فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم July 2, 2006, 05:46 AM
 
مثلث برامودا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثلث برامودا ..لطالما شغل تفكيري هذا المكان , ولطالما اخذ نصيب الاسد من حلقات النقاش التي كانت تدور في زوايا المدرسه حيث نجتمع ..فكان هذا الموضوع بالذات في فتره من فترات شغلنا الشاغل , وكنا في ا غلب الاحيان نشطح بمخيلتنا محاولين ايجدا تفسير لهذه المكان و ما سمعنا عنه من شائعات و قصص.فمننا من كانت تحاول ايجاد تفسير علمي و الاخرى تنظر له من منظور ديني والثالثه ترسم له سيناروي خيالي لما ارتكز في عقلها من افلام و خرافات قد رأتها على التلفاز. لدرجه اننا في احدى حصص الدراما الانجليزيه حيث كان يلزم علينا التمثيل اتباعاُ لسيناريو مكتوب لروايه من تأليفنا او لروايه بشخصيات من الكتاب , اتفقنا على كتابته سيناورو و قمنا بتمثيله .( يعني شله ملاقيف وش تتوقعون منا نسوي )
لرحلتنا لهذا الموقع .

والان احببت ان اطرح هذا الموضوع التعريفي المبدأ لهذا المثلث الذي كان و مازال لغزاُ يحير العلماء والباحثين ...
تاركه لخيالكم و لعقولكم المجال لي تفسير و تخمين ما قد يكون سر الوارئه
ولا تبخلو علينا بتعليقاتكم و توقعاتكم ....


شاكره لكم مروركم ..

مهرا
=============================================
=============================================

للكاتب سكوربيون --

كم من الغموض و التساؤلات تطرح حين نسمع هذه الكلمة ....... كم مره حاولت تسأل نفسك ماذا يكمن وراء هذا المكان ما هذه القوى التي تسيطر على هذه المنطقة . أننا نسمع عن كثير من الحوادث و الأمور الغامضة التي تحكى عن هذه المنطقة ............. أنها منطقة الغموض انه مثلث برمودا تلك البقعة التي لم يعرف أحد سرها حتى الآن فإنها تقف عقبه أمام معرفة الإنسان و تقدمه العلمي فالكثير و الكثير من الوقائع شهدتها هذه المنطقة من اختفاء الطائرات و السفن الكثيرة قد سمعنا عن اغلبها.

فلنعطى مثال على ذلك مثلا كريستوفر كلومبوس هذا البحار الذي عبر البحار و المحيطات الذي كان له ألاولويه في اكتشاف العالم الجديد كان قد حكى عن أشياء غريبة تحدث في هذه المنطقة مثل كرات النار آلتي تسقط في المياه و الاختلال التي تحدث في البوصلات من يدرى ماذا يوجد في هذه المنطقة .

بالنسبة لمثلث برمودا قد سمى هكذا لان الجزر آلتي توجد هناك تعطى شكل المثلث ..... و تعتبر المساحة فتبلغ 770000 كيلومتر و يحدها من الناحية الشمالية مستعمره بريطانية عاصمتها هاملتون و من الناحية الجنوبية الشرقية في بورتوريكا و هي قاعدة عسكرية امريكيه تتكلم الأسبانية و من الناحية الجنوبية الغربية في ميامى بولاية فلوريدا الامريكيه فهذه المساحة كلها لا يوجد بها حياه و لا يقترب منها البشر لما يحيط بها من غموض و أساطير .






و من اغرب الحوادث التي مرت بهذه المنطقة هي حادثة السرب 19 الذي يقال أن المثلث قد سمى بذلك الاسم نسبه له حيث كان يشكل السرب و يطير شكل مثلث .

ففي يوم 9 ديسمبر 1945 اقلع السرب 19 وكان في مقدمته القائد شارلز تيلور حيث اخذ السرب في الطيران في ظروف جوية هادئة و مناسبة و لا توجد عواصف و لا ضباب ..........

ففي حوالي الساعة الثالثة و الربع تقريبا إذ بقائد السرب شارلز تيلور يتصل بالقيادة .....



شارلز: نحن فى حالة طوارئ يبدو أننا خرجنا عن خط سيرنا أنني لا أستطيع رؤية الأرض

القيادة: حدد مكانك بالضبط

شارلز: لا أستطيع تحديد مكاني و حتى لا اعرف أين نحن اعتقد أننا في الفضاء

القيادة: استمر ناحية الغرب

شارلز: لا أدرى أين اتجاه الغرب لا يوجد غرب كل شي أمامي غريب و مشوش



انقطع الاتصال بعد ذلك بين القيادة و قائد السرب شارلز تيلور فإذا بالقيادة تقوم بإطلاق فرقه استكشافيه كبيره أنها تعتبر اكبر عملية استكشاف قامت بها كانت تحتوى على 300 طائره و قوارب و غواصات و تقودهم طائره من نوع مارينز الذي يتكون طاقمها من 30 شخص.

و بعد مرور ساعة لا ربع على هذه الأحداث آي في حوالي الساعة الرابعة تلقت القيادة اتصالا من قائد السرب شارلز يقول فيها.......................


""لا أدرى أين نحن اعتقد أننا نسير على مسافة 335 ميل شمال شرق القيادة اعتقد أننا فوق خليج المكسيك"""


ثم بداء الاتصال يضعف مره أخرى ثم انقطع و في أثناء ذلك تلقت القيادة اتصالا من طائرة مارينز تخبرها أنها لا تستطيع تحديد اتجاهها .....................................و ينقطع الاتصال معها أيضا و تختفي هي أيضا.

و حل المساء و ساد الظلام فيتوقف البحث حتى شروق النهار ففي الفجر يخرج مجموعه كبيره من فرق الاستكشاف و لكن دون فائدة فلم يستطيعوا أن يجدوا شئ لا السرب 19 و لا طائرة المارينز و يعود دون فائدة .

و لكن بعد فترة إذ بالقيادة تتلقى اتصالا من السرب 19 و كان هذا الاتصال يعتبر آخر اتصالا بين القيادة و السرب 19 حيث كان يتضمن اتصالا من القائد شارلز تيلور قائد السرب 19 و كانت تحتوى على ::::::

"""" أننا نطير فوق مياه بيضاء أعتقد أننا فقدنا تماما """""
و ينقطع بعد ذلك الاتصال ..............................


و ينتهي بذلك السرب 19 و طائرة المارينز و لا أحد يعرف أحد ماذا حدث لهم و لا أين ذهبوا الغريب في ذلك أن الاتصال الأخير الذي تلقته القيادة من السرب 19 كان بعد فتره هذا ما يحير القيادة فكيف تظل الطائرة تحلق كل هذا الوقت دون أن ينفذ منها الوقود و تسقط ..................

هذه تعتبر واحدة من اغرب الحوادث التي تقع في هذه المنطقة التي تجعلنا نطرح كثير من الأسئلة آلتي يقف أمامها الإنسان و تقدمه عاجزا عن حلها حتى ألان .
__________________

درب
عنز بني حنظه
قد وصلت

ألا بذكر الله تطمئنُ القلوب

تلقى الرزايا للرزايا ولايف-وتلقى الحر للحر مولاف

لاتقلد الدلهاني لي ماوراهم زود_وترى الردي والداني في سعيهم منقود

نعيب زماننا والعيب فينا -وما لزماننا عيب سوانا
ونهجو ذا الزمان بغير ذنب-ولو نطق الزمان لنا هجانا

خذ القناعه من دنياك وارضى بها-لو لم يكن لك الا راحت البدن

فمااكثر الاصدقاء حين تعدهم-ولكنهم في النائبات قليلو

إذا جرحت مساويهم فؤادي
صبرت على الاساءة و انطويت
وجئت إليهم طلق المحيا
كأني لا سمعت و لا رأيت


لا
للديكتاتوريه , للعنصريه , للقبليه
أشهد أن لا اله الا الله و أشهد أن محمداً رسوله الله
رد مع اقتباس
  #2  
قديم July 2, 2006, 06:56 AM
 
رد: مثلث برامودا


موضوع رووووعه00

يسلمووو حبيبتي مهرا على الطرح المميز 00
رد مع اقتباس
  #3  
قديم July 2, 2006, 07:10 AM
 
رد: مثلث برامودا

اختي

::+:: مهراااا ::+::

مثلث برااموداا.....

اختيااااارك راااائع لطرح هذاا المووضووع يستفيد منه الجميع

من خلال تلك المعلووماات التي طرحتيهاا لنااا....


سلمتي غاااليتي على هذاا الطرح .......


وتقبلي مروري المتواااضع ....



اختك

::+:: دلووعه الشرقيه ::+::
__________________


تسلم ايديك اخوي ناجم
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مثلث, برامودا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 10:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر