فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > شعر و نثر

شعر و نثر اكتب قصيده , من انشائك او من نِثار الانترنت , بالطبع , سيشاركك المتذوقين للشعر مشاعرك



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم February 13, 2011, 12:55 PM
 
الحب نهر الابد......محمد بينيس

لا شيئ غير جداول
تتواصل في عرائها...
هذا هو الحب
انا الذي يقول
المثل الى مثله يسكن
انا الذي يقول
اجزاء النفوس تتجانس
وفي الانداد
التوافق
انا الذي يقول جربت
وشاهدت
خذ بما علمت عنهن وعني
هو الحب مزاج النفوس المتشابهة
سر الطوق فيك
سر التبدد فيك
يا هذه النفس ذات العوالم الخفيفة
انا الذي يقول
ما تمكن من النفس لن يفنى الا بالموت
وانت
طيري عاليا
في فضاء الوشم
تقصدي نداء الماء
انت
بشهوة طوقتك ايتها الحمامة
وانت هكذا ايتها النفس
غمامة تدفعها ....غمامة.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احبك لابد الابد JeraZ شعر و نثر 2 January 17, 2010 02:20 PM


الساعة الآن 02:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر