فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم June 7, 2011, 12:04 PM
 
نتانياهو: الأسد ساعد إسرائيل على قتل السوريين




وجه رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو اتهاماً صريحاً إلى الرئيس السورى بشار الأسد ونظام حكمه، الذى وصفه بـ"الغاشم" بمساعدة إسرائيل بشكل غير مباشر ودفعها لقتل السوريين خلال الأحداث التى وقعت مؤخراً، وقام خلالها الجيش الإسرائيلى بقتل 23 مواطناً سورياً، وإصابة 447 آخرين، بسبب تظاهرهم فى ذكرى نكسة 67 على هضبة الجولان المحتلة المواجهة للحدود الإسرائيلية الشمالية.

ووفقاً لما نقلته وسائل الإعلام الإسرائيلية، ومنها صحيفة "جيروزاليم بوست" وإذاعة صوت إسرائيل، قال بنيامين نتانياهو خلال جلسة حزب "الليكود" فى الكنيست الإسرائيلى "البرلمان"، إن سوريا أرادت أن تصرف أنظار العالم عن قمع النظام السورى للمواطنين، وقتلهم بشكل جماعى فى شوارع المدن السورية، من خلال السماح للسوريين بالتظاهر ضد إسرائيل على الحدود السورية المتاخمة للحدود الإسرائيلية، للمشاركة فى ذكرى ما يسمى "النكسة".

وادعى نتانياهو أنه يشعر ببالغ الأسف، لأن النظام السورى برئاسة بشار الأسد، اختار أن يسمح للمواطنين السوريين باستفزاز الجيش الإسرائيلى والتظاهر على الحدود، ولم يتدخل النظام السورى مطلقاً لمنع مواطنيه من التظاهر على امتداد الحدود مع إسرائيل، للتغطية على جرائمه التى يقمع ويقتل من خلالها المواطنين المطالبين بالإصلاح والديمقراطية.

وأخيراً، أكد نتانياهو أن إسرائيل ملتزمة بالدفاع عن حدودها، زاعماً أن الجيش الإسرائيلى مقيد بالقانون الدولى، وأكد أن إسرائيل وجهت تحذيراً للدول العربية من محاولة التظاهر أو اختراق حدودها، وإلا سيضطر الجيش الإسرائيلى إلى التعامل مع المتظاهرين العرب بموجب حقوقه وواجباته لحماية حدود دولة إسرائيل.

رد مع اقتباس
  #2  
قديم June 8, 2011, 01:29 AM
 
رد: نتانياهو: الأسد ساعد إسرائيل على قتل السوريين

ليس معقول
رد مع اقتباس
  #3  
قديم June 8, 2011, 03:11 AM
 
رد: نتانياهو: الأسد ساعد إسرائيل على قتل السوريين

ڵآ حۅڵ ۅڵآ قۅھٍ آڵآ بآڵڵھٍ

ڛآعډھٍمٍ بڜڪڵ ۼۑر مٍبآڜر آۑ آڹ آڛرآئۑڵ ڪآڹٺ ٺطمٍع ڣۑ آحٺڵآڵ ڛۅرۑآ ۅآڵڵھٍ ڵآ آعڵمٍ ڪۑڣ آڹ رئۑڛ ډۅڵھٍ ڪآڹ ۑۅمٍآ مٍآ مٍڹ عآمٍھٍ آڵڜعب ۑڣعڵ ڏڵڪ بآبڹآء ۅطڹھٍ؟؟آمٍر ۼرۑب آڵآ ۑڿچڵ!!

ڜڪرآ ڵڪ آڿٺۑ ڵۅٺڛ عڵۑ ڹقڵڪ
__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"هآرتس": إسرائيل تريد بقاء الأسد لأنه يرفع الشعارات.. ولا يحاربها برهافة حس قناة الاخبار اليومية 0 April 1, 2011 07:27 PM
حفل تكريم المذيعين السوريين أخبار الإعلام قناة الاخبار اليومية 0 October 24, 2010 10:08 PM
نتانياهو وزير الحرب الصهيوني في مصر يوم الأربعاء !!! ماهرغزة قناة الاخبار اليومية 1 July 24, 2010 01:59 PM
نتانياهو يلتقي اوباما ويصر على موقفه المتشدد بشان القدس (فلسطينيه عاشقةالحرية) قناة الاخبار اليومية 0 March 25, 2010 12:39 AM


الساعة الآن 08:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر