فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم May 27, 2011, 05:36 PM
 
نماذج توكيل خاص للتصرف في قطعة أرض

نماذج توكيل خاص للتصرف في قطعة أرض







وهو غير قابل للتوكيل

أنا الذي اضافته التوقيع............................ مواطن ، حامل بطاقة هوية -- التي تصدرها مصلحة الأحوال المدنية -- لا............ الصادر في...................... مع عدد سجل وطني لتحديد الهوية :............................. والمانح ، وبموجب هذا التعيين ، ويدعى تشكل بالنسبة لي ، ومكاني ، واسم وعوضا.................................. ..................... بالمثل............. مواطن ، للعمل في نيابة عني ، وتمثل لي لتنفيذ وأداء كل قانون بشأن المنطقة كلها من قطعة الأرض رقم........... حوض رقم....... ..................... من.................... أراضي مساحتها.............. متر مربع ، ولقد اعطيت له السلطة الكاملة والسلطة المطلقة في القيام بجميع أنواع التلاعب ، واستخدام والاستغلال من قال قطعة من الأرض ، مع كل ما هو مبني على ذلك ، يتضمن الانشاءات ، buiuldings ، والعقارات. لا سيما أن هذا التوكيل ويشمل ذلك :
1 -- 1 -- حق التقسيم والانقسام ، وتخصيص حق الشفعة والنائب العام بلدي -- في -- حقيقة له الحق في اتخاذ وتنفيذ أي إجراءات أمام دائرة الاراضي ودوائر المالية والضرائب ذات ل وقال قطعتين من الأرض من حيث توحيد والانضمام إليها ، أو تقسيم أو فصل whatelse.
2 - الحق في أي بناء العقارات والمباني والشقق أو ملحقاته على أي قطعة أرض وقال تجري عليه لتقييمه ما هو المناسب من حيث مساحتها ، والارتفاع المطلوب ، ويعمل الحفر والتفكيك ، وإعادة بناء ، وعموما القيام بأي أعمال البناء مهما كان دي ****** ايون والغرض لديهم مع عدم وجود اشارة الى بلدي لي النائب -- في -- حقيقة له الحق في الحصول على تراخيص البناء اللازمة والأذونات للاحتلال من جانب الأطراف المعنية أو المحلية ذات الصلة السلطات لأغراض بناء المباني والمنشآت ، وله الحق في تسجيل العقارات الناتجة جزئيا أو ككل في اسم من يشاء أو من يرغب التسجيل من أجله بما له (بلادي المحامي في واقع الأمر) ، و باسمه.
3 - الحق في البيع والتنازل عن ملكية العقارات والأراضي والشقق التي تم تشييدها على أرض لنفسه ولأي واحدة أخرى يرغب مع السعر الذي كان يقيم ، والحق في الحصول على أسعار دون الرجوع لي. لديه الحق في ايجار مطلوب للايجار وإعادة ، لإدارة العقارات أنه يبني على الأرض والاستثمار في كافة سبل investent المالية والعمل مع كل السبل في التصرف ، واستخدام ، وexploitatin لأغراض انه يرى مناسبة. وقال المحامي في واقع الأمر له الحق في تلقي ودفع مبالغ على الاطلاق التي ترتبط هذه التعهدات وperfromances أو whatelse.
4 -- لديه الحق في الرهن العقاري للأرض أو شقة أو الانشاءات تثبيت عليها جزئيا أو ككل للآخرين سواء كانوا أشخاصا طبيعيين أو المثقفين ولنفسه لديه الحق في الافراج عن الرهن العقاري وحق. borroing كما وضع هذا الموضوع تركة هذا التوكيل الرسمي أو ما هو مبني على أنها بمثابة تأمين للحصول على القرض كم هو ومن أي طرف كان الذي اقتبسته من بينها : المصارف والمؤسسات المالية الأردنية أو الأجنبية ، لديه الحق لريمورتغاغي وإعادة الإصدار لمرة واحدة وأكثر من ذلك وجعل المستوطنات بشأن أي قرض المتصلة قال الرهن العقاري والحصول على والمرتبات والقانون بأي شكل من الأشكال من النشاط نحو أي شخص يتمنى لنفسه وكذلك الحق في الحصول على أي مبالغ بسبب والناجمة عن أفعال انه undetakes على العقارات والشقق وكذلك الانشاءات بنيت فوقه.
5 -- لديه الحق أيضا في دفع جميع الإيرادات والرسوم والنفقات وتلقي التهم والتعويضات مهما كانت أهدافها ومصادر و، ولديه الحق في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية والتدخلات أمام الإدارة وjerudical المعنية الأطراف لإزالة أي tresspassing حول هذا الموضوع تركة هذا التوكيل الرسمي أو ما يترتب على ذلك من والمتعاقبة بما في ذلك في وقت لاحق من ذلك : المباني والشقق وللدفاع ضد أي اعتراض والمطالبة مهما كان ومن أي مصدر وattrney سياد في الواقع لديه. وقال حق counterparting القانونية وشبه القانونية واحدة أمام الأطراف الإدارية مهما كانت أهدافها وإذا المتعلقة بموضوع العقارات من هذا التوكيل ، وبين ما نتج عن ذلك ونجحت بما في ذلك : apartements والمباني ، وقال انه لديه الحق رفع settelements الودية القانونية والشخصية.
6 -- وبصفة عامة لديه الحق في القيام بجميع أعمال البناء على الأراضي والاستثمار فيها ، للبيع ، للايجار ، لإدارة واستثمار ، والرهن العقاري ، والرهن العقاري الإفراج واستلامها ودفع لمن يشاء من الأشخاص الطبيعيين أو الفكرية ، فضلا عن نفسه في أي وقت يشاء دون الرجوع لي. المحامي سياد في الواقع لديه الحق في تعيين يده بدلا من لي وباسمي على جميع العقود والأوراق اللازمة لجميع الأنشطة المذكورة في أمام الادارات المعنية تسجيل الأراضي أو أي مسؤول ، وشبه الرسمية أو الخاصة أو الأطراف أمام مؤسسات الائتمان بما في ذلك : البنوك والأردنية والأجنبية institutios المالية ودفع الرسوم والحصول على القسائم وترتيب settlememts. وبالتالي لديه الحق في أداء والقيام بجميع الأنشطة القانونية المذكورة أو حتى لا يذكر ، وحتى لو بالذكر قد حان لها على النحو المنصوص عليه أو مشروطا ، وله الحق في مذكرة / إعطاء قوة attorneis للمحامين و / أو whoelse يشاء الأخرى من دعاة مع كل أو بعض ما لديه أذن القيام به أو ما هو عليه elligible قانونا ليؤذن للقيام المذكورة أو حتى لم يذكر ، وحتى من كان بالذكر وقدمت ومشروطة ، وله الحق في إزالة المحامين أو الذي كان قد أعطى صلاحيات النائب مرة واحدة وأكثر من ذلك ، وهذا التوكيل مطلق المتصلة مع ما هو مصرح به وقال بشأن قطعة أرض ، وهذا غير قابل للتوكيل ، لا يمكن أن يقتصر على نطاق محدود وكما حق المدعي في الحقيقة هي في الامتثال للمادة 863 من القانون المدني ، وكما قلت تلقى السعر.................................... تماما. بلدي المحامي في واقع الأمر له الحق في استئناف كل ما وقد أذن له مع والتمتع دون أي -- دون الاعتراف athorities أي اعتراض ، أو إزالة أو الحد من انقضاء أجل المجال لهذا التوكيل الرسمي الصادر من أي وقت مضى من قبلي أو من قبل الآخرين.
وهكذا ، أعلن أنني قد شكلت وعينت وقال المدعي في واقع الأمر من السلطة المطلقة وقال المحامي بشأن العقارات النائب عن بلدي -- رأي في الحقائق ، قائلا ، والفعل مع كل ما هو مدرج والتي أذن بها هذه السلطة من المحامي.

* مانح التوكيل



* الشاهد الشاهد *
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أتيت لأتشرف بيكم مبرميد الترحيب بالاعضاء الجدد ومناسبات أصدقاء المجلة 2 November 22, 2008 10:39 AM


الساعة الآن 03:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر