فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم November 19, 2010, 06:10 PM
 
قصة تهز المشاعر

هذة القصة حصلت على شاطىء خليجي



فيه اثنين شباب راحوا البحر جلسو على الشاطئ ومعاهم عشاهم. وهم جالسين يتعشون جتهم عجوز كبيره في السن



وقعدت تلقط الأكل المنثور على الأرض وتأكل. ولما شافوها قالولها أنتي جوعانة قالت أنا هنا من الصبح وماأكلت



شئ جابني ولدي من الصبح وراح وخلاني وقالي راح أجي آخذك بعد شوي.المهم جابوا لها عشاء وتعشت. وبعد ما



تأخر الوقت شالوا أغراضهم وحسوا الشباب إن الوقت متأخر والجو بدا يبرد ومايصير يتركون العجوز على الشاطئ ل



حالها في الليل وجاء واحد من الشباب وقال لها عندك رقم ولدك نتصل عليه نخليه يجي آخذك . قالت العجوز إيه معي



الرقم في ورقه . ولما طلعت الورقه . ايش تتوقعوا مكتوب فيها ؟؟؟؟؟


مكتوب (من يجد هذه المرأه يآخذها لدار العجزه)



انصعقوا الشباب من المكتوب في الورقة وجلسوا ساعة يترجون العجوز تمشي معاهم. ويحاولون فيها إنهم



يوصلوها أي مكان هي تبيه . أكيد العجوز رفضت أنها تروح معاهم لأن ولدها وعدها إنه يجي يأخذها وتبي تستناه



لما يجي.وكانت تقول ولدي راح يجي يآخذني وأنا راح استناه . > >ماتدري المسكينه إن ولدها تنكر لها ورماها في


الوقت الي هي فيه محتاجه له.المهم راحوا الشباب عنها وأتركوها على أمل إن ولدها راح يجي يآخذها حسب وعده لها.



فيه واحد من الشباب قعد يتقلب في الفراش وماقدر يرقد يفكر في مصير العجوز المسكينه وقام من فراشه.


وغير ملابسه وركب سيارته وراح للشاطئ. ولما وصل. شاف


الاسعاف والشرطة والناس مجتمعين ودخل بينهم شاف العجوز قد


فارقت الحياه ولما سألهم عن سبب وفاه العجوز قالو له أرتفع معها الضغط وماتت. ماتت من خوفها على ولدها يمكن


يكون صار له شئ. ماتت وهي تستنا ولدها يجي يآخذها. ماتت وهي بعيده عن أهلها. الله يرحمها برحمته ويدخلها من


أوسع ابواب جنته.أدعوا معي آمين.


أرجو من كل من يقرأ هذه القصه أن ينشرها لتكون موعظه لكل > >عاق لوالديه


وأن يعلق على هذا الموضوع لتكون الفائده أكثر



استغفر الله العظيم لماذا,,؟؟



فعل ذلك الابن الجحود هذة الفعلة الشنيعة لاامة


ويقول المثل ( قلبى على ولدى انفطر وقلب ولدى عليا حجر ) ’’
رد مع اقتباس
  #2  
قديم November 20, 2010, 02:58 AM
 
رد: قصة تهز المشاعر

الله يرحمها وحسبيا الله ع ولده
رد مع اقتباس
  #3  
قديم November 21, 2010, 04:07 PM
 
رد: قصة تهز المشاعر

بسم الله الرحمن الرحيم رحم الله العجوز واسكنها فسيح جنانه ااااااامين
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
( زيف المشاعر ) "NESCAFE" شعر و نثر 19 January 27, 2010 02:32 AM
طيف المشاعر الرفيق 2 مجلة العناية بالشعر والتسريحات 3 July 6, 2009 12:47 AM
صدق*المشاعر мzαјєє ģнεεя بوح الاعضاء 27 November 3, 2008 04:23 PM
المشاعر امون 6 الترحيب بالاعضاء الجدد ومناسبات أصدقاء المجلة 0 October 14, 2008 02:21 AM
.. || المشاعر || .. MiDDo المواضيع العامه 2 June 5, 2008 02:59 PM


الساعة الآن 03:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر