فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم November 26, 2007, 05:08 PM
 
Lightning ثبت علمياً

أن الافراط فى استعمال الأدوية وخاصة المسكنات باختلاف أنواعها مثل الأسبرين والباراسيتامول وبجرعات كبيرة ومنتظمة ولمدة سنوات دون استشارة طبية يؤدى إلى خلل فى وظائف الكبد وأضرار بالكلى لا يشعر بها المريض فى بداية تعاطى المسكنات ولكن تظهر الأعراض الجانبية المرضية فيما بعد مثل المغص الكلوى أو وجود دم فى البول وانسداد مجرى البول وظهور حصوات بالكلى أو أورام بالمثانة فضلاً عن الأضرار التى تصيب الجهاز الهضمى مثل القرحة ونزيف المعدة والأمعاء أو الاصابة بالأنيميا . ( منقول للإفادة - ولا تنسونا من الدعاء )
رد مع اقتباس
  #2  
قديم November 26, 2007, 05:13 PM
 
رد: ثبت علمياً

أرجو الاستفادة من هذه المعلومة للكل
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ثبت, علمياً

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 07:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر