فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم December 8, 2007, 02:18 PM
 
Thumbs Up مزارعون فلبينيون يطلبون زيارة أنجيلينا لبلادهم

مزارعون فلبينيون يطلبون زيارة أنجيلينا لبلادهم









طلبت جماعة مزارعين من الامم المتحدة ايفاد نجمة هوليوود انجيلينا جولي في زيارة الى الفلبين لتقييم وضع العدد المتنامي من النازحين الذين شردتهم هجمات الجيش على المناطق الريفية. فمنذ أواخر الستينات يقاتل جيش الفلبين ضد المتمردين والانفصاليين الاسلاميين في تمردين تسببا في مقتل 160 ألف شخص وتشريد أكثر من مليوني شخص اخرين بالاضافة الى توقف النمو الاقتصادي في البلاد.
وقال زعيم حركة المزارعين في الفلبين ويلي ماربيلا امس الجمعة: إن الحركة بعثت برسالة الى المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين للنظر في الوضع المتفاقم للاجئين في البلاد.
وقال ماربيلا للصحفيين: (منذ يونيو 2005 نطلب من رئيس المفوضية العليا للامم المتحدة لشؤون اللاجئين انطونيو جوتيريس أن ينظر في هذا الامر ويرسل انجيلينا جولي لرؤية الوضع الحقيقي للنازحين داخل البلد.) واضاف: (مئات الاشخاص يجبرون على ترك منازلهم ومزارعهم كل شهر). ونجمة هوليوود انجيليا جولي سفيرة للنوايا الحسنة في المفوضية العليا للامم المتحدة لشؤون اللاجئين.
__________________
أجمل زمان في ظل حبك قضيته
وأحلى قصيده قلتها فيك ولهان

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لبلادهم, مزارعون, أنجيلينا, يطلبون, سيارة, فلبينيون

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ناشطون يطلبون الترخيص لأول منظمة تناصر المرأة بالسعودية بو راكان أرشيف الأخبار اليومية 1 August 15, 2007 10:27 PM


الساعة الآن 03:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر