فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > رياضة و شباب > اخبار الرياضة اليومية

اخبار الرياضة اليومية أخبار رياضية يومية , انتقالات , نتائج , فيديو رياضي , أهداف رياضية , تنس , كرة قدم , سلة , أخبار الاندية . أخبار اللاعبين



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم January 4, 2011, 03:08 AM
 
Rose اختيار روراوة شخصية العام ووفاق سطيف أفضل نادي في الجزائر




اختير محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة اليوم الاثنين الشخصية الرياضية لعام 2010 في الجزائر في الاستفتاء الذي نظمته وكالة الأنباء الجزائرية بمشاركة 43 وسيلة إعلامية محلية.

واختير روراوة لمساهمته الفعالة مع المدير الفني السابق للمنتخب رابح سعدان في عودة كرة القدم الجزائرية إلى الساحة العالمية من خلال مشاركة المنتخب الأول في نهائيات كأس العالم لأول مرة منذ 24 عاما ، إلى جانب وصوله للدور قبل النهائي ببطولة كأس أمم أفريقيا في انجاز هو الأول من نوعه منذ عام 1990 .


ويتنافس روراوة ، الذي كرم يوم 20 كانون أول/ديسمبر الماضي بالقاهرة لمجهوداته في تطوير كرة القدم بالقارة السمراء ، مع أربعة مرشحين آخرين على منصبين لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي (الفيفا) خلال الانتخابات المقررة في 23 شباط/فبراير المقبل بالخرطوم.


ويشغل روراوة /65 عاما/ عدة مناصب منها نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس لجنة المسابقات به إضافة إلى رئاسة اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم وعضو في المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي (الكاف) ومسئول الشؤون السياسية بلجنة الاستراتيجيات بالاتحاد الدولي (فيفا).


ونال نادي وفاق سطيف لقب أفضل ناد في الجزائر لعام 2010 ، وهو العام الذي شهد تتويجه بلقب كأس الجزائر ثم كأس سوبر اتحاد شمال أفريقيا وأخيرا كأس اتحاد شمال أفريقيا للأندية الفائزة بالكأس.


و


توج اللاعب الدولي مجيد بوقرة مدافع جلاسجو رينجرز الاسكتلندي بلقب أفضل رياضي ، كما فازت مصارعة الجودو صونية أصلاح بلقب أفضل رياضية لعام 2010 .


تابع الخبر في مجلة الابتسامة الرياضية : هنا

https://ar.ibtesama.com/sport/106.html







 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجزائر, https://ar.ibtesama.com/sport/106.html



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شخصية صنعت الجزائر زهرا شخصيات عربية 10 December 27, 2009 02:20 AM


الساعة الآن 12:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر