فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > تقنيات السعادة الشخصية و التفوق البشري > علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات

علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات علم الادارة الحديث, كيف تطور نفسك في عملك, كيف تصبح ناجحاً في شركتك , كيف تكون قائداً ومتحمساً في وظيفتك



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم May 5, 2010, 02:19 PM
 
بدايتي مع الا بتسامة , بداية التسويق



1:عن التسويق والمبيعات
إن التصرف باستقامة وشرف هم أسرع الطرق للحصول علي نتائج كبيره كذلك الإدارة الذاتية تؤدى دائما إلي النجاح والتقدم وتخرج أفضل ما عندا لفرد وعندما تحقق مبيعات سوف نحصل على مانريد ونشعر بالرضي عمان عمل وعن أنفسنا إن الإنسان الراضي عن نفسه يتوصل إلى أفضل ناتج بيع ,كذلك إن أهم أسباب النجاح للبائع المحترف,هو الاهتمام بؤ الناس ومساعدة الناس في إن يشعرون بالرضي عما اشتروه,وإيمانهم بأهدافهم وهذا كله يأخذنا إلي مبد ئدا الاستقامة
والشرف وهم أسرع الطرق للحصول على اعلي نتائج .
ودائما الجهد جماعي والمصلحة مشتركه في اى عمل تقوم به
ودائما ابدا باالحوار بدل الاستعداء وسوف نتمكن من تصحيح امور
كثيره معقده كل ذلك يحل فقط بالاستماع والاْنصات التام والحورالهدء
ومن المهم الاستماع للاْخرين حتى لوكان ذلك محضارات استمع
وانصت يجب إن تسمع لهم حتي يتم الفهم المشترك لذانصت بصبر
وهدؤ تام وعامل الناس بود تحوز رضاهم
2- المهارات الاساسية-في البيع الشخصى
دائما العمل على انتهاج اسلوب وسلوك الهادى الودى الوثق والذى ينجم عنه الامعان في إن تقول ماتعرفه بصوره سليمه وذلك بدل وقوعك تحت سيطرت الا كتئاب بسبب انك قد تخبتط مراروتكرار في اختىارالكليمات والموضيع المناسبه,
لذ يجب اتباع الاسلوب الفريد والذى تحوز منه على احترام الناس او كل من يتعامل مع شركتك وقطف ثمار هذا الاسلوب الواثق والمهنى وتعلم الموضيع الصحيحه التى يجب إن تطرحها ولاتعطي وعد لاتسطتيع إن تنفذه ولاتغمر نفسك في مشاكل لاتسطتيع حلها ,واعمل على تنمية افكارك إن نقطة البدايه لتحسين البيئه المحيطه بالانسان هى جمجمته والعنصر الاساسي للنجاح هومدي اخلاصك لنفسك وتجاه من تتعامل معه.والعمل على تحسين بيئة وظروف العمل والاهتمام بشكل العام للمؤسسة من الضروريات لن الانطباعات الاولى مهمة جدا واكثر ما تهمل ,واسأل دائم الزبائن عما يريدونه واعطهم اياه المرة تلو المرة وقلل الوعود واكثر الاداء يتوقع الزبائن منك إن ترتبط بكلمتك زدعليه وعندما يسأل الزبون يكون الجواب دائما (نعم) اظهرالاحترام للناس كن لطيف ومتواضع إن ذلك يؤدى للنجاح:
· كذلك إن الاستماع من أهم مهارات التوصل مع الاخرين فاالتوصل مع الاخرين بدون استماع وانصات تام يكون غيرفعال
· انالانصات بداية الاداء الناجح والتعامل الراقي بين الناس ,فاالناس يستجيبون للذين ينصتون اليهم,ودئما ابدا حديثك بالامتداح والثناء الصادق,إن الاستماع والانصات ليست مهارات فحسب بل وصفه اخلاقيه يجب إن نتعلمه ونمارسه.وتفرغ تماما للمتحدث وركز لما يقوله بمعني الانصات الكامل واعطه الفرصه ليقول كل مايريد ,تجنب اطلاق احكام قاطعه مسبقه ولا تفرض راي خاص او بدون رضاء ولا تتعجل في الرد لان ذلك يؤدي إلى سؤ الفهم ركز دئما على الافكار الاساسيه وتنبه إلى التعبير الغير لفظي.
· لاتقاطع لاتقاطع المتحدث ابدا حتى لوشعرت انه يسؤ لك لذا يجب إن نحسن الانصات ونترك المقاطعه نهائيا
· إن الانصات الجيد يكسبك احترام جميع الناس حتى الخصوم احترم الناس واستمع لهم باهتمام واحترام زئد
رد مع اقتباس
  #2  
قديم May 8, 2010, 10:59 PM
 
رد: بدايتي مع الا بتسامة , بداية التسويق

خلاصه مفيده جدا .....
بارك الله بك
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التسويق بدون استحياء (رائعة من روائع كتب التسويق) لعشاق التسويق دكتور تامر تحميل كتب مجانية 12 December 11, 2012 04:31 PM
يا أصحاب مجلّة الإ بتسامة ..؟ خلف الثمالي الترحيب بالاعضاء الجدد ومناسبات أصدقاء المجلة 19 April 19, 2012 01:14 AM
همس الحكايا...بدايتي مع قصة الحب تلك!! بلقيس نزار لورد بوح الاعضاء 1 May 9, 2009 04:53 AM
الإ بتسامة أجمل هدية فجر النور المواضيع العامه 2 February 28, 2008 12:24 AM


الساعة الآن 02:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر