فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم February 20, 2011, 05:23 AM
 
Rose أخبار سورية , أخبار الأراضي السورية , الأخبار السياسية في سوريا , syria news


بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




علم سوريا



رئيس الجمهورية العربية السورية
د. بشار حافظ الأسد




أخبار سوريا
أخبار الوضع السوري
أخبار سوريا الأسد
أخبار سوريا السياسية
الأخبار السورية السياسية
أخبار الأراضي السورية
سوريا الأسد
الأخبار السورية اليومية
أخبار الصحف و المجلات
جريدة البعث السورية
جريدة الثورة السورية
جريدة تشرين السورية
أخبار سوريا
أخبار الطقس في سوريا

محليات سورية
الأخبار الرياضية المحلية
الأخبار الرياضية المحلية في سوريا
الأخبار الاقتصادية السورية

اخبار سورية
syria news
Syrian Arab Republic
Political News
Syria's political news
Syrian Baath newspaper
SANA Syrian


هذا الموضوع متجدد دورياً كل 3 أيام بإذن الله
يتم فيه عرض آخر الأخبار السياسية و المحلية من الجمهورية العربية السورية
و نقل لآراء الصحف الصادرة في الأراضي العربية السورية
و تحليلات لأهم الكتاب السوريين على المستوى المحلي و العربي و العالمي

* المقالات باللغة العربية و الانكليزية ../


This story is periodically renewed every 3 days, God willing, will be showcasing the latest political news from the local and the Syrian Arab Republic and transport to the views of newspapers in the occupied Arab Syrian and analysis of the most important Syrian writers at the local level and the Arab World



.. Articles in Arabic and English *







من إعدادي ../






صانع الابتسامة ..
مشاكس عقلاني








رد مع اقتباس
  #2  
قديم February 20, 2011, 05:25 AM
 
رد: أخبار سورية , أخبار الأراضي السورية , الأخبار السياسية في سوريا , syria news

موســــوي: زيــــارة السفينتين الإيرانيتين لسورية روتينية


دمشق-سانا:
أكد السفير الإيراني بدمشق سيد أحمد موسوي في معرض إجابته على سؤال حول زيارة السفينتين الحربيتين الإيرانيتين الى سورية أن ثمة تقليداً معروفاً عالمياً تقوم فيه القطع البحرية للبلدان الصديقة بزيارات متبادلة تعبيراً عن مدى عمق ومتانة العلاقات التي تجمع فيما بينها موضحاً أنه سبق لهذه السفن أن زارت بلداناً عديدة منها سلطنة عمان مؤخراً كما أنها توقفت في ميناء جدة على البحر الأحمر وهذا أمر متعارف عليه دولياً.
وأضاف موسوي إن العلاقات الإيرانية السورية غنية عن التعريف وتجمع البلدين علاقات استراتيجية تتضمن التعاون المشترك في شتى المجالات لافتاً الى أن الهدف من زيارة هاتين السفينتين الحربيتين هو التدريب وبقاؤهما في الموانئ السورية سيكون لعدة أيام وهي زيارة روتينية تتم بموجب القوانين والأعراف الدولية.
وأشار الى أن تصريحات وزير الخارجية الإسرائيلي بهذا الشأن مجافية للحقيقة ويبدو أن قادة الكيان الصهيوني يمنحون أنفسهم حقاً غير معطى لهم أساساً لتفسير القوانين والأعراف الدولية وخرقها كيفما يحلو لهم وتحريف الوقائع لتحقيق أغراضهم المعروفة.

رد مع اقتباس
  #3  
قديم February 20, 2011, 05:28 AM
 
رد: أخبار سورية , أخبار الأراضي السورية , الأخبار السياسية في سوريا , syria news

بحث وكلوييف خطوات إقامة منطقة تجارة حرة سورية أوكرانية
الرئيس الأسد: وضع آليات تنفيذية.. وفتح آفاق جديدة للتعاون




دمشق-سانا:
بحث السيد الرئيس بشار الأسد صباح أمس مع اندريه كلوييف النائب الأول لرئيس الوزراء في جمهورية أوكرانيا وزير التنمية الاقتصادية والتجارة العلاقات المتنامية بين البلدين وآفاق تطويرها وضرورة البناء على ما تم الاتفاق عليه خلال زيارة الرئيس الأسد الى أوكرانيا أواخر العام الماضي واستمرار النهوض بالعلاقات الاقتصادية بين البلدين وصولاً لإقامة شراكة استراتيجية على الصعد كافة.
كما تمت مناقشة الخطوات التي قطعتها مفاوضات إقامة منطقة تجارة حرة بين البلدين والتي من شأنها زيادة التبادل التجاري وفتح آفاق جديدة للاستثمارات وتعزيز التعاون الاقتصادي الإقليمي وخاصة في ظل مباحثات التجارة الحرة الجارية بين تركيا وأوكرانيا.
وأعرب الرئيس الأسد عن ارتياحه لتسارع وتيرة التواصل بين حكومتي البلدين وأهمية وضع آليات عمل لضمان تنفيذ الاتفاقيات التي تم التوصل إليها والسعي لفتح آفاق جديدة للتعاون وخاصة في مجال التكنولوجيا الزراعية والصناعة والطاقة المتجددة.
من جانبه أكد كلوييف اهتمام أوكرانيا بمواصلة تعزيز العلاقات مع سورية في المجالات كافة.
حضر اللقاء الدكتور محمد الحسين وزير المالية ومن الجانب الأوكراني ميكولا بريسياجنيوك وزير السياسة الزراعية والمواد الغذائية والسفير الأوكراني بدمشق.











كما التقى كلوييف المهندس محمد ناجي عطري رئيس مجلس الوزراء وعبد الله الدردري نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية والدكتور محمد الحسين وزير المالية ولمياء عاصي وزيرة الاقتصاد والتجارة كلاً على حدة.
وجرى خلال اللقاءات استعراض آفاق التعاون الجديدة بين الجانبين وخاصة في المجالات المالية والمصرفية والزراعية والصناعية والنقل والطاقة والنفط والتعليم العالي والثقافة وتبادل الخبرات والتجارب وتفعيل دور رجال الأعمال إضافة الى إقامة شراكات استثمارية بين الشركات السورية والأوكرانية وشركتي نقل بري وبحري مشتركتين وطرح مشاريع صناعية في ملتقى صناعي مشترك.
ولفت كلوييف خلال اللقاءات الى وجود شركات أوكرانية ترغب بالدخول والاستثمار في سورية وأكد أن العلاقات الثنائية دخلت مرحلة جديدة بفضل الرغبة المشتركة بفتح آفاق جديدة في مجالات التعدين والمواد الكيميائية والطاقة والزراعة داعياً الى إنشاء شركة مشتركة تعمل في مجال القطاع الزراعي وخاصة الحبوب والمواد الغذائية.
ووصف كلوييف لقاءه مع الرئيس الأسد بالبنّاء والمفيد جداً مشيراً الى مشاعر الاحترام التي يكنّها الشعب الأوكراني للرئيس الأسد وقال: بحثنا مجالات وآفاق التعاون الاقتصادي والسبل الكفيلة لزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين وتطرقنا الى مواضيع مختلفة تتعلق بتفعيل التعاون في مجال الزراعة والطاقة والتعدين وإنتاج المواد الكيميائية.
وأضاف: أطلعت الرئيس الأسد على مراحل المفاوضات المتعلقة بإقامة منطقة تجارة حرة بين البلدين والمستجدات في هذا المجال حيث سيقوم وفد من الفنيين والخبراء السوريين بزيارة لأوكرانيا في نيسان القادم مشيراً الى أهمية التوقيع على هذه الاتفاقية بهدف زيادة حجم التبادل التجاري ما يشكل أهمية بالغة للبلدين.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللبنية السورية,اكلات سورية,اطباق سورية,اشهى الوجبات السورية AHD Ashour وصفات الطبخ 3 February 6, 2010 05:25 PM


الساعة الآن 10:32 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر