فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم July 21, 2010, 05:59 PM
 
شاطئ ضوء القمر في كلنتان

ولاية كلنتان سحر الطبيعة المالزية. وهي تقع في الجزءالشمالي الشرقي من شبه الجزيرة المالزية المحفوفة بأشجار النخيل وبعدد كبير من قرى الصيادين ومزارع الأرز، وتمتلك كلنتان شواطئ جميلة بالقرب من كوتا بهارو. منها شاطئ ضوء القمر،وهي من أهم الأماكن التي يجب على كل سائح زيارتها.

إن شاطئ ضوء القمر يوفر فرصا عديدة لقضاء الأوقات الممتعة والهوايات الشعبية. كثير من السياح يأتون من الأماكن المختلفة في العالم لزيارة شاطئ ضوء القمر كأن الناس يزورون مكة المكرمة لأداء الحج. هذه شاطئ جميلة جدا. فيها الرمال بيضاء كالورقة بدون مداد،والبحار زرقاء ونظيفة كأنك ترى الأسماك تسبح في البحر.

وبجانب ذلك، متاحة أيضا للسياح يستمتعون بجمال الموسيقي الشعبية المالزية أو مشاهدة مسرح العرائس حينما يتمتعون بالطعام اللذيذ، والفواكه الطاذجة، والماء العذب كأنهم في الجنة كل مطلوب جاهز. أما الطبيعة في شاطئ ضوء القمر فهي جميلة خلابة. وهي واحدة من الأماكن في كلنتان توفر لزرائها الراحة والهدوء بعيدا عن صخب المدينة وأجوائها.

لذلك الناس يأتون إلى كلنتان لقضاء الأوقات الممتعة. وهم لا يريدون العودة، وأنهم يريدون أن يقضوا بقية حياتهم هناك كأنها قطعة من جنة الفردوس.



رد مع اقتباس
  #2  
قديم May 25, 2011, 05:20 PM
 
رد: شاطئ ضوء القمر في كلنتان

مشكور اخوى على الموضوع ولكن اين الصور
__________________
توقيع مخالف // ممنوع وضع عناوين لمواقع أخرى .. إدارة المجلة
رد مع اقتباس
  #3  
قديم May 26, 2011, 07:01 PM
 
رد: شاطئ ضوء القمر في كلنتان

__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور شاطئ نصف القمر الهاف مون بالدمام و بالخبر في الدمام و الخبر بالصور Yana السياحة و السفر 12 February 7, 2011 09:54 PM
شاطئ العذاب صلاح الدين الغز شعر و نثر 1 May 15, 2010 04:19 AM
شاطئ الامل basma18 شعر و نثر 2 February 22, 2010 05:12 PM


الساعة الآن 06:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر