فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم May 27, 2011, 12:21 AM
 
فرض اول غرامه ع امرأة منقبة في فرنسا ..




اوقعت الشرطة الفرنسية منقبة خلال وجودها في أحد مراكز التسوق في باريس، غرامة مالية، تنفيذا لقانون يمنع ارتداء النقاب في الأماكن العامة، الذي أصبح نافذا منذ الاثنين. وقالت الشرطة أنها غرمت السيدة المنقبة البالغة من العمر 27 سنة مذكرة الغرامة البالغة 150 يورو.
وعليها في حال اختارت عدم دفع الغرامة بأن تنخرط في صفوف التثقيف الوطني خلال شهر. وتعتبر فرنسا أول بلد أوربي يحظر على النساء ارتداء غطاء الوجه الاسلامي، نقابا كان أم برقعا.
وبموجب القانون، فإن أي امرأة، فرنسية كانت أم أجنبية، تمشي في شارع عام أو حديقة عامة في فرنسا، مرتدية أي غطاء للوجه تصبح عرضة للإيقاف من قبل الشرطة وفرض غرامة عليها. أما الرجال الذين يجبرون نساءهم على ارتداء غطاء الوجه، فإنهم يعرضون أنفسهم الى غرامات مالية أشد، وعقوبات بالسجن قد تصل الى سنتين.
وبهدف التطبيق الأمثل للقانون، تم تزويد أفراد الشرطة بتعليمات تقضي بعدم طلبهم الى من يوقفوهن من النساء اللواتي يخرقن القانون، إماطة نقابهن أو برقعهن في الأماكن العامة. وإذا اقتضى أمر الإسفار عن وجه أي امرأة منقبة، فعلى الشرطة مرافقتها الى مركز الشرطة للتحقق من هويتها.
وقد أغضب حظر ارتداء غطاء الوجه، الذي لا يتطرق مباشرة الى ذكر الحجاب الإسلامي، ويستثني أشكالا أخرى تخفي معالم الوجه، بعض المسلمين وذوي التوجهات التحررية.



حسبي الله ونعم الوكيل..

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سامح الله من تغلا بعد ما ثبت غرامه فارس الحزين كلام من القلب للقلب 0 July 16, 2010 12:25 PM
367 امرأة فقط يرتدين النقاب في فرنسا @abdelrahman@ قناة الاخبار اليومية 2 July 31, 2009 10:37 PM


الساعة الآن 11:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر