فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم February 13, 2011, 02:50 PM
Ruh
 
طريقة سريعه لحرق الدهون الزائدة،كيفية حرق الدهون بالجسم

طريقة سريعه لحرق الدهون الزائدة،كيفية حرق الدهون بالجسم
زيت الكافور للتدليك: انتشرت في الآونة الأخيرة مراكز التدليك للحصول علي قوام ممشوق، حيث إن له تأثيرا جيداً لعملية حرق الدهون، وخصوصاً إذا تم التدليك بنوع جيد من الزيوت التي تساهم في رفع درجة حرارة المنطقة الدهنية وخصوصاً زيت الكافور وزيت النعناع وبعض الزيوت المناسبة، حيث ينصح بتدليك المنطقة التي يرغب إذابة الدهون فيها عن طريق مساج قوي قبل أداء التمارين الرياضية. يرفع التدليك درجات حرارة الجسم ثم بعد ذلك تساهم الرياضة في حرق الدهون بشكل صحي جيد، ويجب أن يلاحظ أن عملية التدليك تتم في عكس جريان الدم من القلب إلى الأعضاء فاتجاه التدليك وطريقته أمر مطلوب ويساهم في حرق الدهون دون أي مشاكل.

يجب توقيت الوجبات الخفيفة: إن تناول االطعام قبل القيام بالتمارين الرياضية بفترة تسعين دقيقة يجعلك تستمر بالتمرين لفترة أطول، فتحرق عددا من السعرات أكثر مما تحرقه عادة. فترة التسعين دقيقة هذه مهمة للغاية، فإذا أكلت قبل التمرين بفترة أقل من ذلك، تدفق الدم إلى المعدة ومن ثم تضعف قدرتك على القيام بالتمرين.


جهد تمرين القلب: قم بتمارين القوى قبل قيامك بتمارين تقوية القلب والأوعية الدموية. يستغرق الجسم حوالي 15 دقيقة " للتسخين" قبل أن يبدأ بحرق السعرات. لذلك فإن ركوب الدراجة مدة نصف ساعة للتمرين لا يحرق السعرات فعلا إلا في الخمس عشرة دقيقة الأخيرة من التمرين. ولكن إذا رفعت الأثقال أولا فما أن تركب الدراجة حتى يكون جسمك قد "سخن" فتحرق السعرات طيلة فترة تمرين ركوب الدراجة.

يجب إدراك أهمية تنويع التمارين التي تمارسها: إذا قمت بنفس التمرين تماما كل مرة تذهب إلى الجمنازيوم ، وجدت أن جسمك بدأ يتعود ذلك التمرين ويتكيّف معه، ومع الوقت لا يعود في نهاية المطاف يحرق نفس العدد من السعرات. لذلك إذا عدوت اليوم، جرب الدراجة أو السباحة غدا. أو إذا كنت تمرّن جسمك بواسطة رفع الأثقال، أبدأ اليوم بأكتافك واتجه إلى أسفل وغدا أبدأ برجليك واتجه إلى أعلى. إن الشيء المهم هو أن يظل جسمك يتوقع شيئا جديدا كل مرة.

لا ترخي جسمك أثناء التمرين: إرخاء جسمك فوق يديّ الدراجة الثابتة يحدّ من كمية الأكسـجين الذي يستطيع جسمك استيعابه ويبطئ عملية إحراق السعرات. الغرض من وجود أيدي الدراجة وقضبانها هو أن تستعين بها على الاحتفاظ بالتوازن، وليس لتستند عليها. إذا لم تستطع الحركة دون الإمساك بيديّ الدراجة، خفض سرعتك.

تنفس من أنفك: التنفس، الشهيق والزفير، عن طريق الأنف ( بدلا من الفم ) يساعد على انتظام واستقرار دقات قلبك ويزيد قوة احتمالك، فتكون النتيجة أنك تستمر في التمرين لفترة أطول وتحرق عددا أكبر من السعرات. لا تدع عزيمتك تثبط إذا شعرت في البداية بشيء غير طبيعي، إذ يستلزم منك الأمر القيام بالتمرين حوالي ست إلى ثمان مرات ليصبح كل شيء كما يجب.

م/ن
دمتم بخير


رد مع اقتباس
  #2  
قديم February 13, 2011, 02:55 PM
 
رد: طريقة سريعه لحرق الدهون الزائدة،كيفية حرق الدهون بالجسم

تششششششششكراات
رد مع اقتباس
  #3  
قديم May 13, 2011, 06:54 AM
 
رد: طريقة سريعه لحرق الدهون الزائدة،كيفية حرق الدهون بالجسم

يعطيك الف عافية






روعة

شكرا
تسلم ايدك




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أحرق, الدهون, الزائدة،كيفية, بالجسم, حرق, سريعه, طريقة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تحول جسمك الي ماكينة لحرق الدهون غالية مقالات طبية - الصحة العامة 8 June 17, 2019 09:32 PM
خلطات لحرق الدهون ،وصفات لانقاص الوزن،خلطات تخسيس سريعه Ruh الطب البديل 90 September 6, 2012 01:52 PM
عمليات شفط الدهون،خطوات وتحضيرات عملية شفط الدهون،سلبيات عمليات شفط الدهون Ruh مقالات طبية - الصحة العامة 3 May 13, 2011 11:47 PM
وصفات لحرق الدهون ،طريقة عمل شوربه لحرق الدهون،وصفات لحرق الدهون Ruh الطب البديل 0 January 15, 2011 04:21 PM
اضمن الطرق لحرق الدهون!! موج الاحساس مقالات طبية - الصحة العامة 2 August 27, 2009 06:48 AM


الساعة الآن 06:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر