فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم December 14, 2007, 10:26 AM
 
هيئة السياحة تطلق حملتها الترويجية لاجازة عيد الأضحى

هيئة السياحة تطلق حملتها الترويجية لاجازة عيد الأضحى

اطلقت الهيئة العليا للسياحة حملتها الإعلانية والإعلامية الخاصة باجازة عيد الأضحى المبارك من خلال وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية. وأوضح نائب الأمين العام للتسويق والإعلام بالهيئة عبد الله بن سلمان الجهني أن الحملة تركز في رسالتها على التواصل الأسري بين أفراد العائلة، واستمتاع الأسرة بالأجواء المميزة خلال هذه الاجازة.
وأوضح أن الحملة التي تحمل عنوان «أجمل أوقاتك برفقة أحبابك» تستمر 13 يوما وتشمل مجموعة من الإعلانات في عدد من الصحف اليومية بالإضافة إلى إعلانات إذاعية وتلفزيونية وبروشورات توزع على الجمهور, كما تتضمن حملة إعلامية من خلال نشر المواد الصحفية المنوعة التي تهدف إلى إبراز أهمية السياحة العائلية والتعريف بالمناطق والوجهات السياحية التي تجتذب السياح في هذه الاجازة.
وأشار الجهني إلى أن الحملة تهدف إلى الإسهام في الترابط الأسري بين أفراد العائلة، والاستمتاع بالأجواء الطبيعية المميزة خلال اجازة عيد الأضحى المبارك, كما تهدف الحملة إلى زيادة الوعي بما يتوفر في المملكة بشكل عام والمناطق السياحية بشكل خاص من مقومات الجذب السياحي.
وأكد الجهني على الدور الذي تقوم به السياحة في توثيق الترابط الأسري من خلال التقاء الأسرة في رحلة سياحية داخلية ينعم فيها أفراد الأسرة بالأجواء الأسرية الآمنة التي تتميز بها المناطق السياحية في المملكة، مشيرا إلى ما تتمتع به السياحة بالمملكة من مميزات سياحية وثقافية واجتماعية وبيئية أهلتها لتكون وجهة للسياحة القيمة التي تستهدف السياح من داخل المملكة ومن دول الخليج الذين يجذبهم هذا التميز والمحافظة مما جعلها المكان الأنسب للسياحة العائلية، مضيفا أن اجازة عيد الأضحى المبارك عادة ما تكون الوقت الأنسب للتمتع بالسياحة في مناطق المملكة خاصة مع ما يميزها هذه الأيام من أجواء ربيعية معتدلة.
وأوضح الجهني أن الهيئة وبتوجيه ومتابعة مستمرة من أمينها العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز تضع الخطط والأنشطة المتعلقة بالسياحة العائلية في مقدمة أولوياتها لما لها من تأثير كبير ومباشر في دعم السياحة الداخلية, مشيرا إلى تأكيد سمو أمين عام الهيئة الدائم على أن الهيئة تستهدف السائح المحلي في خططها واستراتيجياتها المختلفة.
واشار الى تنفيذ الهيئة لعدد من الحملات التوعوية والتسويقية التي تستهدف الترويج للسياحة المحلية طوال العام وخلال المواسم بشكل أكثر تركيزاً سواء من خلال رعايتها ودعمها لعدد من الفعاليات السياحية , أو من خلال حملتها الإعلانية والإعلامية الرامية إلى دعم السياحة الداخلية والترويج لها والتعريف بأنشطتها وإبراز مميزاتها، أو من خلال مراكزها وبرامجها المعلوماتية المتمثلة في مراكز المعلومات التي تقدم الخدمات المعلوماتية للسياح , إلى جانب روزنامة الفعاليات والأنشطة المتوفرة على موقع الهيئة الإلكتروني لتساعد المواطنين على التعرف على الأنشطة والخدمات والمنشآت والمرافق السياحية.
__________________
أجمل زمان في ظل حبك قضيته
وأحلى قصيده قلتها فيك ولهان

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاجازة, الأضحى, الترويجية, السياحة, تطلق, حملتها, عيد, هيئة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السياحة في اوكرانيا seaf78 السياحة و السفر 3 May 26, 2011 06:29 PM
الدرس الثالث في التسويق (الأدوات الترويجية ) بو راكان علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات 5 February 16, 2008 09:27 PM
مبروووك الزيادة rakan قناة الاخبار اليومية 0 December 5, 2007 12:00 AM
سأحبك ريثما تطلق الحياة سراحي RiiMii شعر و نثر 2 July 8, 2007 04:37 AM
ناشطة سودانية تطلق جمعية للصداقة مع إسرائيل تضم 20 سودانيا بو راكان أرشيف الأخبار اليومية 4 November 8, 2006 10:40 PM


الساعة الآن 10:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر