فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم June 25, 2010, 12:59 PM
 
البرادعي يقود "جمعة الغضب" تنديدا بالتعذيب

يقود المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية محمد البرادعي وقفة احتجاجية صامتة الجمعة في وسط محافظة الإسكندرية شمال القاهرة للتنديد بما أسماه معارضون "البلطجة الأمنية بحق المواطنين الشرفاء، والتي كان آخرها مقتل الشاب خالد سعيد قبل أسبوعين".

ونقلت صحيفة "الحياة" اللندنية عن ناشطين معارضين في الإسكندرية قولهم: "إن اليوم الجمعة هو "يوم غضب" ضد ما اعتبروه بلطجة أمنية بحق المواطنين الشرفاء" ، في إشارة إلى حادث مقتل الشاب خالد سعيد الذي يقول معارضون إنه قُتل تحت وطأة التعذيب الأمني، لكن تقرير الطب الشرعي الذي صدر قبل يومين برّأ الشرطة من تهمة قتل الشاب الذي بات يعرف ب"شهيد الطوارئ" وأرجع التقرير وفاته إلى ابتلاعه "لفافة مخدر".

وأعلنت المعارضة أنها ستنظّم وقفة احتجاجية عقب صلاة الجمعة اليوم أمام مسجد سيدي جابر وسط الإسكندرية من المنتظر أن يقودها البرادعي في أول تحرّك له في الشارع بهذا الشكل.

ودعا البرادعي المصريين إلى المشاركة في الوقفة الصامتة للتضامن مع ضحايا التعذيب ، معرباً عن أمله بأن تتناسب الوقفة مع جلالة الحدث.

وأكد البرادعي في رسالة بعث بها إلى مناصريه على موقع "فيس بوك" أن "أي نظام لن يستطيع اعتقال شعب بأسره" ، قائلاً: "لن نغيّر إلا إذا تحركنا جميعاً"، ودعا المصريين إلى أن يصنعوا مستقبلهم بأيديهم.

رد مع اقتباس
  #2  
قديم June 25, 2010, 08:06 PM
 
رد: البرادعي يقود "جمعة الغضب" تنديدا بالتعذيب

لا حول ولا قوة الا بالله
شو هالاجرام شو ذنبه الشاب تيعدموه من شدة العذاب والتحقيق ربنا ينتقم من القتله
احترامي وتقديري
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم June 25, 2010, 11:01 PM
 
رد: البرادعي يقود "جمعة الغضب" تنديدا بالتعذيب

فعلا ربنا ينتقم من القتلة
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الغصب "سيطر على الغضب قبل أن يسيطر عليك" بو راكان علم البرمجة اللغوية والعصبية NLP وإدارة الذات 2 December 2, 2012 12:26 AM
ما حكم قول "جمعة مباركة" للناس في كل جمعة، مع العلم أن الجملة انتشرت بين الشباب ؟ soeur-fi-llah النصح و التوعيه 20 July 24, 2009 09:13 PM


الساعة الآن 05:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر