فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > رياضة و شباب > اخبار الرياضة اليومية

اخبار الرياضة اليومية أخبار رياضية يومية , انتقالات , نتائج , فيديو رياضي , أهداف رياضية , تنس , كرة قدم , سلة , أخبار الاندية . أخبار اللاعبين



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم July 19, 2006, 01:39 AM
 
السعودي محمد نور يؤكد بأنه إتحاديا لثلاث سنوات قادمة





بعد أن اخذ موضوع رفع لاعب الإتحاد المنتخب السعودي محمد نور شكوى ضد ناديه الإتحاد محور حديث الصحف المحلية السعودية حول تزوير عقده الإحترافي لمدة ثلاث سنوات دون علمه وتصدر الخبر العديد من صفحات الصحف ومنتديات الإنترنت.
ليظهراليوم اللاعب كما كان متوقع بإعتذاره لرئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد منصور البلوي اوضح ذلك المركز الإعلامي للنادي استنكر فيه اللاعب الشكوى المقدمه من شقيقه فيما يخص عقد الإحترافي وواضح ان عقده يبدا من تاريخ 2/5/1425ه الموافق 20/6/2004م وينتهي في 1/5/1430ه الموافق 19/6/2009م ... كما اظهر ارتياحه الشديد لحسن المعامله التي وجدها من القائمين على النادي من إدارة أو حتى الجماهير موضحاً حرصه الشديد على الظهور بالمستوى المشرف الذي يتطلع اليه الجميع مبديا رغبته في إغلاق الموضوع نهائياً .

وفي ذات الصدد اوضح عضو لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم حافظ المدلج انه من الصعب حدوث اي تزوير في العقود الإحترافيه سواء كانت من إدارة النادي أو اللاعب وما يحدث من مشاكل هو نتيجة الفهم الخاطئ لشروط العقود الإحترافيه ..
__________________
  #2  
قديم July 19, 2006, 04:22 AM
 
رد: السعودي محمد نور يؤكد بأنه إتحاديا لثلاث سنوات قادمة



مشكور أخوي مجموعة انسان على الخبر 00
  #3  
قديم July 19, 2006, 04:24 AM
 
رد: السعودي محمد نور يؤكد بأنه إتحاديا لثلاث سنوات قادمة

يسلموووو أخووي

مجمــوعه أنسان

على الخبررررررر ..

تحياتووو’’
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لثلاث, أحمد, السعودي, بأنه, يؤكد, سنوات, إتحاديا, نور, قادمة




الساعة الآن 05:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر