عليك أن تتحلى بالصبر. ننصحك أن تفحص حسابك مرة في الشهر أو كل ثلاثة اشهر وليس بشكل يومي أو أسبوعي. الهدف هنا أن نصنع لك أرباح عالية فكن صبورا وستدهشك النتائج بإذن الله.


تفضلوا بزيارة موقعنا للاتطلاع على نتائج عمل الاستراتيجية على حسابات حقيقية – www.hdfxmarket.com
افتح حسابك معنا وتمتع من خدماتنا - https://www.bmfn-ib.com/IB1906_OH/index.php
للاستفسار او طلب الاتصال راسلونا – [email protected]
رد مع اقتباس
  #2  
قديم January 13, 2015, 01:57 PM
 
رد: أقوى استراتيجية تداول تحقق نتائج مذهلة

السلام عليكم أخوتي وأخواتي المتداولون والذين يبحثون عن طريقة لجني المال, اليوم حابب أشارك بمعلومات قيمة.
اني الي بعالم الفوركس وتداول العملات الأجنبية أكثر من 8 سنين, جربت شركات كثيرة منها الي نصب علي ومنها الي كان يخسرني رأس المال الي أني داخل فيه, لكن منذ أن بدأت بالتداول مع شركة بانكو إفكس لم أعد قلقاً! شركة رائعة وبنصح الجميع أنه يداول معاهم, من رأس مال 10000$ اليوم انا أحصد هاذا المبلغ شهرياً, وهاد موقعهم على شبكة الإنترنت !
www.BancoFX.com
وهذا فيديو الدكتورة هادية الجاسم تشرح ما هو الفوركس وأهم أساسيات ومبادئ تداول العملات , الدكتورة هادية مسؤولة عن حسابي الشخصي.

بالتوفيق للجميع !
رد مع اقتباس
  #3  
قديم April 25, 2015, 05:31 PM
 
رد: أقوى استراتيجية تداول تحقق نتائج مذهلة

أشكرا جزيل الشكر على موضوعك المفيد، و أنا اتداول في سوق الفوركس منذ اسنوات
حاليا اتداول في شركة بانكو أفكس bancofx ومميزاتها الرائعة صراحة
هذا رابط الشركة bancofx.com
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهم استراتيجية لتوقعات العملات وردة حسين اخبار الاسهم السعودية اليومية والاقتصاد العالمي 1 May 16, 2011 04:37 AM
نتائج الامتحانات الوزارية العلمي والادبي - نتائج السادس علمي والسادس ادبي Noor Whayeb وظائف شاغرة 0 July 5, 2010 06:23 PM
نتائج السادس ادبي 2010 - نتائج السادي علمي 2010 - النتائج الوزارية 2010 Noor Whayeb وظائف شاغرة 0 June 8, 2010 03:29 PM


الساعة الآن 05:48 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر