فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم May 28, 2011, 07:05 PM
 
خطاب إفراط في إجراء الاتصالات البعيدة المدى بواسطة هاتف الشركة

إفراط في إجراء الاتصالات البعيدة المدى بواسطة هاتف الشركة








مكالمات المسافة الطويلة المفرطة مع الهواتف تدعو الشركة

[التاريخ، مثلا. الأربعاء 11 يونيو 1998]
[الاسم والعنوان السابق.
جون سميث
1234 أول شارع
جناح 567
Anycity، Anystate 85245]

عزيزي [الاسم، السابقين. جون سميث]،

ونحن نقدر عملكم معنا كموظف، ونحن نأمل ان نتمكن من مواصلة شراء الخدمات الخاصة بك على شروط متبادل المنفعة. كما بحثنا في التاريخ، [السابقين. 10 يونيو 1998]، يجب على الشركة أن تراقب عن كثب تكاليفها. ولهذا السبب أشعر بالقلق إزاء مستوى الرسوم لمسافات طويلة المحرز في خطوطنا الهاتفية الشركة.

في سياق الأعمال ، وأنا أفهم أنه يجب بذل المكالمات الهاتفية البعيدة المدى للحفاظ على العلاقات مع العملاء والموردين. ومع ذلك، فقد بلغ مجموع فواتيرنا لمسافات طويلة لأشهر الماضية [س] $ [المبلغ]. للأسف، أنا غير قادر على التوفيق بين هذا الرقم مع توقعاتي. أسأل، وبالتالي، إن كنت تتبع مثل هذه الدعوات ومحاولة الاحتفاظ بها إلى أدنى حد ممكن عن طريق القضاء على جميع المكالمات غير الضرورية.

[الاسم، أول السابقين. جون]، إذا كان هناك ظرفا غير عادية أو استثنائية تبرر مثل هذه الكمية من المكالمات، الرجاء ابلاغي خلاف ذلك، وأنا واثق من أنه سيتم حل هذه المسألة على الفور.

مع خالص التقدير ،
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 10:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر