فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > تقنيات السعادة الشخصية و التفوق البشري > علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات

علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات علم الادارة الحديث, كيف تطور نفسك في عملك, كيف تصبح ناجحاً في شركتك , كيف تكون قائداً ومتحمساً في وظيفتك



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم May 12, 2010, 03:16 PM
 
Rose لماذا الا هتمام با خدمة الزبائن


.لماذا الاهتمام با خدمة الزبائن؟
هناك عدة اسباب مقنعة توضح لماذا يجب ان نقدم خدمات ممتازة للزبائن فى الشركات التجارية الناجحة ونذكر منها
ü الخدمة الجيدة تحافظ على زبون دائما لشركة
ü الخدمة المميزة تؤدى الى نشر سمعة الاعمال
ü الخدمة الجيدة تساعدك علىى التغلب على سلبيات المنا فسة
ü الخدمة الجيدة اسهل من اجزاء متعددة من اعمالك
ü الخدمة الجيدة تساعدك على العمل بفاعلية اكثر
ملاحظة | ان الاسباب السابقة تجبر المؤسسة التجارية على احترام قيمة الزبون وتقدم له وفى كل الازمنة وحتى بعد انتهاء مدة الضما نة حافز للتواصل مع الزبون باستمرارية ,
وتعتمد خدمة الزبائن على مدى اوسع من المتغيرات بما فى ذلك شفافية وجودة الخدمة المقدمة ,يبدع فى ذلك ويعرضها الموظفين كقيمة حيه من خلال المؤسسة وتلك الثقافة تكتسب من خلال الدورات والتعليم والتدريب والممارسة , ومدى الخدمة والمنتج ليس فقط الخدمة ولكن ايضا ما يعرف بوعاء الخدمة مثل مكافأت وحوافز الزبون ومعرفة, كذلك توقع وتلبية ميطلبه الزبون وذلك للمحا فظة على قاعدة الزبائن وانمائها من خلال ادارة علاقات مميزة , ويجب ايضا ان تكون الشركة على اطلاع واسع باو ضاع زبائنها وتسعى بكل السبل الى ارضاء الزبائن ولها فى ذلك مثل فى تقديم هدايا قيمة لزبائن في بعض المناسبات ,والنظر للبيئة تقديم الخدمة من حيث الموقع والفروع وساعات الدوام ,ومظهر الشركة وتصميمها وكذلك الجو والسعة والون والاضواء ودرجة الحرارة ,والاهتمام بكل اركان الموقع من ديكور ,وسوف نشرح فائدة كل ذلك بكل وضوح فيما ياتى مع كل العوامل التى تساعدنا على ايجاد بيئة نفسية وحميمة ايجابية اللزبون والشركة وهذه البية تساهم بشكل كبير فى تطوير علاقة الزبون با الشركة التجارية ..
رد مع اقتباس
  #2  
قديم May 13, 2010, 08:57 AM
 
رد: لماذا الا هتمام با خدمة الزبائن

مشكور اخي
بداية مميزة
ننتظر جديدك


__________________
لا تسمح لاحد ان ياخذ اولوية في حياتك " عندما تكون انت خيارا ثانويا في حياته
لاتبكي علي اي علاقة في الحياة
لان الذي تبكي من اجله لايستحق دموعك
والشخص الذي يستحق دموعك ........
لن يدعك تبكي
رد مع اقتباس
  #3  
قديم May 24, 2010, 02:35 PM
 
رد: لماذا الا هتمام با خدمة الزبائن

شكرا جزيلا
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العناية با الزبائن محمد سالم الحسام علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات 0 May 10, 2010 05:36 PM
تعلم كيف يتفاهم سقراط مع الزبائن amar 2 علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات 8 November 8, 2009 08:35 PM
طلب كتاب عاجل من أجل إتمام مذكرة التخرج mariemrihab أرشيف طلبات الكتب 2 February 28, 2009 03:10 PM
وصايا الدكتور العداقي حول دائرة استراتيجيات Nlp في إتمام عمل سـمــوري علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات 2 June 5, 2008 01:52 PM


الساعة الآن 04:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر