فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم December 11, 2010, 02:44 PM
 
Rose حقائق مدهشة عن البصل

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

اليوم جبت لكم حقائق مدهشة عن البصل صراحه اول مره اعرف هذي الحقاصديقي كان يحكي لي قصته عندما كان صغيرا ويرقد في المستشفى بين الحياة والموت يعاني من الحمى الشديدة.عندما زارته جدته في المستشفى طلبت من أفراد العائلة احضار بصلة كبيرة وزوج من الجوارب القطنية البيضاء.قامت بتقطيع البصل ثم وضعت شريحة من البصل أسفل كل قدم وبعد ذلك وضعت الجوارب القطنية البيضاء.عندما استيقظ في الصباح الباكر أزالت الجدة الجوارب.
شرائح البصل كانت سوداء اللون والحمى اختفت..؟

في عام 1919 ميلادية عندما قتلت الانفلونزا حوالي 40 مليون شخص كان الأطباء يبحثون في المزارع على المزارعين وعائلاتهم في محاولة منهم لانقاذهم ومساعدتهم من هذا المرض الفتاك إلا أنهم يصلون متأخرين وقد وافتهم المنية.!؟

اندهش واحد من الأطباء عندما زار مزارع وعائلته ليكتشف أن جميعهم بأفضل صحة وأتم عافية.فسألهم الطبيب كيف ذلك؟ فردت زوجة المزارع:بأنها وضعت في كل غرفة من غرف المنزل بصلة غير مقشرة مقطوعة الطرفين في صحن.طلب الطبيب أخذ بصلة واحدة من هذة ليفحصها تحت المجهر(الميكروسكوب)ليكتشف المفاجأة أن ميكروب الانفلوانزا موجود بداخل البصلة.حيث أن البصل يمتص البكتيريا
والأن اليكم هذة الحكاية التي روتها لي مصففة الشعر مالكة الصالون حيث لاحظت من سنوات مضت أن موظفاتها عندما يصابون بالانفلونزا فان العدوى تنتقل بشكل كبير بين زبائنها.في السنة التالية قامت بوضع العديد من الأوعية المحتوية على البصل حول الصالون.لتصيبها الدهشة أن لم يصب أي من الموظفات بالمرض.!؟
يمكنك تجربتها في منزلك أو مكتبتك بوضع صحون أو أوعية بداخلها البصل فوق أو تحت الطاولة على مكتبك وستنبهر بالنتيجة....!؟

For flu cure:

Cut both ends off an onion put one end on a fork and then place the forked end into an empty jar... Placing the jar next to the sick patient at night. It said the onion would be black in the morning from the germs... Sure enough it happened just like that... The onion was a mess and I began to feel better.

Onions and garlic placed around the room saved many from the black plague years ago. They have powerful antibacterial, antiseptic properties.
One more thing, never store cut onions and consume the next day.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم December 11, 2010, 05:24 PM
 
Angel رد: حقائق مدهشة عن البصل

يعيش البصل يا يعيش
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حقائق علمية مدهشة الهلالىالرياحى بحوث علمية 13 November 23, 2010 08:12 PM
ما هي فوائد البصل - فوائد البصل - فوائد البصل على صحة الانسان ألاء ياقوت الطب البديل 4 November 10, 2010 12:57 PM
حقائق مدهشة عن البصل‎ *محمددد* مقالات طبية - الصحة العامة 0 November 7, 2010 08:14 PM
شوربة البصل الفرنسيه ، طريقة عمل شوربة البصل الفرنسيه AHD Ashour وصفات الطبخ 2 December 23, 2009 10:50 AM


الساعة الآن 08:09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر