فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > المواضيع العامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم July 22, 2010, 10:15 AM
 
بلادي الممتعة والجذابة

بلادي الممتعة والجذابة
ماليزيا بلاد الجميلة جدا كشرقت الشمس في الصباح تقع في جنوب شرقي آسيا. تتكون من أربع عشرة ولاية فيها مثل مُخَطَّطٌ العَلَمُ المالزي. ماليزيا بلاد السلام والآمن مثل القبر ومُقيمُه. مجتمعها من الثقافات المختلفة والأجناس متجانسة كملايويين والهنديين والصنيين مثل الموادّ لصُنعي حَلُوِيّات، كلهم مسرورون وفرحون ويتعاونون بعضهم بعضا تحت السماء الواحدة مثل الطيور في الجوِّ.
الدنيا متاع الحياة٬ المناظر الممتعة فيها مثل حور العين في الجنة٬ الجبال الخضراء مرتفعة وشابخة دليل على قدرة الله٬ والأشجار زينة الأرض كالمرأة تزين الدنيا. ثم السماء الأزرقاء واسعة جدا مثل المحشر ملئ بعبدالله٬ والبحر يمتدُّ مع الأمواج كالجسد والروح. ما أجمل بلادي ماليزيا! إنها أجمل بلاد في الأرض مثل قطعة من جنة النعيم.
ماليزيا جذابة ليلا ونهارا. سنحِسُّ الجِمالي الرياح نسيم تعطي السكينة مثل القارئ يقرأ الآيات القرأنية٬ واحيانًا سنحِسُّ الرياح العواصف يُخَوِّف الناس مثلما يلاقي النمر في الغابة. في الليل٬ ماليزيا مضيئة بالمصابيح٬ وضوء القمر يُلَمِّع السماء الدنيا مثل النور في وجه الصالحين والصالحات٬ والنجوم يتلألأ فوق السماء يظهر جِمال الدنيا وبلادي العظيمة.
وأخيرا٬ بلادي الجميلة والجذابة والرائعة جدا جدا. أنا أحب بلادي حبا شديدا كما يحب الله والرسول. أسأل الله أن يحافظها من كل البلاء وأن يديم عليها بنعمة ورحمة حتى يوم الآخر.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم July 24, 2010, 02:22 PM
 
رد: بلادي الممتعة والجذابة

عوافي
__________________
ان كان جتني بنت في هاالحلا والزين

سميتها مشاعل على أسمن عشقته
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)




الساعة الآن 09:29 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر