فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم November 21, 2010, 02:30 PM
 
قصة نجاح حقيقية Celio

قصة نجاح حقيقية Celio




منذ افتتاح المحل الأول في باريس عام 1985 ولغاية تدشين 700 محل في 60 دولة مختلفة في جميع انحاء العالم, تعتبر شركة "سيليو" الفرنسية لأزياء الرجال قصة نجاح حقيقية
رائدة في مجالها الخاص, "سيليو" تغزو الأسواق العالمية بينما تقوم بتعزيز حضورها في فرنسا
تعتبر "سيليو" الماركة الرائدة لأزياء الشباب والرجال للألبسة الجاهزة وهي تتميز بالجودة, مواكبة الموضة والأسعار المناسبة للجميع .


في سنوات الثمانين لم تحظ ازياء الرجال عامة بأهمية خاصة, كانت جميع التصميمات كلاسيكية ولم تواكب الموضة. لذا قررت شركة "سيليو" ان تكون السباقة وانطلقت بمفهوم جديد لأزياء الرجال والشباب, حيث قدمت لزبائنها مجموعة مختارة ومتنوعة لتفرض وتوطد هويتها الجديدة في عالم ازياء الرجال.

تطلق "سيليو" أربع مجموعات جديدة سنويا, يتوفر في كل مجموعة 500 موديل جديد. تقف من وراء كل مجموعة نخبة كبيرة من مصممي الأزياء المهنيين, ذوي خبرة أكثر من 20 عاما في عالم ازياء الرجال.

اليوم, تمنح "سيليو" زبائنها اجمل الطلات العصرية لكل مناسبة: السپورت اليومي, اليومي العصري, celio club للملابس الاليچانت الفاخرة ومجموعة اكسسوارات ولوازم رجالية.


شركة "سيليو" ترتكز على خمس قيم تجارية هامة لضمان نجاحها وتفوقها:

التجديد: هو مفتاح النجاح لشركة "سيليو", الجرأة والتجديد المستمر بلا توقف.
المسؤولية: تدمج "سيليو" بين الاعتبارات المالية. الأجتماعية والحفاظ على البيئة. كما ان الأحترام هو قيمة مركزية في علاقتها مع موظفيها, زبائنها وتجارها. تنتج "سيليو" منتوجات تم تصنيعها من القطن العضوي "الأورچاني".
الزبون في مقدمة اولوياتها: ذوق ومتطلبات الزبائن تتغير وتتجدد بسرعة وتختلف من دولة الى اخرى. من واجب الشركة ان تلائم انتاجها وازياءها وفقا لذوق الزبائن لتنال رضاهم.
الربح: لضمان مستقبل واستمرارية "سيليو", الربح هو عامل مهم وضروري في كل قرار تتخذه الشركة.
التوسع: رؤية "سيليو" التجارية هي "التوسع والانتشار", وكل هدف جديد هو دافع وحافز جديد للتقدم والتطور.



على اثر النجاح الكبير, استمرت الشركة في التوسع والانتشار وتضم اليوم ما يقارب 700 محل في 60 دولة مختلفة في جميع انحاء العالم منها 30 محلا في البلاد, من الشمال حتى الجنوب .






تضم "سيليو" العديد من المحلات في العالم العربي كالبحرين, الأردن, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, قطر, السعودية, سوريا, تونس والأمارات العربية المتحدة.
يتم تصميم واجهات العرض والمحلات بتصميم عصري, الواجهات تذكرنا بمنصة لعارضي الازياء مع اضاءة قوية ولافتات ارشاد تسهل على الزبائن عملية البحث والشراء داخل المحلات.
اللون الأحمر هو اللون الغالب والبارز في جميع التصميمات.
من الجدير ذكره ان "سيليو" تشغل 3,350 موظفا وعاملا في 125 وظيفة مختلفة, متوسط عمر الموظفين والعاملين هو 28 سنة و54% منهم نساء.




منقول للفائده
رد مع اقتباس
  #2  
قديم November 22, 2010, 12:18 AM
 
رد: قصة نجاح حقيقية Celio

قصة رائعة
جزاك الله خيرا على المجهود الطيب
متمنياتي لك بدوام الصحة والعافية
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فشل ثم نجاح مُصعب قصص البرمجة اللغوية العصبية 8 February 14, 2014 01:57 AM
قصة نجاح : مسيرة نجاح مايكل دل مؤسس شركة دل splender قصص البرمجة اللغوية العصبية 8 July 15, 2010 02:58 AM
قصة نجاح شاب عربي : فرصة + عمل = نجاح splender قصص البرمجة اللغوية العصبية 12 June 28, 2010 08:44 PM


الساعة الآن 04:52 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر