فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم May 26, 2011, 06:50 PM
 
إجراءات طلب تعديل المهنة

-إجراءات طلب تعديل المهنة :

1. على المتقدم لتعديل المهنة أن يتقدم بطلب تعديل مهنة من سفارة بلادة.
2. يجب مراجعة مكتب العمل للتقرير مدى ملائمة للعمل بهذه المهنة وفق مؤهلاته التي يحملها.. ومن ثم يقوم مكتب العمل بمخاطبة الجوازات بالموافق على تعديل المهنة من عدمه.
3. تقوم إدارة الجوازات على ضوء خطاب مكتب العمل إذا تمت الموافقة بطلب إستحصال الرسوم المقررة لهذا الإجراء وهي ( 1000 ريال ) وذلك من خلال نقاط الصراف الآلي لدى البنوك المخول لها بذلك وهي بنكي الرياض والراجحي …ومن ثم يتم العديل بالحاسب الآلي رخصة الإقامة بعد الانتهاء من إجراءات التعديل.

بعد استكمال الأوراق المطلوب وتقديم الطلب
يتعين على مقدم الطلب مراجعة إدارة الجوازات في اليوم التالي لإستلام جواز السفر والإقامة بعد لإنهاء إجراء تعديل المهنة
رد مع اقتباس
  #2  
قديم January 22, 2012, 09:33 AM
 
رد: إجراءات طلب تعديل المهنة

كل الشكر لكم علي هذا المنتى الرائع
رد مع اقتباس
  #3  
قديم May 8, 2012, 01:41 PM
 
رد: إجراءات طلب تعديل المهنة

مشكووووووووووووووووووووووووور
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
~~أنواع الذكاء الثمانية و علاقتها بنوع المهنة~~ زهرة العلا علم البرمجة اللغوية والعصبية NLP وإدارة الذات 19 December 7, 2010 11:41 PM
أنواع الذكاء الثمانية وعلاقتها بنوع المهنة . ملاك الهدى المواضيع العامه 2 October 5, 2009 01:17 PM
طلب تقرير اخلاقيات السكرتاريا في المهنة فلسطينية2 طلبات الاعضاء 2 January 19, 2009 01:34 PM
المهنة: أم halaa امومة و طفولة 1 October 29, 2007 01:12 AM


الساعة الآن 01:54 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر