فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم May 29, 2011, 07:03 PM
 
إجراءات ( استلام عاملة المنازل )

إجراءات ( استلام عاملة المنازل )










لى صاحب العمل المستقدم أو وكيله الشرعي أو المفوض من قبله رسميا الحضور لاستلام العاملة المنزلية من المطار بعد وصول الرحلة بمدة (أقصاها 12 ساعة).

بعد إنهاء إجراءاتهن تتولى جوازات المطار تسليمهن لأصحاب العمل أو مندوبين عنهم ومواصلة الاتصال بالذين لم يحضروا لاستلام تلك العاملات.

في حالة عدم حضور صاحب العمل أو وكيله الشرعي أو مندوبه المفوض رسميا لاستلام العاملة المنزلية بعد وصول الرحلة باثنتي عشرة ساعة تنتقل تلك العاملة المنزلية بواسطة الجوازات إلى مكتب رعاية شئون الخادمات التابع لوزارة العمل والشئون الاجتماعية لاستدعاء صاحب العمل.

بعد مضي شهر على إقامة العاملة المنزلية لدى مكتب رعاية شئون الخادمات وعدم مراجعة صاحب العمل المستقدم يتم البت في موضوعها من حيث نقل خدماتها إلى شخص آخر في حالة رغبتها أو إعادتها إلى بلادها على أن يستوفى من صاحب العمل الجديد الرسم المقرر لنقل الخدمات نظاما والمبلغ الذي يدفعه عادة طالب الاستقدام لمكتب الاستقدام ليعاد له إن راجع أو يبقى في صندوق المكتب.




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نص تأكيد استلام الطلب واعطاء الامر للشحن وردة الثلج نماذج خطابات و اجراءات حكومية 0 May 27, 2011 05:54 PM
ظالمة انت اسير حواء بوح الاعضاء 5 December 7, 2008 09:46 PM
«زين» تبرم اليوم اتفاقية استلام البنوك للاكتتاب بو راكان اخبار الاسهم السعودية اليومية والاقتصاد العالمي 0 February 5, 2008 07:15 AM


الساعة الآن 06:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر