فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > المال و الاعمال > منتدى افكار و مشاريع رجال و سيدات الاعمال

منتدى افكار و مشاريع رجال و سيدات الاعمال مشاريع تجاريه , مشاريع صغيره , فكره مشروع ناجح , وتبادل الخبرات التجاريه



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم June 9, 2010, 10:17 AM
 
مشروع انشاء بنك الكتروني ضخم ..

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،
الإخوة الكرام أحييكم وأتلهف لعرض هذا المشروع الجديد كليا عليكم سائلا المولى أن أجد من الإخوة المستثمرن من يهتم به ويجد فيه ضالته ورجاءه. وكما يقول عنوان الموضوع فإن هذا مشروع بنك إلكتروني مشابه تماما لموقع باي بال العالمي الشهير مع اختلافات بسيطة تضمن له النجاح بإن الله.
أولا أريد أن أذكركم بمشروع سابق نشرته في هذا المنتدى ومنتديات أخرى، ووجدت بفضل الله المستثمر المثالي له، من هنا لزيارته.
ذلك الموقع التجاري سوف يكون له بإذن الله الملايين من الأعضاء، وتفترض خطة العمل عليه أن يصل عدد اعضائه إلى مليون على أقل تقدير في السنة الاولى، إلى خمسين مليون حتى السنة الخامسة. ونحن نعد ان شاء الله لحملة دعائية ضخمة له من خلالها سوف يتم مراسلة 33.6 مليون بريد الكتروني حال افتتاح الموقع، والاعلان له في فايس بوك وغوغل وايضا عن طريق التلفزيون في مراحل لاحقة ان شاء الله.
لماذا أتحدث عن المشروع الآخر؟ ببساطة لان له علاقة بهذا المشروع، حيث سوف يتوجب على كل عضو مسل فيه ان يكون له رصيد يشحنه بالمال او يسحب منه المال بعد تحقيقه ارباح من الموقع، لهذا سوف نعمل على فتح حساب بنكي لكل عضو يسجل في الموقع الأول وبصفة آلية في البنك الالكتروني موضوع حديثي هذا. أي ان كل عضو يسجل في موقعي الأول سوف يفتح له حساب بنكي بطريقة آلية وبمجرد تسجيله في موقعي، وتكون كلفة فتح الحساب دولار واحد، ومن خلاله يتلقى العضو أمواله ويرسلها ويجري عمليات الدفع في موقعي او اي موقع اخر. وهنا يحقق البنك الإلكتورني ربحا قدر دولار واحد عن كل عضو يسجل في موقعي، وبتسجيل مليون عضو في موقعي سوف يحقق البنك ربحا قدره مليون دولار وبكل سهولة ويسر. وطبعا فإن عدد مليون عضو هو رقم بسيط جدا مقارنة بعدد الرسائل التي سوف نرسلها والتي عدد 33 مليون اضافة الى الحملة الاعلانية الكبيرة التي سوف نجريها، ما يجعلني اتوقع شخصيا تسجيل أكثر من خمسة ملايين عضو في السنة الأولى فقط، ولكن دعونا نقول مليون فقط كأقل رقم متوقع.
وعليه، اجريت اتصالاتي مع شركة التصميم التي تعمل على تصميم موقعي وعرضت عليها الفكرة، فوافقت على الفور على مشاركتي فيه على أن تتحمل نسبة 51% من تكليف انجاز هذا المشروع وتنال 40% من الأرباح فقط، وهذا يدل على مدى تأكد هذه الشركة من نجاح هذا المشروع ان شاء الله، وبقي لي أن اجد مستثمرا اتقاسم معه 60% المتبقية من أرباح البنك، لهذا فإني أرغب في بيع نسبة 30 بالمائة من هذا البنك الإلكتروني لمستثمر او أكثر، مع استعدادي لتقديم جميع الضمانات التي ترغبون فيها، وعلى رأسها أن لا انال أي ربح من هذا البنك حتى تستعيد انت كل ما ستنفقه لشراء حصة 30% منه، مع ضمان تحقيق ربح أقله مليون دولار في السنة الأولى فقط، سيكون لك منها 30 % في حال اشتريت نسبة 30 % من البنك، اي ستحقق في السنة الاولى فقط ربحا قدره 300 ألف دولار، واكرر على أقل تقدير، ذلك أن هذا المبلغ يمثل تكاليف فتح حساب في البنك، فمابلك عن الارباح التي سوف يحققها هذا البنك من خلال عمليات الشراء والبيع وتحويل الاموال التي سوف تتم من خلاله؟
هذا العرض جاد جدا، وفي حال لم أجد مستثمرين جادين أو عروضا جادة فإنني سوف أرفعه إلى بعض البنوك الإسلامية في العالم العربي. علما وان سعر 30 % المعروضة للبيع من هذا البنك سوف يتضاعف كثيرا في حال كنت سأبحث عن مستثمر بعد ان أفتتح موقعي وأضمن مشاركة الملايين من الأعضاء فيه.. لهذا أرجو من كل مهتم أن يسارع بمراسلتي على البريد التالي: [email protected]
ونظرا لتعرضي لمحاولات احتيال من طرف اشخاص ادعوا سابقا أنهم يرغبون في الاستثمار في مشروعي السابق وارادوا معرفة فكرته وسرقتها، ولم يفلحوا في ذلك، نظرا لهذا فإنني أطلب من كل شخص يراسلني ان يوفر المعلومات التالية عنه:
- اسمه في المنتدى (لأرسل له مزيدا من المعلومات عن طريق رسالة خاصة)
- اسمه الحقيقي
-النسبة التي يرغب في شرائها من هذا البنك
- المبلغ الذي يمكنه دفعه لقاء النسبة التي يريد شرائها
- رقم جواله
واعتذر سلفا عن الرد عن أي شخص يراسلني ولا يوفر هذه المعلومات

عند التواصل معي عن طريق البريد الالكتروني يمكنني توضيح المزيد والاجابة عن جميع تساؤلاتكم وعند التأكد من جدية المستثمر سوف نناقش الموضوع على المباشر عن طريق المسنجر ان شاء الله.
وكدليل على صحة هذا العرض وجدية اعرض عليكم هذه الشهادة التي وفرتها لي شركت إيبلا لتقنية المعلومات والتي سوف تشاركني في هذا المشروع:


وهذا رابط الصورة في حال لم تظهر لكم https://d18.e-loader.net/FiISrXjLt8.jpg
وفي الختام، أسأل الله أن يرزقكم من فضله وان يغنيكم بحلاله عن حرامه
والسلام عليكم
فوزي الغديري
  #2  
قديم June 10, 2010, 02:26 PM
 
رد: مشروع انشاء بنك الكتروني ضخم ..

للرفع
هذه دعوة جادة لن تندموا عليها .. تحياتي
  #3  
قديم June 11, 2010, 09:55 AM
 
رد: مشروع انشاء بنك الكتروني ضخم ..

أخي الطيب فكره جميلة ورائعه وأتمنى لك التوفيق من الله سبحانه

وبدون طلب أي تفاصيل لكني أسأل عن سعر السهم أو ما يعادل 1 % لأرى مقدرتي

تحية طيبة
__________________
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 12:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر