فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الحياة الاجتماعية > الاسرة والمجتمع

الاسرة والمجتمع الاسره و المجتمع , توطيد العلاقات الاسريه, التربيه و حل المشاكل الاسريه و المشاكل الاجتماعيه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم September 7, 2010, 07:26 AM
 
Love غيري من نمط حياتكِ يا زوجتي !

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


غيري من نمط حياتكِ يا زوجتي !
هذه وسائل هامة نفذتها زوجة مع زوجها فكسبته فحاولي أنتِ أن تكوني مثلها ، وتذكري أن أعظم وسيلة تقوى الله تعالى

تقول:

-1-
أتصل به عند تأخره في العمل وأسأل عنه

-2- أمدح الأشياء التي اشتراها

-3-
أعمل الوجبة التي يحبها

-4- أغير مكان الأثاث في المنزل بين فترة وأخرى

-5- أعمل مسابقة بيننا للجلوس لصلاة الفجر

-6- أذكره بأعماله في الصباح

-7- أشركه في همومي وأخذ رأيه

-8- أطيبه وأبخره بين حين وآخر وخاصة يوم الجمعة

-9-
أكون منطقية في طلباتي وأتذكر دائما المثل الذي يقول :

( إن المرأة لا تريد إلا الزوج فإذا حصلت عليه أرادت كل شيء )

-10-
أحرص أن أتعلم كل جديد من طبخ وهواية وفن حتى يرى مني كل يوم جديدا

- 11- إحياء مفهوم ( نحن لا نختلف على الدنيا ) فلا نختلف على تسمية مولود أو قطعة أثاث أو نوع طعام ………

-12- التغيير الشكلي أمامه بين حين وآخر كقص الشعر ووضع المكياج وغيرها ( إن هو يحب ذلك ) .
رد مع اقتباس
  #2  
قديم September 7, 2010, 08:10 AM
 
رد: غيري من نمط حياتكِ يا زوجتي !

جزيت خيراً أخي وبارك الله فيك
__________________
فرح ضي
^_^


رد مع اقتباس
  #3  
قديم September 8, 2010, 01:21 AM
 
رد: غيري من نمط حياتكِ يا زوجتي !

يسلمو وبارك الله فيك
رزقك الله الجنة
كل عام وانت بالف خير
عيد سعيد
تقبل الله طاعاتنا
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ღ ..| نظرتكِ..تحدد حياتكِ |.. ღ سحرالأنوثة علم النفس 5 March 31, 2013 12:09 PM
غيري ..... جود كرم الاسرة والمجتمع 9 December 7, 2009 10:25 PM
زوجتى لم اكن اعرفها hossamf18 افتح قلبك 28 May 28, 2009 03:47 PM
تحب غيري ؟؟؟؟ الماسه حساسه شعر و نثر 2 April 8, 2008 10:54 AM
تحب غيري الولهان77 شعر و نثر 9 April 15, 2006 03:56 AM


الساعة الآن 02:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر