فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > مقالات حادّه , مواضيع نقاش

مقالات حادّه , مواضيع نقاش مقال حاد و صريح تحب ان توجهه لفرد او مجتمع معين



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم November 25, 2010, 02:29 PM
 
القتل هو العقوبة الوحيدة التي يستحقها من يعتدي على شرف النبي محمد صلى الله عليه وسلم

القتل هو العقوبة الوحيدة التي يستحقها من يعتدي على شرف النبي محمد صلى الله عليه وسلم

لماذا لم ير بابا الصليبيين قتل أتباعه لأكثر من مليون مسلم في العراق وأفغانستان ووحشيتهم مع معتقلي غوانتنامو؟



استنفر الغرب والحكام العملاء والمنظمات غير الحكومية وبابا الصليبيين جميعا للدفاع عن آسيا بيبي التي أدينت بموجب قانون الكفر من قبل محكمة باكستانية. ففي الوقت الذي ذرف فيه بابا الصليبيين دموع التماسيح على مصير آسيا بيبي تجاهل القتل الجماعي لأكثر من مليون مسلم في العراق وأفغانستان، والتعذيب والاضطهاد والوحشية التي تعامل بها الغرب مع المسلمين في معتقل غوانتنامو وأبو غريب؟ فهل هذا هو حكم القانون الذي يطالب به الغرب واللوبي العلماني في باكستان؟ إنّ على الزعيم الروحي للجيوش الصليبية، البابا بنديكيت السادس عشر، أن يرتب شئون بيته الداخلي بحل القضايا المرفوعة ضد الكهنة مثليي الجنس واستغلالهم الجنسي للأطفال بدلا من الثرثرة على عقوبة الاعتداء على شرف النبي محمد صلى الله عليه وسلم.



فإنّه وفقا للشريعة الإسلامية فإنّ عقوبة الاعتداء على شرف النبي محمد صلى الله عليه وسلم ليست سوى الموت، فعندما فتح النبي محمد صلى الله عليه وسلم مكة المكرمة أمر بقتل عدد قليل من الأفراد "حتى لو تعلقوا بأستار الكعبة" من بينهم أولئك الذين تعدّوا على شرف النبي، من بينهم عبد الله بن قتال الذي قتله المسلمون بينما كان متعلقا بستائر الكعبة، كما قتلوا امرأتين تدعيان سارة وقريبة [الطبري].



وفي السنة الثالثة للهجرة أمر النبي صلى الله عليه وسلم باغتيال اليهودي كعب بن الأشرف في عملية قادها محمد بن مسلمة، وكعب كان من الذين اعتادوا على استخدام ألفاظ بذيئة بحق النبي محمد صلى الله عليه وسلم. [الطبري]. لذلك فإنّه لا يجوز للمسلمين أن يغفروا أبدا لمن يعتدي على شرف النبي محمد صلى الله عليه وسلم، فأنى لهؤلاء الحكام الخونة أن يتجرؤوا على تغيير قانون الله؟



إنّ المنظمات غير الحكومية الغربية تحشد قواها مرة أخرى للنَّيل من العقوبات الإسلامية، فإذا كانت بيبي بريئة ولم ترتكب جريمة الاعتداء على شرف النبي محمد صلى الله عليه وسلم فإن إدانتها كانت خطأ من النظام القضائي الغربي المطبق حاليا في باكستان والعيب ليس في عقوباتها التي نص عليها الإسلام. فإنّ الحكم على شخص ما في ظل النظام القضائي الإسلامي يكون استنادا لبيّنات صحيحة ولا يجوز استخدام أي أدلة وهمية، فاحتجاج البعض على أنّ قانون الكفر يساء تطبيقه وبالتالي فإنّه يجب أن يُلغى يعني أنه يمكن لهم استخدام نفس الحجة لمواد أخرى من قانون العقوبات مثل قانون 302 (القتل العمد) و 307 (الشروع في القتل).



إنّ جميع قوانين العقوبات الإنجليزية معيبة، ويساء استخدامها بشكل منتظم من قبل المجرمين، فعلى سبيل المثال فإنّه في حال رفع قضية ضد أي شخص فإنّ الشرطة تبادر بسجن المتهم قبل أن تثبت عليه التهمة في حين أنه في نظام العقوبات الإسلامية لا مجال لمثل هذه المظالم. وبالتالي فإن هذه المنظمات غير الحكومية إذا كانت عادلة فإنّه ينبغي عليها العمل على معالجة الخلل الجذري في قانون العقوبات الحالي والدعوة لاستبدال النظام الإسلامي بالنظام الاستعماري البريطاني من أجل حماية حقوق المرأة بدلا من مهاجمة نظام العقوبات الإسلامي.



إنّ هؤلاء الحكام والمنظمات غير الحكومية لا يهتمون بشئون المسلمين ولا يكترثون لحرمة شرف النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ومع كل يوم يمر ومع كل حدث جديد فإنّه يزداد وضوحا للمسلمين بأنّه لا مستقبل لهم بدون خلافة، فإنّ الخلافة وحدها التي ستعاقب جميع الذين يعتدون على شرف النبي محمد صلى الله عليه وسلم بحيث لا يمكن لأحد أن يفكر في مثل هذا العدوان مرة أخرى، حتى لو كان البابا نفسه وفي عقر داره.



ثمّ تكون خلافة على منهاج النبوّة


رد مع اقتباس
  #2  
قديم November 26, 2010, 08:39 PM
 
رد: القتل هو العقوبة الوحيدة التي يستحقها من يعتدي على شرف النبي محمد صلى الله عليه وسلم

لمَن توجه ندائك اخي eyouba

للأسف الامه الاسلاميه أصبح يشغلها اكثر من مجرد الدين او الوطن او العقيده

شغلتهم الدوله بالبحث عن ابسط واقل الاشياء التي واجب عليهم توافرها للجميع

تعلم عندما تجد انسان ليس لديه حق عشاء لابنائه

او شاب ظل يبحث كثيرا عن فرصه عمل واضطر لما هو اقل مما تعلم بكثير حتي لا يُقال ليس له فائده او ..........او.........

وامثال ذلك كثيراً تُري هؤلاء بأي شئ سيأخذه تفكيرهم

لن يُفكر بالامر الا من هو مرتاح وهم قله

احتمال كبير ان الاغلب من العامه لا يعلم ماذا حدث بشأن المسئين للرسول عليه الصلاه والسلام

نريد امه تعرف تقرأ ولديها قوت يومها لنستطيع ان نُحادثها

فتنتبه لنا ولا تقول من خطأ حسابه يوم القيامه
__________________



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حصريا أمرأة التى رائت النبى صلى الله عليه وسلم واقف على باب الكعبة ينادى الشيخ محمد حسان hema_010 المواضيع العامه 0 December 8, 2009 03:08 AM


الساعة الآن 12:52 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر