فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم March 27, 2011, 02:57 AM
 
هاااااام: الانتفاضة الثالثة: صفحة على "فيس بوك" تثير رعب "إسرائيل"

بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أولا بالله عليكم لا تحذفوا الموضوع انا عاوز اكبر عدد يدخل يقراه



أرسل يولي ادلشتاين وزير إعلام الكيان الإسرائيلي رسالة الى مارك زوكربيرج مؤسس برنامج التواصل الاجتماعي "فيس بوك" طالبه من خلالها بالاغلاق الفوري لجروب الكتروني يدعو الى الانتفاضة الفلسطينية الثالثة ضد تل أبيب في ال15 من مايو المقبل تاريخ النكبة الفلسطينية واعلان الدولة الإسرائيلية، وذلك بحسب ما ذكرته "الدستور".


وجاء هذا بعد ساعة من الانفجار الذي وقع بالقدس يوم الأربعاء وقتلت فيه "اسرائيلية" وأصيب عشرات أخرون.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" إن مؤسسي الجروب استهلموا الفكرة من ثورتي مصر وتونس ويرغبان في اسقاط الدولة "الإسرائيلية" كما تم اسقاط نظامي مبارك وبن علي.

وقالت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية في تقرير لها ان الخوف من حدوث ثورة شعبية فلسطينية على غرار ما حدث بمصر وتونس زاد بعد قيام Hحد الجروبات الالكترونية منذ حوالي الشهر يدعو الى انتفاضة ثالثة بعد انتفاضتي 1987 و 2000K موضحة أن يولي ادلشتاين وزير الإعلام طالب مؤسس الفيسبووك باغلاق صفحة الجروب الالكترونية الداعية للثورة في كل من قطاع غزة والضفة الغربية.

وأضافت الصحيفة الإسرائيلية أن جروب الانتفاضة الثالثة لاقى شعبية كبيرة ويضم اليوم حوالي ربع مليون شخص يدعمون ويؤيدون فكرة الانتفاضة في الخامس عشر من مايو يوم النكبة مضيفة في تقريرها ان مؤسسي الجروب يرون في الثورة الفلسطينية القادمة ضد "إسرائيل" امتدادا لثورتي مصر وتونس وانهما استلهما فكرة الجروب بعد اسقاط نظام مبارك وزين العابدين واحتمال سقوط أنظمة ديكتاتورية أخرى في الشرق الأوسط.

وأشارت الصحيفة في تقريرها الى ان مؤسسي الجروب يأملون في أن تؤدي ثورتهم الشعبية الى ما ادت اليه ثورتا مصر وتونس ويهدفون الى اسقاط الدولة الإسرائيلية من خلال مؤيديهم الالكترونيين في الدول العربية .

واوردت يديعوت نص رسالة ادلشتاين لتسوكبيرج والتي جاء فيها:" لا حاجة لي كي اوضح لك مدى العداء والتحريض الذي تحتويه صفحة الجروب الالكترونية وما مدى الضرر الذي ستلحقه باليهود و"الإسرائيليين" الأبرياء علاوة على الصراع المسلح ضد دولة "اسرائيل"، اؤكد لك إنني أتوجه اليك من منطلق حرصي على قيم حرية التعبير لكن هناك فرق بين تلك الحرية وبين حرية التحريض والاساءة " على حد وصفه.

ياريت كل واحد يدخل يحط رد علشان الموضوع يترفع و ياريت تحط رد بعدد الاعضاء في الصفحة



منقول للعلم


التعديل الأخير تم بواسطة دفء المشآعر ; March 27, 2011 الساعة 03:17 AM سبب آخر: ممنوع وضع روابط لمواقع خارجيه
رد مع اقتباس
  #2  
قديم March 27, 2011, 03:18 AM
 
رد: هاااااام: الانتفاضة الثالثة: صفحة على "فيس بوك" تثير رعب "إسرائيل"

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"""أعلنتُ الحب الاخير الان،لانه عاد إليّ اليوم فهنوني و قولوا لي ما رأيكم لأني قبلتُ""" tima بوح الاعضاء 30 October 1, 2010 08:21 PM
الجهاد الإسلامي تطالب بإلغاء "أوسلو" وتصعيد "المقاومة" لمواجهة إسرائيل (فلسطينيه عاشقةالحرية) قناة الاخبار اليومية 2 April 17, 2010 02:55 PM


الساعة الآن 06:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر