فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > تقنيات السعادة الشخصية و التفوق البشري > علم البرمجة اللغوية والعصبية NLP وإدارة الذات

علم البرمجة اللغوية والعصبية NLP وإدارة الذات Neuro-linguistic programming قسم يهتم بالعلم الحديث , علم البرمجة اللغوية والعصبية NLP وإدارة الذات ونظره شمله حول العلاج بـ خط الزمن TLT و علم التنويم الإيحائي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم June 13, 2010, 02:03 AM
 
من أجل النجاح..!

من أجل النجاح..!

بسم الله، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه ومن والاه، وبعد.

المثل السائر: من جد وجد، ومن سار على الدرب وصل.. يشعرني أنه لا يمكننا أن نشعر بطعم النجاح الحقيقي دون بذل الجهد والضنك، ودون تحدي الصعاب المضنية، وركوب موجات الفشل المتلاحقة، أو انتشال أنفسنا من ليالي الكآبة الطويلة، واقتلاع أضراس الإحباط المتشبثة بأعماق نفوسنا، ليس من السهل أن ننجح، ولكننا عندما نحقق ذلك، فإننا نكون قد غيرنا حياتنا كلها إلى الأفضل.

إن النجاح الحقيقي أشبه ما يكون بيقظة كبيرة بعد سبات طويل، واستفاقة عظيمة بعد رقاد ثقيل، ذلك الرقاد الذي تتخلله الكوابيس والأحلام المزعجة، ولكنها ما تلبث أن تزول وتتحول بعد اليقظة إلى مجرد أحلام، لا تعمل في تأثيرها سوى القليل من الإزعاج لا غير.

قد نكون فشلنا بعدد المرات التي نجحنا فيها، ولكن لا بأس في ذلك، فطعم النجاح الحلو تعادل لذته أضعاف طعم الفشل المر، على الأقل يمكننا تذوق النجاح لمرة واحدة فقط، ولو كانت بسيطة، حتى نتعشق ذلك الشعور الرائع المبهج، الذي سيقوم بتحويل حياتنا إلى حدائق ذات بهجة، وسلسلة لا تنتهي من المشاعر الإيجابية، والنظرات السعيدة إلى الحياة وإلى الناس.

قد أكون أعشق النجاح مثلك، ولكن اعلم أنه ليس بالأمر السهل أبداً، لابد لك أن تنفض غبار الفشل مرات عديدة، لا تدع المحبطين من حولك يكبلون قدميك عن مواصلة المسير، وتعلّق بالأمل ليرقى بك إلى سدة الناجحين.

ليس هدفي اليوم أن أرصف لك الكلمات متعانقة ببعضها، لأرسم لك لوحة النجاح فحسب، وإنما الهدف أن أعمل على إيقاظ العملاق الذي يتنفس في داخل كل واحد منا، ليقوم من رقدته ويرفع أشرعة الإبحار في مواجهة أعتى أعاصير الإحباط، وتأخذ حواسك كلها برقاب بعضها بعضاً لتجميع منظومة العمل الدؤوب، والجهد المستمر، حتى تحقيق الغاية المرجوة.

الخطوة الأولى أن تضع أمامك قوانين النجاح، وتقرأ كثيراً، وتتدرب بشكل جيد، وتعيش مع الناجحين، وتتعلم منهم، وتطلّق الكسل، وتتزوج الهمة، وتنجب الإرادة، وتربي العزيمة، والله يتولانا ويتولاك.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم June 13, 2010, 05:30 PM
 
رد: من أجل النجاح..!

الخطوة الأولى أن تضع أمامك قوانين النجاح، وتقرأ كثيراً، وتتدرب بشكل جيد، وتعيش مع الناجحين، وتتعلم منهم، وتطلّق الكسل، وتتزوج الهمة، وتنجب الإرادة، وتربي العزيمة، والله يتولانا ويتولاك.




شكرا على الموضوع
__________________



اللهم اغفر لـ أبي وارحمه واجعل مثواه الجنة
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
رد مع اقتباس
  #3  
قديم June 13, 2010, 10:52 PM
 
Wilted Rose رد: من أجل النجاح..!

من أجل....النجاح
مدهشه بحق تلك المفرده,
وشيّق ذاك الدرب الذي تعشقه خطوات رسمت لنهايه الطريق..هدف


اقتباس:
ايقاظ العملاق الذي يتنفس في داخل كل واحد منا،
وكم طال سباته, وكم اشتقنا لضجيجه
أتدري 2
amar
ما الرائع,
أن ذاك العملاق ما ان ينفض غبار الأرض حتى يحلق ليطال السماء,
وعندها.... النصر, النجاح , العزّه , القوة , الحريه ...كلها
ملك بنانه ..

من أجل أن نكون "أكرم المخلوقات".... علينا النجاح

رائع موضوعك
ولك 2
amar النجاح ..دائما

ليلى ..

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النجاح جميل ولكي تحصد النجاح عليك بقراءة هذا !! براءة علم النفس 77 April 14, 2013 02:44 PM
مجموعة كبيرة جدا لكتب النجاح وتطويرالذات كتب النجاح وتطوير الذات m_d10 كتب الادارة و تطوير الذات 22 November 27, 2012 03:40 PM
النجاح الكبير مجرد خطوات من كتاب النجاح الكبير ولايف قصص البرمجة اللغوية العصبية 11 November 14, 2012 06:20 PM
النجاح !! خطوات بسيطه نحو النجاح والتفوق (فلسطينيه عاشقةالحرية) الدليل العلمي للطلاب و المعلمين 5 January 30, 2011 07:16 AM
*** حقق النجاح *** الانسة شيري المواضيع العامه 0 May 23, 2010 05:53 PM


الساعة الآن 08:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر