فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم March 19, 2011, 12:26 AM
 
الضربات الجوية ضد نظام القذافي ستبدأ


الضربات الجوية ضد نظام القذافي ستبدأ


اعلن المتحدث باسم الحكومة الفرنسية فرنسوا باروان الجمعة ان الضربات الجوية ضد نظام العقيد الليبي معمر القذافي ستبدأ "في غضون ساعات" وان القوات الفرنسية "ستشارك" فيها.واكد المتحدث ان هذا التدخلالعسكري "ليس احتلالا لارض ليبية" بل "جهاز ذو طبيعة عسكرية من اجل حماية الشعب الليبي والسماح له بالوصول الى نهاية مطالبته بالحرية وبالتالي سقوط نظام القذافي".

واضاف باروان متحدثا لاذاعة ار تي ال ان "الضربات ستجري سريعا" بدون ان يحدد في الوقت الحاضر "متى وكيف وعلى اي اهداف وباي شكل".

واضاف ان "الفرنسيين الذين كانوا في طليعة هذا الطلب (للتدخل العسكري) سيكونون بالطبع منسجمين مع التدخل العسكري، وبالتالي سيشاركون فيه".

واضاف ان "ما حصل هذه الليلة (صدور قرار الامم المتحدة) هو مرحلة مهمة جدا من ادارة الحرب في ليبيا والتعاطي مع المجزرة التي يرتكبها القذافي بحق شعبه، وينبغي الاقرار بالدور القوي الذي لعبه رئيس الجمهورية نيكولا ساركوزي وفرنسا".

واعلنت بولندا استعدادها لتقديم طائرات نقل للمشاركة في العملية العسكرية في ليبيا لكنها استبعدت المشاركة في قوة ضاربة في هذا البلد بعدما حصلت العملية على الضوء الاخضر من الامم المتحدة، على ما اعلن وزير الدفاع البولندي بونغدان كليه.

اما وزيرة خارجية الدنمارك ليني اسبرسن ان الدنمارك ستطلب "في اسرع وقت ممكن" الجمعة موافقة لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب على ارسال قوات ضمنها مقاتلات من طراز اف-16 للمشاركة في العملية العسكرية التي اجازها مجلس الامن الدولي في ليبيا.

كما اعلنت وزيرة الدفاع النروجية غريتي فاريمو الجمعة ان النروج ستشارك في العملية العسكرية وذلك في تصريحات ادلت بها لصحيفة فيردنس غانغ.

وقالت الوزيرة "اننا مصممون على المشاركة في العملية، لكن الوقت ما زال مبكرا لتحديد كيف" ستتم المشاركة، مضيفة "من المنطقي ان نرسل وسائل جوية".

واعتمد مجلس الامن الدولي مساء الخميس بعد ثلاثة ايام من المفاوضات الشاقة قرارا يفرض منطقة حظر جوي فوق ليبيا ويجيز استخدام القوة ضد نظام الزعيم معمر القذافي لمنعه من شن هجمات على المدنيين.


المصدر

والمزيد مما يحدث الان




رد مع اقتباس
  #2  
قديم March 19, 2011, 11:40 PM
 
رد: الضربات الجوية ضد نظام القذافي ستبدأ

اللهم سلّم سلّم......
رد مع اقتباس
  #3  
قديم March 20, 2011, 12:23 AM
 
رد: الضربات الجوية ضد نظام القذافي ستبدأ

الله ياربي تهدينا
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجانا كتاب استراتيجية نظام الجودة في التعليم word ~ أبو عبد العزيز ~ الدليل العلمي للطلاب و المعلمين 17 December 6, 2012 03:50 PM
أذربيجان ستبدأ تصدير الغاز الى سوريا اعتبارا من ال 2011 مُصعب اخبار الاسهم السعودية اليومية والاقتصاد العالمي 0 July 1, 2010 03:10 AM
ستبدأ هولندا ببث فيلم گرتوني إباحي Thunder Tiger النصح و التوعيه 1 December 24, 2008 03:02 AM
نيوزيلندا ستبدأ سلسلة التخفيضات لسعر الفائدة الدولية 03/12/08 من forexyard fxyard اخبار الاسهم السعودية اليومية والاقتصاد العالمي 0 December 3, 2008 05:45 PM


الساعة الآن 03:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر