فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم July 23, 2010, 11:16 AM
 
سيارتي

كانت بدنها جسية مثل نمل أحمر، وحجمها صغيرة مثل وحشية مصغّرة، وعينها مستديرة مثل عين القط، ولونها بنفسحيّة مثل مانجوستين، من يرها سيسقط قلبه. ما هي؟ هي سيارتي،"سيارة كليسا". كانت اسمها مأخوذة عن اسم السمك "كليسا".
اشترى أبي هذه السيارة في سنة ۲۰۰۲، وكانت سعرها تلك الوقت، هي ثلاثة وستون آلف. إذا نفرّق بسعرها الأن، سيجعل كأن السماء والأرض.أُخِذَها لأن أخص السيارة في الأرض، وهي من إحدى سيارة اللإقتصادية في سوق اليوم. هي ملائم على سفر بعيدا لأنها توفير الوقود.
في كل أسبوع، غسلنا السيارة في البيت. غسلها ليكون دائما في النظيفة. وبعد ذالك، تشمّسها أبي تحت ضوء الشمس، جعلها لامعة، من رأها، فصرت العمى. وفي مساء ذهبنا إلى المدينة ركوبا السيارة. كانت السيارة الصغيرة، يُخْترع لخمسة الأشخاص فقط ولكننا كلهم سبعة الأشخاص. إذا ركبنا السيارة، سيكون ضيّق جدا كأننا في القبر. أبي هو سائق ماهر، يقود السيارة كالبرق في السرعة حتى لا تستطيع كاميرات السرعة أن تكشف سرعتها. شعرنا بسرور جدا بعد الركوب.
أنا أحب سيارتي حبا شديدا. أعطى كثير المنافع لنا. كانت وجودها مهمة جدا في حياتنا اليومية، بدونها فإننا كأن الميت.فاسأل ربي أن يحفظها من كل سوء. آمين
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)




الساعة الآن 07:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر