فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم June 2, 2011, 05:14 PM
 
Sad الاصدقاء المخلصون و الوفيون...

الاصدقاء الوفيون قليلون في هذا الزمن.......
لو كان لشخص مشكله لابد ان يرويها لصديقه سواء كان (ذكر ام انثي)........... لكن هل يرويها
وهو مطمئن وواثق ان هذا الشخص لايرويها لاخر و ان يفضل سر بينهما حتي النهايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
او اذا ما حصلت مشلكه يقم واحد من الطرفان بفضيحة الطرف الاخر هذا غير معقول....
و بصراحه انا من الاشخاص الذين تعرضوا لمثل هذه
المشاكل و المثل بيقول (المسلم هو من اتعظ بغيره )........ وانا لا اريد ان يوقع اي شخص
ضحية لصديقه.......
و لكن عندي سؤال مهم جدا و الرجاء الي كل من يقرا هذا المقال الاجابه عليه؟؟؟
كيف علينا ان نعرف هذا الصديق مخلص ووفي ام لا ؟؟؟ام نعمل صداقات لكن بدون اي ثقه و هذا لا يعقل؟
ام نكون وحيدون لا صديق يثق فيه و لاحبيب ترتاحا ليهو!!!
  #2  
قديم June 2, 2011, 05:39 PM
 
رد: الاصدقاء المخلصون و الوفيون...

علينا باختبار هذا الصديق فا ان قال
لاحد السر فسوف نعرف انة غير وفى او الاختيار الثانى
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC]




  #3  
قديم June 2, 2011, 05:44 PM
 
رد: الاصدقاء المخلصون و الوفيون...

صدقت اخي الاصدقاء الحقيقيون غير موجودون بتاتا هذه الايام وانما كلها صداقات مصلحة
ولاتتعب حاللك وتدور على صديق من بني البشر
وافضل صديق لك وللجميع كتاب الله وسنة رسوله عليه الصلاة والسلام اعكف على دراستهما وتدبرهما وانشرهما بين الناس واجرك عند الله
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاصدقاء eman elagamy افتح قلبك 14 June 20, 2010 05:12 PM
الوان الاصدقاء.فاي لون من الاصدقاء انت؟ سيلينا جوميز المواضيع العامه 4 June 16, 2010 09:07 AM
عهد الاصدقاء fahud طلبات الاعضاء 0 April 26, 2009 02:41 PM


الساعة الآن 11:20 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر