فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم May 26, 2011, 05:57 PM
 
ما هي إجراءات استخراج السجل التجاري

إجراءات استخراج السجل التجاري

في حالة الرغبة لإصدار سجل تجاري من وزارة التجارة والصناعة لممارسة الأعمال التجارية فهناك شروط وطلبات خاصة بالسجل التجاري وهى كالتالي :


أولا : المؤسسة الفردية ( المركز الرئيسي )
الوثائق اللازمة للتسجيل :

1 ـ صورة عقد الإيجار أو صك الملكية مع الأصل للمطابقة .
2 ـ صورة البطاقة الشخصية ودفتر العائلة لكل من التاجر ووكيله المفوض بالتسجيل والمدير مع الأصل للمطابقة مع إحضار ما يثبت المهنة من الأحوال المدنية في حالة عدم وجود دفتر العائلة .
3 ـ ترخيص من الجهات الحكومية بالنسبة للأنشطة التي يتطلب مزاولتها ترخيص لها .
4 ـ صورة من بيان تحديد سلطات المدير والأعمال والتصرفات التي يجوز له مباشرتها و المحظورة عليه من صاحب المؤسسة مع إحضار ما يثبت مهنته .
5 ـ شهادة من الجهة التعليمية بالانتظام بالدراسة في حالة كون طالب السجل طالبا .
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إجراءات السكرتارية بو نايف علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات 52 November 24, 2011 09:25 AM


الساعة الآن 11:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر