فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم June 27, 2010, 11:18 PM
 
انتحار معيدة بجامعة عين شمس

انتحرت معيدة بجامعة عين شمس بعد أن ألقت بنفسها من الطابق الثانى بمدينة أكتوبر لعدم زواجها رغم تخطيها الأربعين من عمرها.. تحرر المحضر اللازم وأمرت النيابة بتشريح الجثة ودفنها.

تلقى اللواء أسامة المراسى مدير أمن 6 أكتوبر بلاغا من الأهالى بانتحار "سميرة. ذ.ج"، 40 سنة معيدة بكلية التمريض جامعة عين شمس، بأن ألقت نفسها من الطابق الثانى، وعندما لم تمت طعنت نفسها بزجاجة كانت قد قفزت بها.

انتقل المقدم هانى درويش رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر إلى مكان الواقعة وتأكد من صحة البلاغ، وأدت تحريات اللواء أحمد عبد العال مدير مباحث 6 أكتوبر أن الفتاة كانت تعانى من اكتئاب منذ سنوات لتخطيها سن ال 40 عاما دون تقدم أحد لخطبتها بينما تزوجت معظم الفتيات اللائى فى سنها.

وأضافت التحريات أنها حاولت الانتحار من قبل أكثر من مرة لكنها فشلت، وعن يوم الحادث قال والدها إن علامات القلق والتوتر كانت مرسومة على وجهها، ما جعل الخوف يتسلل إلى قلبه، فاصطحبها إلى غرفة بالشقة وتركها بمفردها، وبعد دقائق ألقت بنفسها من البلكونة وهى تمسك بزجاجة مياه فارغة بيدها، وعندما ظلت على قيد الحياة طعنت نفسها عدة طعنات نافذة بالزجاجة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت نيابة أول أكتوبر واستمع وكيلها محمد عامر إلى أقوال والدها الذى لم يشتبه جنائيا فى الحادث مؤكدا أن حالة الاكئتاب التى كانت تعيشها نجلته بسبب عنوستها دفعتها إلى التخلص من نفسها، وأمر أحمد عبد الله رئيس النيابة بتشريح الجثة قبل دفنها وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحلا.. فيروسات تخلف أمراضاً معدية وعيوباً خلقية.. ونبات الترنجان يقضي عليها أبتسامات الطب البديل 0 June 2, 2010 11:30 AM
نتائج الاختبارات بجامعة الملك عبدالعزيز Yana تعليم اللغات الاجنبية 1 April 10, 2010 08:17 AM
مظاهرات بجامعة الازهر من اجل الاقصى15/3/2010 @ مع الله @ قناة الاخبار اليومية 0 March 17, 2010 02:38 AM
وظيفة شاغرة بجامعة الفيصل حنون وظائف شاغرة 0 August 19, 2007 09:05 AM
استقبال طلبات القبول بجامعة حائل admin الدليل العلمي للطلاب و المعلمين 0 July 3, 2007 01:09 PM


الساعة الآن 10:57 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر