فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اناقة و فنون > المرأة العربية , جمال و اناقة > مجلة العناية بالبشرة

مجلة العناية بالبشرة ميك اب . ميكاج روعه , مكياجك الجديد , تسريحات , مكياج الموضه , مكياجك بين يدك ,مكياج صور المكياج صور مكياج وضع المكياج



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم November 18, 2007, 06:34 PM
 
Girl أكثر المشاكل الجماليه التي تقلق العروس!! ارجوا التثبيت

كل واحدة منا تعاني من عيوب جمالية معينة، لكننا نتغاضى عنها او نتعلم التكيف معها. وعندما نشعر ان لدينا مناسبة مهمة نسرع في البحث عن حلول فعالة لها. فكيف اذا كانت هذه المناسبة هي اهم حدث في حياتنا.
كيف أجد كريم الاساس المثالي؟
مهما كان لون بشرتك، فإن مستحضر الاساس "كوستوم بلند" Custon Blend من "برسكريبتيفز" Prescripptives يتحد معه بمثابة بشرة ثانية لك ويغطي العيوب بامتياز للحصول على النتيجة نفسها يمكنك ايضا استخدام "كولور ادابت" Colour Adapt، من "ماكس فاكتور" Max Factor. اذا كنت تبحثين عن خافي عيوب مثالي. نقترح عليك "ماجيك كونسيلر" Magic Concealer من "هيلينا روبنشتاين" Helena Rubinstein الذي يغطي السواد حول العينين، وينسجم كليا مع الوان البشرات المختلفة فيعطي نتيجة طبيعية جدا، وحجمه يناسب اصغر حقيبة يد ما يجعله مثاليا ليوم الزفاف.

ماذا افعل اذا ظهرت بثرة محرجة على وجهي بشكل مفاجئ في اليوم المحدد للزفاف؟
ان انتشار البثور المفاجئ على سطح البشرة هو علامة واضحة للتوتر الذي مررت به خلال فترة التحضيرات للزفاف. لهذا السبب، ننصحك بتحضير حمام دافئ مساء كل يوم خلال الشهر الاخير الذي يسبق موعد الزفاف، وبممارسة "اليوغا" Yoga لمدة 20 دقيقة خلال الفترة نفسها، واذا عانيت من ظهور اي شائبة على سطح بشرتك على الرغم من الخطة الاحتياطية.. استخدمي "سبشيال كليرينج بوستر" Special Clearing Booster من "درمالوجيكا" Dermalogica الذي يحتوي على %5 من "بنزويل البيروكسيد" Benzoyl Peroxide، وتأكدي من انه لن يسبب لك التحسس عبر تجربته عند رسغ اليدين مسبقا. كذلك يمكنك زيارة طبيب الجلد لحقنك بمادة مطهرة يدوم تأثيرها بين 12 و 24 ساعة.
همسة: اذا كانت بشرتك معرضة باستمرار لظهور الشوائب المحرجة نقترح عليك اقتناء مستحضر "ايسيما كريم كامغريا انتي بلميش كيير" Issima Creme Camphrea Anti - Blemish Care من "جيرلان" Guerlain، وهو عبارة عن كريم قابض لا مثيل له في الوقاية من الشوائب، اذ يعمل على تجفيف البثور واخفائها. ويهدئ التهيجات الجلدية. ولازالة اي اثر تخلفه البثور وراءها كالبقع السمراء مثلا، استخدمي "بريسيجين تارجتد دارك سبوب كوركتور" Precision Targeted Spot Corrector من "شانيل" Chanel.
كيف امنح بشرتي النضارة والحيوية؟
ابدأي باستخدام صابونة منظفة ومقشرة للبشرة مثل "اكسفولييايتينخ كريم بار" Exfoliating Creme Bar من "دوف" Dove او غسول مقشر مثل "اكسفولييايتينج كريم ووش" Exfoliating Cream Wash من "بوبي براون" Bobbi Brown الذي يحتوي على الصبار Aloe Vera والجوجوبا Jojoba لتنظيف البشرة بعمق ونعومة مع المحافظة على رطوبتها وليونتها، واتبعيها بالسائل المنعش والمنقي "كلاريفاينج لوشين" Clarifying Lotion من "كلينيك" Clinique المتوفر في ثلاث صبغات تناسب كافة انواع البشرة. ولا تنسي استخدام باعث الاشراق "بيوتي فلاش بالم" Beauty Flash Balm من "كلارنس" Clarins الذي يشرق معالم البشرة، ويحافظ على تألق الماكياج لساعات طويلة، ومن مزاياه ايضا انه يستخدم كأساس للماكياج، ويمكن وضع طبقة كثيفة منه كقناع على كامل الوجه بعيدا عن محيط العينين لترطيب البشرة واضفاء الالق عليها.
ما هو المستحضر الذي يجب ان استخدمه لتخفيف مظهر التجاعيد الصغيرة التي تقلقني؟
قبل موعد الزفاف بشهرين تقريبا، واظبي على استخدام مصل مركز بالعوامل المغذية والمرممة لتجاعيد البشرة، مثل "اولترا كوركشين سيروم رستروكتورينج ليفت كومبلكس" Ultra Correction Serum Restructuring Lift Complex من "شانيل" Chanel الذي يعد علاجا مكثفا وفعالا لشد بشرة الوجه والعنق ومرمما فائق القدرة للتجاعيد. فهو غني جدا ببروتين اللوز الحلو والبوليمر المصنع لشد البشرة. كذلك جربي "ايسيميا سكرت ديفين سكين برفكتينج سيروم انتي ايجينج" Issima Secret Divin Skin Perfecting Serum Anti - Ageing من "جيرلان" Guerlain لاجل بشرة ملساء ناعمة. وحماية تدوم مطولا. اذا كنت تبحثين عن حل فوري جربي ايضا القناع الملمس للتجاعيد بخمس دقائق فقط "كابتور ار ليس سموث اواي رينكل تريتمانت" Capture R - Lissw Smooth Away Wrinkle Treatment من "كريستيان ديور" Christian Dior وللحصول على ماكياج خال من التجاعيد نقترح عليك "ايسيما برشيوس لايت" Issima Precious Light لتمويه وتمليس محيط العينين من "جيرلان" Guerlain و"سكين تونيك فاوندايشين" Skin Tonic Foundation من "جيفنشي" Givenchy اذا كنت في حاجة الى كريم مقاوم للتجاعيد ننصحك باستخدام "فيوتشر برفكت انتي رينكل راديانس كريم إس بي إف 15" Future Perfect Anti - Wrinkle Radiance Cream SPF15 من "ايستيه لودر" Estee Lauder ولمحيط عينيك "ربير وير انتنسيف اي كريم" Repair Wear Intensive Eye Cream من "كلينيك" Clinique

كيف اجعل شفتي تبدوان اكبر حجما من دون جراحة او معاملة تجميلية؟
للحصول على شفتين مكتنزتين استخدمي مستحضر "ليب بلامب" Lip Plump من "بنفيت" Benefit او جربي "كولاجينست ليب زوم" Collagenist Lip Zoom من "هيلينا روبنشتاين" Helena Rubinstein. ومن الناحية التجميلية ننصحك باستخدام قلم لتخطيط الشفاه بلون بيجي فاتح، مثل "دفينورا ليب بنسيل اين كيوبدون نمبر 55" Divinora Lip Pencil in Cupidon No.55 من "جيرلان" Guerlain ورسم الفم مباشرة خارج حدود الشفتين. بعدها استخدمي ملمع شفاه بلون وردي باهت، مثل "ليب جلوس اين باف نمبر 4" Lip Gloss in Buff No.4 من "بوبي براون" Boobi Brown او وردي ذهبي، مثل "ديفينورا كيس كيس جلوس اين روز تنتايشين نمبر 65" Divinora Kiss Kiss Gloss In Rose Tentation No.65 من "جيرلان" Guerlain.
بشرتي لم تعد تحتمل اي نوع من الكريمات. ماذا افعل؟
بكل بساطة امتنعي عن استخدام كل انواع الكريمات التي كنت تستخدمينها، خصوصا اذا كانت تحتوي على مادة كحولية او روائح عطرية، واستعيني بالكريمات المهدئة، مثل "اكسبشيونالي سوثينج كريم فور ابست سكين" Exceptionally Soothing Cream For Upset Skin بعد غسل البشرة بواسطة "اكستريملي جينتل كلينزينج كريم" Extremely gentle Cleansing Cream كلاهما من "كلينيك" Clinique. واذا كانت بشرتك مجهدة وحساسة في آن استخدمي لها "ايسيما اس او اس كريم فور ويك اند اند تايرد سكينز" Issima SOS Cream for Weakend and Tired Skins العناية المكمل له "ايسيما اس او اس سيروم فور سنسيتيف اند ايتولرانت سكين" Issima SOS Serum for Sensitive and Intolerant Skin من "جيرلان" Guerlain.
همسة: من وقت الى وقت استخدمي الرذاذ المنعش والمهدئ والمرطب للبشرة "بوتانيكال فلورال سبراي ميست" Botanical Floral Spray Mist من "سيسلي" Sisley.
كيف احافظ على اشراقة عيني وامنع ظهور التعب والاحمرار حولهما؟
في الاسبوع الاخير الذي يسبق موعد الزفاف، ننصحك بالنوم لمدة ثماني ساعات يوميا، لكن عليك النوم في الساعة 9 او 10 كحد اقصى لأن الخلود الى الفراش في منتصف الليل لن يؤمن لجسمك الراحة التي يحتاجها، وسينعكس ذلك سلبا على مظهر عينيك ووجهك في شكل عام. جربي الحمام الدافئ. املأي المغطس بالزيوت الاساسية المريحة او استخدمي سائل الحمام "فلوت اواي سليب اينسبايرينج باث ميلك" Float Away Sleep - Inspiring Bath Milk، ثم رطبي كامل جسمك بواسطة "كالم تو يور سنسز لافندر اند فانيللا بودي سوفل" Calm to your Senses Lavender and Vanilla Body Souffle الذي يساعدك على الاسترخاء، كلاهما من "اوريجينز" Origins. للعناية بمحيط عينيك استخدمي القناع الذي يأتي على شكل لصقات "بريسيجين اي باتش توتال" Precision Eye Patch Total من "شانيل" Chanel، ثم وزعي كريم العناية "اي رفايف بيوتي فلاش" Eye Revive Beauty Flash من "كلارنس" Clarins الذي يزيل مظهر التعب ويضيء محيط العينين في لحظات معدودة او "اول اباوت ايز" All About Eyes الذي يملس التجاعيد ويزيل الاحتقان والسواد حول العينين من "كلينيك" Clinique. من الناحية التجميلية ننصحك باستخدام خافي العيوب "راديانت توتش" Radiant Touch من "ايف سان لوران" Yves Saint Laurent، واذا كان السواد مستفحلا نقترح عليك "كريمي كونسيلر كيت" Creamy Concealer Kit من "بوبي براون" Bobbi Brown. وفي اليوم المقرر للزفاف استخدمي "اوربان هيلينج اندر اي كومبرس اند لوشين كيت" Urban Healing Under Eye Compress & Lotion Kit من "فارماسيا" Farmacia مع قطرة خاصة لازالة الاحمرار من العين (توجد مجموعة واسعة منها لدى صيدليات بوتس لندن) From Boots - London. ولا تنسي تخطيط جذور الرموش السفلى بقلم تكحيل فاتح يساعد على اضاءة النظرة، مثل "ديسان دو ريجارد هوت تونو" Dessin du Regard Haute Tenue من "ايف سان لوران" Yves Saint laurent.
لقد انتزعت وبر حاجبي بواسطة الشمع ما جعلهما رقيقين جدا. موعد زفافي بعد اسبوع ولا اعرف ماذا افعل؟
دعي خبيرة التجميل تصححهما بالوشم المؤقت الذي ينفذ بالحناء او املأي الفراغات واعيدي رسم الحاجب باستخدام "ديو برفكتور سورسيلز برو اكسبرت" Duo Perfecteur Sourcils Brow Expert من "لانكوم" Lancome او "بودر أ سيلز" Pouder A Cils من "شانيل" Chanel.
رموشي قصيرة جدا، هل يوجد ماسكارا مقاومة للماء ومطولة للرموش في آن؟
قبل كل شيء ننصحك بالاستعانة بالرموش المستعارة، خصوصا اذا كانت رموشك قصيرة بقدر ما تصفينها. واذا كنت عاطفية وسخية الدمع استعيني بالماسكارا المكثفة والمطولة والمقاومة للماء، مثل "دوبل اكستنشين ووتر بروف ماسكارا" Double Extension Waterproof Mascara من "لوريال" L'Oreal او "امبليسيلز ووتربروف بانوراميك فوليوم ماسكارا" Amplicils Waterproof Panoramic Volume Mascara من "لانكوم"
Lancome، لكن في المساء احرصي على إزالتها بواسطة مزيل لماكياج العينين مخصص للماكياج المقاوم للماء، نقترح عليك: "بريسيجين بيفايز اي ميك اب رموفر" Precision Biphase Eye Make- Up Remover من "شانيل" Chanel، أو "انستانت اي ميك اب ريموفر" Instant Eye Make- Up Remover من "ايف سان لوران" Yves Saint Laurent.


يتبع
__________________
جميل أن تزرع وردة في كل بستان لكن ! الأجمل أن تزرع ذكر الله على كل لسان أفضل الذكر: سبحان الله و الحمد لله و لا اله إلا الله و الله اكبر و لا حول و لا قوة إلا بالله اللهم اجعلنا لك من الذاكرين و اجعلنا لك من الشاكرين و اجعلنا من التوابين
رد مع اقتباس
  #2  
قديم January 21, 2009, 06:13 AM
 
رد: أكثر المشاكل الجماليه التي تقلق العروس!! ارجوا التثبيت

رائع
__________________

تركتهمَ يتهآمسُون
من خلفيّ كَ العآده .،

فقطْ !
لأنيَ على يقينْ تآم ب
أنهُم:لا يمتلكُون الشجآعه
الكآفَيه للوقوفْ أمآميَ ..
رد مع اقتباس
  #3  
قديم January 21, 2009, 11:31 AM
 
رد: أكثر المشاكل الجماليه التي تقلق العروس!! ارجوا التثبيت





استفدنا كثييييييييييير من موضوعك نبعة



الحنان مشكورة على النقل,,,
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أكبر, المشاكل, التثبيت, التي, الجماليه, العروس, ارجوا, تقلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أكبر محرك بحث عربي خاص بالكتب.. لا يفوتكم... اتمنى التثبيت للفائدة والأجر الواثق تحميل كتب مجانية 37 August 29, 2009 12:57 PM
الرجاء التثبيت _السعرات الحراريه التي نفقدها اثناء الانشطه اليوميه SKRO مقالات طبية - الصحة العامة 12 January 21, 2009 06:14 AM


الساعة الآن 12:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر