فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم September 5, 2010, 12:37 AM
 
الشكولاته السوداء

الشكولاته السوداء









الشكولاته السوداء تمنحك رشاقة وجمالا شكولاته

لا تقتصر فوائد الشكولاته على نعومة البشرة ونضارتها فقط، فقد أشارت دراسة أمريكية حديثة إلى أن الأشخاص الذين يواظبون على تناول الشكولاته السوداء ربما يشعرون بالامتلاء والشبع أكثر من نظرائهم الذين يتناولونها بالحليب.
ويؤكد الخبراء أن الشكولاته السوداء تقلل من الرغبة في تناول المزيد من الحلويات الأخرى، وحتى الأطعمة المالحة، وتلك التي تحتوي على مواد دهنية مشبعة، مضيفين أن الشكولاته ليست طعاماً صحياً فقط، ولكنها تعطي الشعور لمن يتناولها بالشبع، لذا فهي لا تشكل خطورة على المرأة ورشاقتها، لا بل يبدو أنها تقدم للمرأة تحديداً طاقة إيجابية وتقلل من أخطار الإصابة بعدد من الأمراض الشائعة عند المرأة.
وتفيد الدارسة، أن أهمية الشكولاته باتت واضحة، مؤكدة ضرورتها الصحية والهامة لبناء الجسم، فهذه الحلويات لن تخزن في الخلايا الدهنية مسببة انسداد الأوردة أو الإصابة بالسرطان بل لها فوائد جسمانية أخرى لا يمكن الاستغناء عنها.
وبالإضافة إلى ما سبق، فالشكولاته تحمي ضغط الدم وتحافظ عليه من الارتفاع، حيث أفادت دراسة ألمانية حديثة، بأن تناولها بانتظام يمكن أن يساعد في خفض ضغط الدم دون زيادة في الوزن أو آثار جانبية سلبية أخرى.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
,,كيكة موس الشكولاته ,, الفتاة الفوشيه وصفات الحلويات والعصائر و الآيسكريم 6 October 27, 2010 06:12 PM
الحبة السوداء ( حبة البركة ) ***الأمراض التي تعالجها الحبة السوداء*** هشام سعدان مقالات طبية - الصحة العامة 2 August 18, 2010 01:05 AM
الشكولاته الساخنة أوتار الشوق وصفات الحلويات والعصائر و الآيسكريم 2 January 26, 2007 01:48 AM


الساعة الآن 11:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر