فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم August 20, 2010, 02:27 AM
 
Email رساله مفتوحه لكل مريض

تحية طيبة,
مع ازدياد كلفة الرعاية الصحية والضمان الصحي الكثير يبحث عن طرق لتخفيض كلفة الرعاية الصحية. كلفة الرعاية الصحية أصبحت عبئا على الكل. ولكن محاولة تخفيض كلفة الضمان الصحي والأدوية سيذهب هباء طالما أن التفكير السائد هو أن الأدوية الكيماوية والإجراءات الطبية هم الطريق الأوحد للعلاج لأن ذلك ليس صحيحا.
تخيل!
• أن تعيش لسنوات طويلة بدون أن تصاب ولا حتى بالرشح ولو لمرة واحدة.
• إذا كنت إمرأة أن تكملي أشهر الحمل بدون الشعور بالخمول أو الخوف من سكري الحمل أو الدوالي أو الوحام من دون تناول ولا حبة دواء واحدة.
• أن تبقى رشيقا ونشطا من دون الحاجة إلى اللجوء إلى جداول الحريرات المحيرة.
• أن تستطيع شفاء معظم الأمراض: مثل التهاب المفاصل الرثوي, الإمساك, البدانة, التفؤيد, الإلتهابات النسائية, الملاريا, التصلب اللويحي, سرطان الثدي والرحم والمبايض, السكري, ارتفاع الضغط الشرياني, الإيدز, بعض حالات العقم, التهاب الكولون القرحي, حصى المرارة أو حصى الكلى والكثير غيرهم من الأمراض المكتسبة باللجوء فقط للحمية الغذائية المناسبة وبأغذية متوفرة في كل مكان.
• أن تستطيع إعادة فتح شرايينك المسدودة أو المتضيقة بالخيارات الغذائية الصحيحة ومن دون اللجوء لعمليات القلب المفتوح المكلفة والخطرة.
من الأمور المنسية أن "الغذاء هو أفضل دواء". على سبيل المثال: هل تعلم أنه يمكن شفاء مرض السل والإلتهابات النسائية والتي تصيب الملايين من المرضى حول العالم سنويا بإتباع نظام غذائي بسيط يحتوي على بعض الخضار المعينة اخلال عدة أسابيع ومن دون أية أدوية كيماوية؟ وكذلك التفؤيد وغيرهم من الأمراض. إذا كنت مشككا فما عليك إلا التجربة. هذه الأغذية الرخيصة الثمن متوفرة في كل مكان وهي ليست خلطات سرية مكلفة مجهولة المخاطر. لائحة الأمراض التي يمكن شفاؤها بهذه الطريقة أي بالخيارات الغذائية الصحيحة لا تنتهي. الإحصائيات متوفرة ولكن شركات الأدوية بالتعاون مع وزارات الصحة ونقابات الأطباء تتعمد تجاهل هذه الإحصائيات لأسباب بديهية.
هل تعلم أنه يذكر في كتاب ناي تشينغ وهو أشهر كتاب في الطب الداخلي الصيني: الأمراض التي لا تشفى بالدواء يمكن شفاؤها فقط بالغذاء.
هل تعلم أيضا أن الطبيب البريطاني المشهور أوليفر ويندل هولمز قال: "إنه أيماني العميق بأنه لو رميت كل الأدوية التي صنعها الإنسان في البحر لكان ذلك أفضل للإنسانية وأسوء للسمك".


مع تمنياتي للجميع بأتم الصحه
مع ودي
رد مع اقتباس
  #2  
قديم August 21, 2010, 05:21 AM
 
رد: رساله مفتوحه لكل مريض

مشكوررة
رد مع اقتباس
  #3  
قديم August 21, 2010, 07:15 AM
 
رد: رساله مفتوحه لكل مريض

حبيبى حتى ما تقوله من الغذاء والخلطات والوصفات النباتية وغيرها

هى من تخصصات الاطباء والصيادلة وبعض التخصصات الدارسة العلمية والمعترف بها


من يأخذ اى علاج نباتى من غير هؤلاء
فلا يلومن الا نفسه


شكرا لك
__________________
كيف يصبح إسمك тнє ємρєяσя ؟ عليك اولا ان تكون ‏عاشق التحدي وأن تكون دائما ‏@ مع الله @ ف معرفتى بالماضى أقل كثيرا من استيعابى ل ‏الأمل القادم لذا سأتسلح وأنتم معى ب درر العلم وسأكون دائما عالى طموحى فمثل الامبراطور الحق ك ‏@مثل الثريا@



وداعاً أخى رآسيم
وداعاً أختى سنوات الضياع
رحمكم الله .. سنتذكركم دائما
وندعوا لكم بالمغفرة والرحمة
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 03:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر